Loading

Site Up

طلب خدمة

    لا يمكن أن يستمر التسويق الرقمي بدون تصميمات جذابة ومؤثرة، تلخص هذه العبارة أهمية التصميم الجرافيكي لجعل علامتك التجارية جذابة قدر الإمكان للمستخدمين والمستهلكين المحتملين. لا يقع الناس في حب أحد المنتجات أولاً، بل يقعون في حب ما تمثله العلامة التجارية. ويعتبر ذلك من أكبر التحديات لصاحب العمل وللمصمم الجرافيكي في التسويق الرقمي. ومن الواضح أن العناصر المرئية تؤثر بأكثر الطرق فاعلية في اتخاذ قرار الشراء هذا هو السبب في وجود التصميم عمليًا في كل شيء من حولنا على ملصقات الأفلام، والتعبئة والتغليف، والحملات الإعلانية. وبما إننا في عالم رقمي من الدرجة الأولى وتحتل قنوات التواصل الاجتماعي مكانة كبيرة جدًا لذا يمثل وجود جرافيك ديزاين سوشيال ميديا أمرًا إلزاميًا إذا كنت ترغب في تمييز علامتك التجارية.

    ما هو التصميم الجرافيكي؟

    تصميم الجرافيك هو نشاط إبداعي وتقني يتكون من نقل الأفكار أو الرسائل بصريًا بإستخدام الصور والرسوم التوضيحية والألوان والأشكال والنصوص بهدف إحداث تأثير نفسي في نفس العميل وتمييزك بالنسبة له وجذب جمهور إضافي.

    كيف يمكن أن يفيدك تصميم الجرافيك في عالم التسويق الرقمي؟

    لا معنى للحديث عن التسويق الرقمي وعدم ذكر الاستراتيجية الإبداعية، فدائمًا ما يسير التصميم والإعلان جنبًا إلى جنب وفي العصر الرقمي الذي نعيش فيه لا يمكن أن يكون أقل من ذلك فهو يعتبر أساس من أقوى الأسس التي يعتمد عليها التسويق الرقمي، فيما يلي بعض الفوائد التي يمكن أن يفيدك بها أفضل جرافيك ديزاين سوشيال ميديا من “سايت أب”:

    يمكننا قول المزيد بالقليل

    لقد سمعت كثيرًا بأن الصورة تساوي ألف كلمة وفي مجال التسويق تنطبق هذه المقولة لأقصى درجة. تلعب الصور والتصميمات دورًا فعالاً في جذب انتباه العملاء فأنت لديك 6 ثواني فقط لجذب انتباه المستهلك. وأثبتت الدراسات بالفعل أن 90% من المستهلكين يتخلون بسرعة عن مواقع الويب ذات التصميمات الرديئة. والسبب في ذلك هو أن المحتوى المرئي تتم معالجته بشكل أسرع من النصوص فقبل أن يبدأ جمهورك في قراءة المحتوى، فغن رأيهم الأول سيتأثر بالفعل بالتصميمات الموجودة على صفحاتك الاجتماعية. لذلك يتمكن من إحداث قبول وإعجاب لديهم من النظرة الأولى. إعلانات العطور تبقى مثالا ممتازا على ذلك. إنهم ينتجون رسالة قوية من خلال الصور المفعمة بالذكريات مع القليل من النص. بهذا المعنى، “الصورة تساوي ألف كلمة”.

    إبراز علامتك التجارية وسط الكم الهائل من المحتوى

    في عصر الثقافة المرئية الذي نعيشه اليوم ليس من المفاجئ أن تظهر الدراسات أن الناس يتذكرون 65% فقط من المحتوى المرئي الذي يرونه بعد ثلاثة أيام، بينما يتذكرون 10% من المحتوى المكتوب الذي قرأوه. ويشير ذلك إلى أنه من المرجح أن العلماء يتذكرون عناصر التصميم أكثر من المعلومات المكتوبة وهذا بالضبط كل ما هو مطلوب لتحسين وزيادة الوعي وبناء سلطة العلامة التجارية.

    فوفقًا لآخر دراسة تمت في هذا الصدد فإنه تبين أن مشاركات الفيس بوك تحصل على تفاعل أكبر بمقدار 2.3 مرة عند وجودة صور، وتحصل تغريدات تويتر على نسبة مشاركة 150% أكثر عندما تكون مرفقة بالصور. ولا شك أن المنصات الموجهة نحو الصور مثل سناب شات، وبينتريست، وانستجرام تحتاج إلى تصميمات قوية لإنشاء أصول مرئية فعالة تؤدي دورها.

    ستحصل على تأثير أكبر وظهور أعمق

    في التسويق على السوشيال ميديا لا يتم البحث عن التحويلات فحسب. بل نحتاج أيضًا إلى إحداث تأثير واكتساب الرؤية وأخذها في الاعتبار باختصار نعني خلق الوعي بالعلامة التجارية.

    ولقد ثبت أن منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي على صور تولد مشاركات أعلى من تلك التي تحتوي على نصوص فقط. بالإضافة إلى ذلك تحصل تلك المنشورات على المزيد من المشاركة أكثر وأسهل من المنشورات النصوصية فقط. كما تتيح المنصات الاجتماعية إمكانية معرفة مدى وصول الإعلان الصوري ومدى تأثيره.

    تجاوز اللغات والحواجز الجغرافية

    يمكن للأشخاص الذي يمتلكون اللغة العربية فقط فهم كلمات هذه المقالة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالصور ففهم الصور أو المرئيات بشكل عام. لا ينطبق عليه أي قواعد جغرافية أو مراعاة اختلاف اللهجات واللغات فرسالتها واضحة للجميع بالإضافة إلى أن سرعة أدمغتنا في معالجة وفهم الصور والتصميمات تفوق سرعة معالجتنا للنصوص.  ونظرًا لأن الإنترنت يكسر الحواجز الجغرافية فإن جذب جمهور متعدد اللغات أمر مهم والتصميم الجرافيكي من أفضل الطرق لتحقيق ذلك.

    التصميم الجرافيكي هو صميم علامتك التجارية

    ستتميز أي علامة تجارية إذا كان لها أسلوب خاص يجذب المستخدمين. فاليوم لم يعد التسويق الرقمي يتعلق فقط ببيع الخدمات أو المنتجات، حيث يعد إعطاء تجربة العلامة التجارية للعميل وهوية العلامة التجارية أمرًا أساسيًا. فليس هناك أدنى شك بأن التصميم الجرافيكي الإبداعي أمرًا أساسيًا للعلامة التجارية القوية. ولا يمكن إنكار أن هوية العلامة التجارية الجذابة ذات الغرض المحدد يمكن أن تخلق وعيًا في ذهنك. العالم الرقمي عبارة عن عدد لا يحصى من مواقع الويب والصفحات الاجتماعية والشعارات الأنيقة والتصميمات الجذابة. هذا ما يُحتم عليك الاستعانة بـ جرافيك ديزاين سوشيال ميديا لمواكبة تطورات وتداعيات التسويق الرقمي.

    بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن الطريق التي تستخدم بها العلامات التجارية التصميمات تكشف عن ثقافة الشركة وتاريخها ويتخذ المستهلكون قراراتهم بالشراء في أغلب الأوقات بناءًا على شكل ومظهر ومدى احترافية قنواتك على التواصل الاجتماعي. وتحدد جودة التصميمات التي تنشرها مدى ثقة العملاء في علامتك التجارية. تذكر دائمًا أنه في عالم الشركات التنافسي اليوم يعد التصميم الجرافيكي الإبداعي أمرًا حيويًا.

    هل ترغب في تحسين مبيعاتك؟ اقرأ هذه الاحصائيات

    إن استخدام العناصر المرئية في جميع أنحاء استراتيجيتك محتوى التسويق الرقمي الخاصة بك تؤدي إل زيادة القيمة التي تقدمها للعملاء. فعلى سبيل المثال أظهرت الأبحاث أن المستخدم سيتبع الإرشادات المرئية 3 مرات أسهل وأسرع من تلك المكتوبة. فالعناصر التي تؤثر على الإدراك مثل اللون والشكل والصورة والطباعة والتكوين تنقل رسالة اللاوعي التي تثير عاطفة معينة في نفس المشتري مما يحثه على الشراء.

    وجد تقرير أجرى على مجموعة من المستهلكين أن 59% من المستهلكين سيختارون منتجًا أو خدمة معينة والاستغناء عن منافسيهم بناءًا على التصميم الجيد. مع اعتراف 45% منهم بأنهم مستعدون لدفع مزيدًا من المال مقابل منتج أو خدمة أفضل مظهرًا. وأن الشركات التي لديها إعلانات جيدة وتصميمات جذابة تحظى بعائد 12% أعلى على استثماراتها المتعلقة بالتصميم.

    في النهاية.

    يلعب التصميم الجرافيكي والابداع وابتكار أفكار بوستات سوشيال ميديا دورًا مهمًا في بيئة الأعمال التنافسية الحديثة. وتحتاج شركتك وكل الشركات إلى إبداع دائم من جرافيك ديزاين سوشيال ميديا لإنشاء مواد تسويقية رائعة. ولكسب المنافسة فإن استراتيجية التصميم الجرافيكي أصبحت ضرورية. فبدون تصميم مثالي، قد لا تتمكن الشركة من إبراز منتجها وزيادة قاعدة عملائها على الموقع. مما يؤثر في النهاية على أعمال الشركة وربحيتها لأن التصميم الجرافيكي البسيط والفريد الذي يستخدم خطًا ولونًا مناسبًا في تصوير رسالتك للجمهور. بشكل فعال في وقت أقل فأعمال التصميم الجرافيكي الإبداعية تصنع العجائب في حملات التسويق الرقمي.

     هل تحتاج إلى مساعدة متخصصة في بناء علامتك التجارية؟

    تصميمات الجرافيك هي نافذتك الرقمية سواء للشركات الكبيرة أو الشركات الصغيرة ومن الأسس التي لا يمكن الاستغناء عنها. يتفاعل التصميم الجرافيكي الفعال والإبداعي مع العملاء ويبني الوعي بالعلامة التجارية ويؤثر بشكل كبير ومباشر على اتخاذ القرار لدى العملاء. من منشور مدونة، وبوستات سوشيال ميديا، وتصميمات ويب وغير ذلك يضفي التصميم الجرافيكي الابداعي للعلامات التجارية ميزة تنافسية.

    إدارة حسابات

    في “سايت أب” نقدم تطويرًا كاملاً لتصميم الويب واستراتيجيات التسويق الرقمي لكل الشركات على اختلاف قطاعات الأعمال. بالإضافة إلى أننا على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات والتحولات. إن كنت تبحث عن جرافيك ديزاين سوشيال ميديا .ذا خبرة فاتصل بنا مباشرة على الهاتف أو مراسلتنا عبر الواتساب على (01050092080) أو إرسال رسالة إلكترونية (www.siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفكار سوشيال ميديا أفلام الانيميشن استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسعار تصميم المواقع في السعودية اسكريبتات إعلانات اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك التسويق بالمحتوى المتجر الاكتروني المواقع الإلكترونية الموشن جرافية الهوية البصرية اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان باقات التسويق الالكتروني تسويق الكتروني تصميم المواقع الإلكترونية تصميم الهوية البصرية تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا جرافيك ديزاين سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق شركات التسويق الالكتروني شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات السوشيال ميديا شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا شركة سيو بالرياض شركة كتابة محتوى شركة كتابة محتوى عربي شركة ماركتنج للتسويق فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كاتب محتوى عربي كتابة كتابة المحتوى كتابة المحتوى الإبداعي كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوىpdf كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى أبداعى كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى إعلانى كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى حصري كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى عربي كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كيفية زيادة المبيعات كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني متخصص سيو بجدة محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا محركات البحث مطلوب كاتب محتوى طبي منصات التواصل الاجتماعي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.