Loading

Site Up

طلب خدمة

    الهوية المرئية هي معلمة تؤثر على جميع أنواع الشركات من المهنيين المستقلين، والشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى أكبر الشركات. هوية الشركة هي التمثيل الرسومي للعلامة التجارية وأهدافها وقيمها. ويعكس هذا البناء المكانة داخل السوق لمخاطبة جمهورك المستهدف تتكون من الاسم والشعار والتغليف، وإذا كنت قد قرأت من قبل أو سمعت كلمات مثل العلامة التجارية، أو الشعار، أو صورة العلامة التجارية، أو تصميم هوية شركة فاستمر في القراءة انت في المكان المناسب لتوضيح وتمييز كل هذه المفاهيم.

    ما هي الهوية المرئية للشركة؟

    مثلما يمتلك الأشخاص مجموعة من الخصائص التي تحددنا وتميزنا تحتاج العلامات التجارية إلى ما يميزها عن البقية. الهوية المرئية هي مجموعة من السمات التي تحدد العلامات التجارية يجب أن تكون واضحة ودقيق حتى يتعرف عليها الآخرون، وبمعنى آخر يتعلق الأمر بتحديد الميزات التي توضح سبب تميز هذه العلامة التجارية في العالم. فلماذا تحتاج العلامات التجارية إلى تمثيل نفسها بهذه الطريقة الفريدة؟ بالإضافة إلى إدراك الجمهور المستهدف وتذكره بسرعة، فإن الأمر يتعلق في النهاية بتحقيق المزيد من المبيعات. تجذب استراتيجية الهوية المرئية الجيدة انتباه العملاء المحتملين وتمهد الطريق للتحويل لاختراق مكانة العميل المثالي الذي يتم توجيه عملك إليه، من الضروري تحديد الصفات التي تريد نقلها وإبرازها بطريقة أصلية.

    تصميم هوية شركة والعلامة التجارية: ما الفرق بينهما؟

    على الرغم من أنها مصطلحات قريبة في مجال التسويق، إلا أنها ليست متطابقة تمامًا. لقد ذكرنا بالفعل أن الهوية المرئية تشير إلى الصورة التي يدركها الناس والاستجابة العاطفية لديهم تجاه الشركة أو منتجاتها أو خدماتها. إنها مجموعة من الأفكار والقيم والتوقعات والقصص والعلاقات الشخصية للشركة التي تؤثر معًا على قرار الأشخاص لاختيار علامة تجارية على أخرى. كما يجب أن يكون اسم وشعار الشركة على سبيل المثال، توليفة لكل ما تعنية العلمة التجارية بشكل أساسي، فالأخير هو تمثيل رسومي للعلامة التجارية وماذا تفعل، فإذا فكرنا في المنتجات التي لدينا في المنزل من الأثاث والديكور ومنتجات التنظيف والطعام الذي نشتريه، سنجد أن هناك العديد من الأفكار التي يتم تمثيلها في العلامات التجارية التي نختارها فكل شركة لديها قصة ترويها وتصميم هوية شركة يجعل ذلك ممكنًا.

    من جانبها تعتبر العلامة التجارية العملية الكاملة لبناء علامة تجارية، في هذه المهمة يتم تحديد هويتها وقيمتها وأغراضها بالإضافة إلى ذلك فإنه يغطي كل ما يتعلق بإدارة العلامة التجارية.

    فاليوم، لا توجد شركة يمكنها أن تضع نفسها في السوق ويتم التعرف عليها دون أن يكون لها هوية مرئية، تنتقل المعلومات باستمرار وبشكل فوري تقريبًا وأكثر سلاسة مما يساعد في استيعابها في أذهان العملاء بشكل أسرع. ستساعد أهمية وجود هوية مرئية محددة بقوة علامتك التجارية في الاعتراف بها وتمييز نفسها عن منافسيك. كما أنه يولد التوقعات والارتباطات لدى الناس ولا تنس أن هذا يجعله في الذاكرة وفي نفس الوقت بارزة عن المنافسين. ولكن لكي تعمل بشكل صحيح يجب أن يكون التصميم فريدًا.

    5 فوائد لـ تصميم هوية شركة احترافي

    الوعي: كلما كانت هويتك أكثر تطوراً، زاد التعرف عليها وزاد وعي المستهلكين بوجود علامتك التجارية.

    تحديد المواقع: جميع الرموز والقيم والثقافة والمشاريع المرتبطة بعلامتك التجارية ستضيف قيمة بحيث تتقدم في السوق.

    ستولد الهوية القوية إحساسًا بالانتماء والموثوقية لدى الأشخاص مما سيجعل علامتك التجارية تكتسب سمعة وتقديرًا.

    سيسمح لك التصميم الفعال بالاستجابة بسرعة وفعالية للتغيرات غير المتوقعة للحفاظ على ديمومي علامتك التجارية.

    ستوفر لك الهوية الأساسية المصممة جيدًا المال لأنك ستتجنب إعادة التصميم مرارًا وتكرارًا.

    وتتمثل مفاتيح تصميم هوية شركة احترافي في:

    التواصل: يجب أن يكون التصميم قادرًا على نقل القيم الأساسية للعلامة التجارية.

    الوضوح: يجب أن تسمح الطباعة المستخدمة بقراءتها بسهولة، وتعبر عن معنى للعلامة التجارية.

    القدرة على التذكر: من الضروري أن يكون التصميم مميزًا بدرجة كافية بحيث يسهل تذكره من قبل العملاء.

    التكيف مع الاستخدامات المختلفة: يجب أن يكون التصميم قادرًا على التكيف مع الاستخدامات والتطبيقات المختلفة.

    موقع إلكتروني

    استثمر صح في تصميم هوية شركة احترافي مع “سايت أب” ووفر 20% من ميزانيتك

    إذا كنت تحتاج إلى إبراز وتسليط الضوء على علامتك التجارية فإنك تحتاج إلى تصميم هوية احترافي وفريد يعكس صورة علامتك التجارية بالشكل المطلوب. تواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com.)واحصل على عرض أسعار لخدماتك.

    content Course digital marketing Define the e marketing digital marketing Digital marketing PDF Digital marketing skills Digital marketing strategy eMarketing Graphic design ideas Graphic design types marketing media marketing tools seo SEO company in Egypt Seobeek seven reach Social Social media marketing agency Social media marketing strategy types of e Udacity digital marketing أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.