Loading

Site Up

طلب خدمة

    في بيئة الأعمال اليوم، فغن هناك عدد كبير من المتاجر عبر الإنترنت. حيث أن كل رائد أعمال يطمح إلى تنمية صوته الفريد، ولكن يبقى السؤال هنا كيف يمكن التمييز بين متجرك الالكتروني إلى جانب المنافسين لك في السوق لنفس مجالك؟

    في الحقيقة إن هذا لن يكون ممكنًا إلا باستخدام أدوات فعالة واستهداف ذكي باستراتيجيات مدروسة وخطة طبقًا لأهداف عملك وطبيعته التجارية وطبيعة جمهورك وعاداتهم الشرائية.

    وقد يكون خطة تسويق متجر الكتروني عن طريق تسويق المحتوى خطوة ذكية وفعالة للفت انتباه عملائك المستهدفين. فهو بمثابة السلم لتحقيق نجاح الأعمال، وتعزيز الولاء، وتحسين قيمة عملك من وجهة نظر العميل، لذلك دعونا نفهم بدقة دور تسويق المحتوى في تنمية عمل متجرك الالكتروني

    كيف يمكن لتسويق المحتوى أن ينمي عملك؟

    تسويق المحتوى يعتبر أحد مكونات استراتيجية التسويق التي تركز بشكل أساسي على تطوير محتوى ذي صلة وقيم وقابل للمشاركة على صفحات مختلفة. من أجل استهداف العملاء المحتملين وإشراكهم. من المقرر أن تنمو الحصة التسويقية لتسويق المحتوى 417 مليار دولار خلال الفترة من 2012-2025 بمعدل يبلغ 16%

    وهذا طبيعي جدًا وليس بشيء غريب أو جديد حيث يتصفح الجميع الانترنت للبحث عما يريدون معرفته، أو الحصول على حلول للمشاكل التي تواجههم. وإذا بادرت أنت وقدمت محتوى ذي صلة، فسينظر الجمهور بالتأكيد إلى المحتوى الخاص بك ويتخذ إجراءًا بشأنه ومن ثم ستعمل كدافع لعملك.

    وما أكثر الطرق التي يمكنك أن تستعين بها لجذب الجمهور لعملك ما بين المدونات والندوات والصور ومقاطع الفيديو وأدلة المنتجات ومنشورات الوسائط الاجتماعية جعل ذلك سيجعل جمهورك المستهدف يأخذ عملك في عين الاعتبار. ولكن دون التخطيط وتحسين جودة المحتوى واتباع أفضل الممارسات لن تتمكن من تحقيق ذلك.

    فالعامل الأكثر أهمية في التسويق بالمحتوى هنا هو أنك لن تضطر إلى الترويج لعملائك لأنهم سيعودون إليك بكل تأكيد إذا كان المحتوى الخاص بك فعالاً ويلبي ما يبحثون عنه بالفعل.

    ما هو مسار خطة تسويق متجر الكتروني عملك؟

    تتكون استراتيجية تسويق المحتوى من المراحل التالية:

    الوعي

    يمكنك خلق وعي بمنتجات العلامات التجارية من خلال المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من جذبهم نحو عملك. في هذه المرحلة يمكن أن يتم إنشاء محتوى بافتراض أن عملائك لا يعرفون شيئًا عنك قد يكون ذلك من خلال الرسوم البيانية والصفحات المقصودة والإعلامات ومقاطع الفيديو والمواقع الإلكترونية لجذب العملاء نحو علامتك التجارية.

    التحويل

    قد سببًا لعملائك لماذا يجب عليهم اختيارك وما الفرق الذي تحدثه لهم. وفر محتوى متنوعًا لعملائك فلن يعمل جزء واحد من المحتوى لجذب كافة العملاء الذين تستهدفهم في خطتك التسويقية.

    إغلاق

    في مرحلة الإغلاق يتم تحويل العملاء المتوقعين إلى عملاء. قم هنا بإنشاء محتوى يؤثر على العملاء لشراء المزيد من متجرك الإلكتروني، فبناء الثقة وتقوية علاقتك معهم.

    فلا يقتصر المحتوى المستخدم لتحويل العملاء المحتملين إلى عملائك على المدونات. يمكنك الاعتماد على الاعلانات المدفوعة والتسويق عبر البريد الإلكتروني ستساعد على زيادة المبيعات عبر الإنترنت.

    التغذية

    يجب أن تعمل استراتيجية المحتوى الخاصة بك بطريقة تحافظ بها دائمًا على مشاركة العملاء وسعادتهم. كافئ عملائك بعروض ترويجية خاصة والتأثير عليهم باستمرار حتى يتمكنوا من المشاركة مع أصدقائهم وعائلاتهم وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

    كيف يمكن أن يكون تسويق المحتوى مفيدًا في خطة تسويق متجر الكتروني؟

    • يعزز الولاء لعلامتك التجارية.
    • يزيد من مشاركة وتفاعل العملاء مع المحتويات التي تقم بمشاركتها معهم.
    • يخلق الارتباط.
    • يزيد من التحويلات.
    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%88-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    سوق لمتجرك الإلكتروني بنجاح واستهدف جمهورك جيدًا باستراتيجية من شركة “سايت أب”

    إذا كنت تحتاج لـ خطة تسويق متجر إلكتروني فإن “سايت أب” وخبرائها الرقميون على أتم الاستعداد لوضع خبرتهم بين يديك. احصل على استراتيجية مصممة خصيصًا لعملك وجمهورك المستهدف من خلال تواصلك معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

    content Course digital marketing Define the e marketing digital marketing Digital marketing PDF Digital marketing skills Digital marketing strategy eMarketing Graphic design ideas Graphic design types marketing media marketing tools seo SEO company in Egypt Seobeek seven reach Social Social media marketing agency Social media marketing strategy types of e Udacity digital marketing أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.