Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تريد معرفة سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر؟ في الوطن العربي تختلف أسعار الموشن جرافيك بناءً على عدة معايير واعتبارات، وهذا من الطبيعي لأن كل شركة تحتاج طريق متنوعة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، ولذلك في تلك المقالة سوف نتناول كافة التفاصيل المتعلقة بسعر دقيقة الموشن جرافيك، والعوامل التي تؤثر عليها.

    عوامل تؤثر على سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر

    هناك بعض العوامل التي تؤثر على أسعار الموشن جرافيك وتشمل ما يلي:

    • عناصر الفيديو.
    • مدة الفيديو.
    • اللغة المستخدمة.
    • مقدار التصميمات والإبداع التصويري.
    • المؤثرات الصوتية.
    • الفويس أوفر.

    متوسط أسعار الموشن جرافيك في مصر

    من المعروف أن الموشن جرافيك عبارة عن تصاميم شبيهة للرسوم ولكن ما يزيد عليها إمكانية تحريك الكتابة والرسومات بكل حرية وإبداع لإخراج شخصيات، وحتى يتم إنتاج هذه الصور باحترافية يستغرق الأمر أسابيع، وشهور لتصل في النهاية إلى عمل يزيد نسبة أرباح عملك، وعليه يمكننا القول إن متوسط سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر يتراوح بناء على مدة الفيديو حيث أنه أقل سعر قد تطلبه الشركات 2500 جنية.

    هل الإنفوجرافيك والموشن جرافيك واحد؟

    يعتبر الإنفوجرافيك فن إيصال المعلومات بالرموز والصور بدلاً من الكتابة، أما الموشن جرافيك هو فن يعتبر عن فكرة معينة أو منتج أو خدمة من خلال تحريك رسومات داخل فيديو مدته دقيقتين.

    مميزات الموشن جرافيك

    • يعبر عن أفكار الشركة في شكل فيديو يلفت الانتباه.
    • يعطي مطلق الحرية لتعبير عن الأفكار والآراء الإبداعية.
    • يمكن استخدامه في جميع المجالات والقطاعات على سبيل المثال: المجال التعليمي، الترفيهي، إدارة الأعمال.
    • يقرب أهمية المنتج أو الخدمة لجميع الفئات العمرية بأبسط صورة.

    لماذا من المهم الاستعانة بالموشن جرافيك لمشروعك؟

    لأن الموشن جرافيك يمتلك شعبية كبيرة لما لديه من قدرة على فعل ما يلي:

    • إدارة عملية الاتصال بين المنتج والمستهلك: الرسوم المتحركة مثيرة ومثيرة للاهتمام لمشاهدتها.
    • عرض الأفكار والمفاهيم المعقدة بسيط وواضح ويحدد جوهرها العام. بمعنى آخر، يجعل المعلومات سهلة الفهم. لا يحتاج المشاهد إلى البحث عن المعلومات بمفرده: يتم عرضها في الفيديو.
    • حل مشاكل الوقت المحدود: لأنه مصمم للاستهلاك السريع للمحتوى من قبل المشاهد والتغذية الراجعة السريعة (استجابة المستخدم).

     أسباب ارتفاع سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر

    هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الموشن جرافيك واحد من ضمن الخدمات الباهظة ولكننا سنكتفي هنا بذكر كم المقدار المبذول لإنتاج فيديو احترافي والبرامج التي يعتمد عليها المصمم.

    في الواقع سعر التكلفة لا تقارن ابدًا بمقدار الجهد والتعب الذي يستغرقه على البرامج للتصميم، ومن أشهر البرامج المستخدمة لإنتاج الرسوم المتحركة تشمل ما يلي:

    Adobe

    الأداة الرائعة والفعالة لإنشاء لوحة ودمج صور وتراكيب الرسوم المتحركة داخل إطار.

    Adobe Illustrator

    البرنامج الأساسي لإنشاء الشعارات والرسوم التوضيحية والخلفيات لإنتاج فيديو رائع.

    After Effects

    يعتبر برنامج ربما يكون من أهم البرنامج لإتقان تصميم حركة رسوم المتحركة للشعارات، الشخصية. تركيب ثلاثي الأبعاد، تتبع الحركة، حذف الأشياء، عروض شرائح المتحركة، تأثيرات بصرية.

    Premiere

    من البرامج المستخدمة لتحرير الفيديو لتجميع العمل ودمج مقاطع الفيديو، وإضافة الصوت والموسيقى، والمؤثرات المرئية.

    Cinema 4D

    يتم استخدامه على نطاق واسع في الرسوم المتحركة وتأثيرات المحاكاة.

    وبناء على ما سبق نستطيع أن نقول تتعلم كيفية إنشاء الرسوم المتحركة في After Effects وAtomic وتحويل التصميمات الثابتة إلى واجهات إبداعية ديناميكية. يمكنك العمل على مشاريع أكثر تكلفة في استوديو ويب أو إنشاء واجهات متحركة معقدة حسب الطلب.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    الخاتمة

    إذا كنت تبحث عن أفضل سعر دقيقة الموشن جرافيك في مصر ما عليك إلا التواصل مع شركتنا سايت أب على رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com.

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.