Loading

Site Up

طلب خدمة

    يؤثر المحتوى على جذب عدد كبير من الجمهور عندما يكون ذات جودة وقيمة عالية، لذا إذا كان لديك علامة تجارية تروج لها بالمحتوى لتحقيق هدف ربحي، فلابد ان يكون هذا المحتوى يعبرعن كل جوانبها ومميزتها الفريدة حتى تحصل على نتائج جيدة ولان إنشاء المحتوى يقوم عليه التسويق سواء على منصات التواصل الإجتماعي أو على مواقع الويب لتطوير العلامة التجارية إليك بعض النصائح لـ كتابة محتوى إبداعي.

    لماذا تحتاج إلى كتابة محتوى إبداعي لشركتك؟

    كاتب المحتوى الجيد يطابق ما تقدمه وما يريده عملاؤك في العالم الرقمي. بغض النظر عما تفعله عبر الإنترنت عليك أن تتأكد أن كل شيء يبدأ بالمحتوى الجذاب. لهذا السبب، ستحتاج بالتأكيد إلى استراتيجية تسويق كتابة محتوى شاملة. حتى تحدث من خلال المحتوى الرقمي الخاص بك فرقًا بالتأكيد عندما يتم بحثه جيدًا ومصمم وفقًا لمصالح جمهورك المستهدف. بمساعدة كتابة المحتوى يمكن إنشاء قاعدة قوية من الجمهور المستهدف علامتك التجارية،  ويرجع ذلك إلى ظهور أنواع مختلفة من المحتوى تركيز الشركات لزيادة ميزانيتها، وعليه كلما كان المحتوى مقدم بشكل صحيح كلما ساعد العملاء للرجوع إلى علامتك مرة أخرى، ونتيجة لذلك تزداد عدد الزيارات.

    ويشكل كتابة المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي اليوم عامل قوى لزيادة جاذبية الجمهور للتفاعل مع علامتك التجارية، لذلك من الضروري متابعة المحتوى بصورة دورية، واستخدام أساليب جديدة في الكتابة .

    كيفية كتابة محتوى إبداعي

    لا يعد المحتوى وكتابته سهل بل هو عملية تعتمد على التجربة المستمرة لتحقيق توازن مثالي بين الآتي:

    ولتحقيق معادلة كتابة محتوى إبداعي علامتك التجارية عليك إتباع ما يلي:

    1- نشر المحتوي على وسائل التواصل  الاجتماعي

    تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي جانب بارز لإنشاء المحتوى ونشره، والعثور على أفضل أفكار تخدم العلامة التجارية وتحقق تفاعل بين الجمهور.

    2- تحديد الجمهور

    يجب مخاطبة العملاء المستهدفين من العلامة التجارية بصورة مستمرة والكشف عن ما هي أفضل أسلوب في المحتوى الذي يدهشهم.

    3- مراقبة المنافسين

    لتجنب الوقوع في كتابة أفكار غير مناسبة للمستخدمين تابع منافسين مجالك واستخدم محتواهم كمصدر إلهام، ولكن دون نسخ أي محتوى لهم.

    4- الكلمات المفتاحية

    الكلمات الرئيسية المستخدمة في مجالك من الأمور التي يجب أن يستغلها الكاتب لكتابة محتوى إبداعي مبني على ما يحتاجه الجمهور.

    5- محركات البحث

    لا تقل أهمية تحسين محركات البحث عن المحتوى في شئ لذلك يجب تحسينه عبر خطوات تالية:

    • كتابة وصف تعريفي.
    • استخدام عناوين فرعية وقوائم نقطية.
    • وضع صور تخدم المحتوى.
    • وضع روابط داخلية بين الموضوعات ذات صلة ببعضها.
    • نشر روابط خارجية للمحتوى.

    أدوات كتابة محتوى إبداعي

     Headline Analyzer

    يعد جذب انتباه الزوار من أهم الخطوات في كتابة المحتوى، لأن المحتوى يبدأ بالعنوان لابد أن يحتوى على كلمات تخدم العلامة التجارية، ويساعدك Headline Analyzer في الحصول على عنوان رئيسي جيد من خلال تحليل مجالك والعمل على تحقيق توازن بين الكلمات وعدد الكلمات والحروف.

      AnswerThePublic

     تتيح هذه الأداة وإخراج مجموعة متنوعة من الموضوعات للكتابة عنها سواء من Google أو Bing، وتكون هذه الموضوعات مقسمة إلى مجموعة من الأسئلة مثل كيف وماذا ولماذا، وبالتالي يكون لديك حاصل كبير من الموضوعات التى يهتم بها جمهورك، وهذه الأداة توفر كل تلك الخدمات عبر هذا إدخال كلمة رئيسية فيها.

    Grammarly

    كتابة محتوى غير ملائم للزوار قد يكون سبب في عدم دخوله موقعك مرة أخري، ولكن كتابة محتوى ملئ بالاخطاء قد يجعل الزائر يشك في عدم احترافية الكاتب، لذلك توفر هذه الأداة المجانية القدرة على التدقيق في المحتوى والكشف عن الأخطاء الموجودة فيه وإعادة تصحيحها ليكون المحتوى ملائم وخالى من الأخطاء النحوية والإملائية 100%.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    الخلاصة

     لزيادة عدد زوار موقعك، أولنشرعلامتك التجارية لتكون الأفضل في الأسواق تحتاج إلى كتابة محتوى إبداعي يشرح كل مزايا علامتك التجارية أو ما تقدمه، ولأن كتابة المحتوى ليس بالسهولة المتوقعة عليك اختيار شركة مسؤولة قوية تعمل على تقديم محتوى حصري لمجالك. يمكنك التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201050092080 ) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com.) .

    أسعار كتابة المحتوى أشهر شركة كتابة محتوى أشهر شركة كتابة محتوى سوشيال ميديا أشهر شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الكويت أفضل شركة سيو في جدة أفضل شركة سيو مصر أفضل شركة كتابة المحتوى الرقمي أفضل شركة كتابة محتوى أفضل شركة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربى أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى عربي في قطر أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة محتوى في الكويت أفضل شركة كتابة محتوى في مصر أفضل شركة كتابة محتوي في قطر أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل موقع لكتابة المحتوى في قطر اسعار SEO اشهر شركة كتابة محتوي عربي افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة سيو في الكويت افضل كاتب محتوي في الرياض باقات SEO باقات سيو باقة SEO باقة سيو تحسين محركات البحث تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خبير SEO خبير سيو خدمات SEO خدمة الظهور في محركات البحث شركات SEO في الكويت شركات سيو شركة SEO شركة seo فى السعودية كاتب إبداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة المحتوى الطبي كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي ابداعي كتابة محتوى موقع الكتروني كتابة محتوي إبداعي كتابة محتوي متوافق مع السيو كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كورس كتابة محتوى كيفية كتابة محتوى سوشيال ميديا مهارات كتابة المحتوى نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.