Loading

Site Up

طلب خدمة

    شركة تصميم الهوية التجارية. هل حدث لك أنك لم تقرر شراء منتج تحتاجه لمجرد أنه ليس من علامة تجارية معترف بها؟ في عملية الشراء لا يسترشد العميل فقط بالسعر أو خصائص المنتج بل يعتمد على اسم وصورة الشركة، ومن ثم إذا كنت ترغب في توسيع نطاق وصول منتجك، فمن الضروري تعزيز علاقة ممتازة مع العميل.

    أهمية تصميم الهوية التجارية

    تُعرف الطريقة التي تقدم بها الشركة نفسها لعيون وآذان العميل بهوية الشركة. إنها مهمة جدًا لدورها في إنشاء وتعزيز الاتصال بين المستهلكين والعلامة التجارية.

    من خلال الترويج لتجربة أفضل للعملاء، تؤثر هوية الشركة أيضًا على دخل الشركة. خلصت دراسة عالمية إلى أن 42٪ من المستهلكين سيدفعون أكثر مقابل تجربة أكثر متعة. 

    في كل من السوق الصناعية وسوق الخدمات، لدى العميل المزيد من الخيارات للاختيار من بينها. يمثل هذا الموقف تحديًا للشركات الجديدة، التي تحتاج إلى وضع منتجاتها وتمييزها في السوق.

    4 عناصر لـ تصميم الهوية التجارية

    تلتزم أفضل شركة تصميم الهوية التجارية سايت أب من انعكاس صورة الشركة بمجموعة من العناصر التي تتمثل في التالي 

    الشعار 

    نظرًا لكونه حجر الزاوية في هوية العلامة التجارية، يستحق الشعار اهتمامًا خاصًا عندما يتعلق الأمر ببنائه. من المحتمل أن العنصر المرئي هو الذي يدوم أطول فترة في ذاكرة المستهلكين.

    لكي يبقى في أذهان عملائك، يجب أن يتمتع شعارك بالقدرة على تجاوز الوقت. يجب أن تكون جذابة بينما تظل بسيطة. إنها واحدة من تلك الحالات التي يكون فيها الأقل أكثر. 

    يجب أن ينقل الشعار الحازم بوضوح الشخصية والقيم المشتركة لشركتك حيث أن الشعار يكشف الطابع الإنساني والشفاف وغير المعقد للمؤسسة. يتم نقل هذه الصفات من خلال لغة موضوعية ومباشرة.

    الألوان

    يمكن أن يؤدي استخدام الألوان المناسبة في شعارك إلى إسعاد عملائك والتأثير بشكل إيجابي ومن ثم قبل اختيار الألوان التي نستخدمها لبناء الهوية المرئية لشركتك، من الضروري معرفة معناها. إتقان هذه المعلومات هو نقطة انطلاق ممتازة، حيث 

    تمت دراسة معنى الألوان على نطاق واسع من علم النفس والتسويق. اللون الأساسي ليس هو نفسه اللون الثانوي أو الثالث، وهي مفاهيم يجب أن نعكسها قبل اتخاذ أي قرار، ومن المهم مراعاة كيفية دمج الألوان مع بعضها البعض ومع الخلفية. 

    الطباعة

    تعد الطباعة جانبًا وثيق الصلة ببناء هوية الشركة الخاصة بشركتك. إذا كنت تريد نقل الفخامة والرقي، فلن تستخدم نفس الخط للتعبير عن الشعبية والاستخدامات التقليدية، ولهذا توصي شركة تصميم الهوية التجارية استخدام خطوط المناسبة، وتجنب المجموعات غير الضرورية للخطوط واستخدام الأحرف الكبيرة باعتدال. الأشكال والسكتات الدماغية مهمة أيضًا.

    نبرة الصوت

    على الرغم من أهمية الهوية المرئية للشركة، إلا أن الطريقة التي تتواصل بها العلامة التجارية مع العميل تتجاوز الصورة المرئية. يُنظر إليه أيضًا من السمع. حيث أن الطريقة المحددة التي “تتحدث” بها شركتك، للتفاعل مع العملاء وعامة الناس، مع مراعاة الموقف المحدد دائمًا، هي ما نسميه “نبرة الصوت”. ومثل باقي عناصر هوية الشركة يجب أن تكون نبرة الصوت متوافقة مع قيم الشركة. اعتمادًا على نوع العلاقة التي تريد إقامتها مع عملائك.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%88-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    أفضل شركة تصميم الهوية التجارية

    سايت أب أكبر شركة تصميم الهوية التجارية القادرة على تعزيز علاقة أفضل مع المستخدمين، وخلق نسبة تفاعل عالية من خلال توضيح صورة الشركة اتصل الآن واطلب خدمتك من فريقها الاحترافي على البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com) أو رقم الهاتف 01050092080

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.