Loading

Site Up

طلب خدمة

    تعيش اليوم في عالم كل شيء به مصمم من أجلنا ووفقنا لاحتياجاتنا واهتماماتنا وتلعب منصات التواصل الاجتماعي دورًا بارزًا في هذه اللعبة؛ حيث تقدم للمستخدمين المحتوى الذين يرغبون في رؤيته طبقًا لاهتماماتهم. فما الدور الذي تلعبه شركات اعلانات ممولة لتنمية الأعمال التجارية باستخدام استراتيجيات فيس بوك؟ هذا ما نعرفه في السطور القليلة التالية.

    ما هي فوائد إعلانات الفيسبوك بالضبط؟

    جمهورك على الفيس بوك

    الفيسبوك لديه قاعدة مستخدمين أكبر من سكان الصين! مع 1.49 مليار عضو في جميع أنحاء العالم، و22 مليار نقرة على الإعلانات سنويًا، يوفر Facebook للشركات أكبر فرصة إعلانية. لنكن متفقين أن زيادة الأرباح وتضاعف العملاء تبدأ من معرفة أين عملائك وماذا يفضلون. هاذان السؤالان يجيب عليهما الفيس بوك اعتمادًا على البيانات المتاحة لديه من قبل المستخدمين.

    اعلانات فيسبوك منخفضة التكلفة

    في الفترة الأخيرة تضاءل عدد المستخدمين العضويين الذين تحصل عليها الشركات وزاد معدل الأعضاء المنجذبين من خلال الإعلانات المدفوعة التي تتم من خبراء في شركات اعلانات ممولة. ولكن هذا لا يعني ان التكلفة فائقة الوضع على عكس ذلك تمامًا. تعتبر الإعلانات الممولة أقل في التكلفة من الأنواع الأخرى المتخصصة في التسويق الرقمي. بالإضافة إلى أنك انت المتحكم الأول في الميزانية وأنت من تحددها.

    قدرات استهداف استثنائية

    مستوى الدقة الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الفيسبوك لا يصدق يمكنك استهداف. أوباما أو رئيس وزراء فرنسا حرفيًا بمعنى أنه يمكن لإعلانك أن يصل إلى أي شخص في العالم.

    يوفر فيسبوك إمكانات الاستهداف من خلال السلوكيات أو الاهتمامات أو التركيبة السكانية أو الاتصالات أو الفئة العمرية أو اللغات أو المواقع.

    يتيح لك Facebook العثور على عملاء متوقعين مؤهلين جدد بسهولة

    يوفر فيسبوك ميزة” الجماهير المتشابهة” فبمجرد أن تصل إلى جمهورك المستهدف سيقترح الفيسبوك عليك الأشخاص المهتمين بالحصول على منتجاتك أو خدماتك والمشابهين لذلك الجمهور.

    للتوســع :
    عَظِّم فوائد عملك بخدمة ادارة سوشيال ميديا من “سايت أب”
    6 سمات للإعلان مع “سايت أب” أفضل موقع اعلانات
    إقفز للقمة من خلال تصميم اعلانات سوشيال ميديا مع “سايت أب”

    الشفافية

    بينما تقدم بعض الشبكات الآلية إمكانات مماثلة لاستهداف الجمهور، فإن وصول فيسبوك للجمهور يتسم بالشفافية العالية بحكم الاختيار الذاتي لاستهداف الجمهور.فإن عملك سيتمتع بمستوى عال من التحكم والشفافية فيما يتعلق بالجماهير التي تستهدفها.

    الاستهداف السيكو جرافي

    تتجاوز إمكانات الاستهداف مجرد الخصائص الديموغرافية بل تتجاوز ذلك وتسمح بالحصول على معلومات متعلقة بنمط الحياة بشكل عام. واهتمامات وأحداث الحياة، والسلوكيات، والهوايات. لا يسمح ذلك بالاستهداف بدقة أفضل فحسب، بل يسمح أيضًا بمواءمة الاستراتيجية الرقمية مع التكتيكات غير المتصلة بالإنترنت. لضمان استخدام نفس المعايير السلوكية عبر مزيج قنوات التسويق بالكامل.

    قابلية قياس الأداء

    على الرغم من أنه قد يكون واضحًا، إلا أنه يجدر التأكيد على أن Facebook يسمح بالإبلاغ عن مجموعة واسعة من المقاييس. اعتمادًا على شكل الإعلان، تتوفر العديد من المقاييس.

    تصفية الإعلانات لمنع الجماهير التي لا تريدها

    يوفر نموذج إعلانات فيس بوك أيضًا للمسوقين خيارات لمنع الإعلانات من العرض للأسواق منخفضة الجودة أو الجماهير غير العاملة التي لا تريدها.

    ما هي أنواع الإعلانات الممولة التي تقدمها شركات اعلانات ممولة كشركة “سايت أب”؟

    هناك 9 أنواع من الإعلانات التي يمكن أن تستفيد منها في استراتيجية الاعلانات الممولة التي تقدمها الشركات المتخصصة منها ما يلي:

    1. الإعلان بالفيديو.
    2. الإعلانات باستخدام الصور.
    3. إعلان المجموعة (صور وفيديوهات)
    4. وإعلان الدوار Carrossel (تتيح الاعلان عن أكثر من منتج في إعلان واحد)
    5. إعلان التجربة.
    6. تجميع بيانات العملاء.
    7. التفاعل.
    8. رفع إعجابات الصفحة.
    9. إعلانات لرفع الوعي بالعلامة التجارية.

    اتصل بـ “سايت أب” الآن واحصل على خدمتك في أقل من 24 ساعة

    إذا كنت تبحث عن شركات اعلانات ممولة يمكنك التواصل مع شركة “سايت أب” وتمتع بخبرة المتخصصين لدينا على مدار 7 سنوات. متتالية في مجال التسويق الرقمي والإعلانات الممولة.

    لترى النتائج المثبتة بالتقارير عن الحملات التي قمنا بتحقيقها من خلال التواصل على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفكار سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا اقتراح اسماء شركات جرافيك تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات اعلانات ممولة شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo في قطر شركة تسويق سوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.