Loading

Site Up

طلب خدمة

    مع زيادة المحتوى الرقمي على المواقع الالكترونية وبصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير، أن أحد أهم القرارات التي يجب اتخاذها هو اختيار نظام إدارة المحتوى (CMS) الذي ستستخدمه لإدارة موقع الويب الخاص بك. وتعتبر شركة “سايت أب” هي أفضل شركة إدارة محتوى في الوطن العربي فهي من أكبر الشركات الرائدة في مجال أنظمة إدارة المحتوى للأعمال.

    ما هو نظام إدارة المحتوى؟

    نظام إدارة المحتوى (CMS) عبارة عن حزمة برامج توفر مستوى معينًا من الأتمتة للمهام المطلوبة لإدارة المحتوى بشكل فعال.

    عادةً ما يكون نظام إدارة المحتوى عبارة عن 4 برامج متعددة المستخدمين تعتمد على الخادم وتتفاعل مع المحتوى المخزن في أحد المستودعات. قد يكون هذا المستودع موجودًا على نفس الخادم، كجزء من نفس حزمة البرامج، أو في منشأة تخزين منفصلة تمامًا.

    يتيح نظام إدارة المحتوى للمحررين إنشاء محتوى جديد وتعديل المحتوى الحالي وإجراء عمليات التحرير على المحتوى وإتاحة هذا المحتوى في النهاية لأشخاص آخرين لاستهلاكه.

    منطقيا، يتكون نظام إدارة المحتوى من عدة أجزاء. قد تكون واجهة التحرير، والمستودع، وآليات النشر، وما إلى ذلك، أجزاء منفصلة ومستقلة من النظام خلف الكواليس. ومع ذلك، بالنسبة للمحرر غير التقني، يُنظر إلى كل هذه الأجزاء عمومًا على أنها وحدة واحدة متجانسة: “نظام إدارة المحتوى”.

    بمعنى أكثر بساطة وتوضيحًا هي عملية تتم فيها تنظيم كافة أنواع المحتويات بما فيها النصوص أو الرسومات والصور والفيديوهات وكافة أنواع الوسائط المتعددة وتخزينها.

    ونظرًا لأن العملية تبدو معقدة للعديد من الناس فإن اسنادها إلى أفضل شركة إدارة محتوى يجب أن يكون أولوية لك كصاحب عمل مهما بدا الأمر مكلفًا- وهو في الحقيقة غير ذلك-. بلغة أبسط، يعد نظام إدارة المحتوى أداة تساعدك في إنشاء موقع ويب دون الحاجة إلى كتابة كل التعليمات البرمجية من البداية (أو حتى معرفة كيفية البرمجة على الإطلاق).

    إذن ما الصناعات التي تحتاج إلى إدارة موارد المحتوى أكثر من غيرها؟

    • قطاع الرعاية الصحية والمجال الطبي بشكل عام.
    • المؤسسات الحكومية.
    • الصناعات ذات التقارير المحددة.
    • الصناعات المالية.

    كيف تختار أفضل نظام إدارة المحتوى، من أفضل شركة إدارة محتوى كـ “سايت أب”؟

    بدايةً يختلف نظام إدارة المحتوى باختلاف المؤسسة وطبيعة العمل فكل نشاط تجاري يتوافق معه نظامًا مختلفًا عن غيره. وإليك موجزًا لأنظمة إدارة المحتوى

    • WCMS وهو نظام متخصص لإدارة محتوى الويب.
    • CMMS نظام إدارة محتوى (CMS XMLS)
    • DMS نظام إدارة محتوى الوثائق.
    • ECM نظام إدارة محتوى المؤسسة.

    فوائد إدارة المحتوى

    الميزة الكبرى التي توفرها انظمة إدارة المحتوى هي انها تتيح إمكانية استخدامه من قبل أكثر من شخص. أي أنه يمكن لعدة مستخدمين الدخول والمساهمة بأنشطة مختلفة على نفس النظام في نفس الوقت. مما يوفر عملية الولوج إليها من أي مكان في العالم وفي أي وقت. كما أنها تتيح إمكانية تنظيم المحتويات المزعم نشرها بسهولة وبطرقة مريحة لكل من الزائر ومحركات البحث فإذا ما اخذنا أنظمة الوورد بريس كمثال لإدارة محتوى CMS فإنك ستجد أن المقالات في المدونة مسلسلة بترتيب عكسي بعرض أحدث مقالة أولاً ويمنع وجود بعض الخيارات يمكنك كزائر او قارئ أن تتحكم في نظام العرض والتصنيف بالنسبة لك وفي هذا السياق يمكننا الإشادة بأن أنظمة إدارة المحتوى CMS هي من أبرز أشكال أنظمة إدارة المحتوى اليوم وأغلب مواقع الويب على الإنترنت اليوم بالفعل قد تم إنشائها بهذه الطريقة.

    تحقق من المزيد من العروض على موقع الويب الخاص بنا :

    ” سايت أب هي أفضل شركة إدارة محتوى وشريك مثالي في عالم الرقمنة
    مع ” سايت أب ” أفضل شركة إدارة محتوى نظم ملفاتك، وخزنها بشكل مميز
    طور موقعك من خلال سايت أب افضل شركة سيو في الكويت

    ويعد فيسبوك ويوتيوب على سبيل المثال أمثلة لأنظمة إدارة المحتوى ولكنه مفتوح ومتعدد المستخدمين بمعنى أنه يمكن للجميع إضافة محتوى صور أو نصوص أو ما شابه ذلك. أما بالنسبة لمواقع الويب فإن الأمر مختلف نوعًا ما حيث يكون نظام إدارة المحتوى مغلقًا بمعنى أنه لا يمكن إلا للمستخدمين المعتمدين فقط استخدامه والنشر عليه سواء مقالات أو وسائط متعددة.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    يسعنا المقام هنا لأن نذكر أن شركة “سايت أب” هي أفضل شركة إدارة محتوى في الوطن العربي، يمكنك التواصل معنا الآن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال الاتصال هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    "اسماء شركات تصميم جرافيك أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة بروفايل أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أفكار سوشيال ميديا أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك اهم شركات التسويق الالكتروني في عمان تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات الأستضافة خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo فى السعودية شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوي إبداعي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.