Loading

Site Up

طلب خدمة

    ماذا تحتاج لضمان نجاح علامتك التجارية؟ هل تبحث عن أفضل باقات تسويق إلكتروني ؟ في الآونة الأخيرة، نجد المزيد من المستخدمين المنتجات/الخدمات المطلوبة من خلال محركات البحث في كثير من الأحيان أكثر من التسويق المباشر؛ هذا يدل على أن التسويق الرقمي قد اتخذ خطوة جديدة ومن المتوقع أن يصل إلى إمكاناته الكاملة في المستقبل القريب بناءً على استراتيجيات تسويقية.

    باقات تسويق إلكتروني الأكثر طلبًا من “سايت أب”

     تحسين محركات البحث

    نحن في سايت أب خبراء تحسين محركات البحث وفريقنا لديه دراية بأكثر من 200 عامل يؤثر على ترتيب الموقع. من خلال منهجية تحسين محركات البحث التي طبقناها، نضمن تقدمًا مستقرًا على المدى الطويل.

     تصميم المواقع الإلكترونية

    إذا لم يكن لديك موقع بعد أو كان موقعك الحالي قديمًا. فنحن الفريق المناسب لتنفيذ أفكارك بشكل أفضل مما كنت تتخيله في الأصل.

    التسويق عبر الهاتف المتحرك

    يستخدم عدد متزايد من المستخدمين الأجهزة المحمولة للوصول إلى الإنترنت. باستخدام التسويق عبر الهاتف المحمول وحده، لديك القدرة على الفوز بسوق جديد.

     التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

    سيمنحك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي سمعة أكبر، ويحقق مبيعات ويخلق وعيًا بالعلامة التجارية في نظر المستهلكين.

     تحسين التحويل

    يمكننا تصميم موقعك واستراتيجية التسويق الحالية للحصول على أفضل النتائج لك.

    الإعلان على الإنترنت

    يحقق الإعلان المستهدف أكثر النتائج فعالية مقابل ميزانيتك. نقوم بإنشاء الإعلانات وتسويقها لجمهورك المستهدف مع أقصى زيادة في الميزانية المستثمرة وعدد الزيارات من الإعلانات.

    طلب الموقع

    إنه يجمع فريقًا من مصممي الويب المبدعين المتخصصين الذين سيحولون تفاصيلهم وخبراتهم ومواهبهم إلى موقع ويب مصمم خصيصًا لاحتياجاتك. انظر بنفسك إلى قدرتنا على إنشاء موقع ويب لا تشوبه شائبة من رؤية وفكرة إبداعية. تصفح محفظتنا المصممة لعملائنا واطلب تصميم موقع من شأنه تعزيز عملك.

    لقراءة المزيد :

    لماذا باقات تسويق إلكتروني لعلامتك التجارية؟

    لصناعة الحملات الرقمية يتم إنشاء موقع ويب وتحرير محتواه، ويتم اختيار نظام أساسي للعرض التقديمي ويتم اختيار العلامة التجارية ليتمكن المستخدمون من الوصول إليها بأدوات رسومية ونصية مناسبة في Google والمتصفحات الأخرى.

    لقياس النتائج بتقارير الأداء باستخدام أدوات التسويق المباشر، Facebook، LinkedIn، Twitter، إلخ. الإعلانات على الشبكات الاجتماعية، متبوعة بحملات البريد الإلكتروني وإعلانات AdWords، إلخ. باستخدام هذه التطبيقات، يتم إنشاء صورة إيجابية للعلامة التجارية ويتم تشجيع المستخدمين على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

    للمزيد:

    ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

    التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو نوع من أنواع التسويق الرقمي (على سبيل المثال، Facebook وLinkedIn وTwitter ويتم إجراؤه على الشبكات الاجتماعية حيث يتواجد العملاء المحتملون. والهدف من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو إنشاء محتوى نصي ومرئي يشجع المستخدمين على اتخاذ الإجراءات وتغيير السلوك في نهاية المطاف.

    أهمية باقات تسويق إلكتروني

    • معايير الحملة الرقمية
    • الترويج للعلامة التجارية عبر القنوات.
    • جذب انتباه المستخدم.
    • عدد متزايد من المتابعين.
    • النشاط والتعليقات من المستخدمين / المتابعين.
    • التغييرات السلوكية.
    • التعليقات الإيجابية.
    • زيادة حركة المرور على الموقع.
    • موقع محرك بحث جيد.
    • قياس النتائج والإبلاغ عنها.
    • زيادة مؤشر رضا العملاء.
    • عائد الاستثمار.

     جلب الإنترنت فرصًا جديدة للشركات لدخول السوق العالمية. فضلاً عن الهيمنة على السوق المحلية حان الوقت الآن لتوظيف وكالة تسويق رقمية تقدم لك كافة باقات التسويق الإلكتروني ” سايت أب” تواصل الآن على 201050092080 أو sales@siteupmarketing.com .

    لقراءة المزيد :

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.