Loading

Site Up

طلب خدمة

    فيديوهات الموشن جرافيك هي أداة تسويق فيديو قوية يمكنها تحقيق نتائج مبهرة، ففي الواقع تُظهر الدراسات أن 87% من المسوقين إن التسويق باستخدام الموشن جرافيك زاد من حركة المرور إلى موقعهم على الويب. وعلى الرغم من الفوائد الملحوظة والمؤكدة إلا أن هناك العديد من أصحاب الأعمال مازالوا مترددين في تطبيق الموشن جرافيك ضمن استراتيجيتهم التسويقية والسبب في ذلك أنهم يعتقدون أن اسعار الموشن جرافيك مرتفعة وصرحوا بأن هذا هو ما يمنعهم من جني الفوائد التكنولوجية. فهل بالفعل الموشن جرافيك مكلف، وهل استخدام الموشن جرافيك يستحق العناء؟ ستجد في هذا المقال إجابات على كل هذه الأسئلة وأكثر.

    اجعل علامتك التجارية تنبض بالحياة مع فيديوهات الموشن جرافيك

    تشير الدراسات أن 17% من الأشخاص لا يستخدمون تسويق الفيديو لانهم لا يعرفون كيف يبدئون، ولا يعرفون ما هو الموشن جرافيك فالموشن جرافيك هو يتضمن كل شيء عن البساطة ينقل كافة المعلومات والبيانات في شكل موجز ومفهوم باستخدامه يمكنك بسهولة شرح حتى أكثر الأشياء تعقيدًا وهذا ما يجعل من مقاطع الفيديوهات المتحركة أداة تسويقية فعالة تتيح لك شرح خدماتك أو منتجاتك بأبسط وأسهل الطرق  في خلال 30 ثانية فقط يمكن أن تنقل صورة مرئية ومسموعة عن عملك وخدماتك مما يتيح للعملاء اكتشاف أكثر عن هويتك التجارية ومع هذه الميزات الهائلة أعتقد أن اسعار الموشن جرافيك يجب ألا تكون هي العائق لأنك وبلا شك ستجنيها في مبيعاتك أضعاف مضاعفة.

    أنواع فيديوهات الموشن جرافيك

    • الشرح: يمكنك من خلاله ضغط المعلومات بطريقة مبسطة ومنسقة لتوصيل رسالتك بطريقة مبسطة وموفرة للوقت، تستخدمها الشركات في:
    • شرح المنتج.
    • كيفية الاستخدام.
    • خيارات التوصيل.
    • الاحتياجات التي يلبيها المنتج.
    • البيع: حتى تزيد من مبيعات منتجاتك يجب عليك أولاً أن تجذب انتباه العملاء المستهدفين، يمكنك من خلال استخدام فيديوهات الموشن جرافيك إنشاء محتوى مقنعًا للمساعدة في زيادة العملاء وزيادة معدل التحويلات وبالتالي جذب المزيد من العملاء.
    • الترفيه: تثير الرسوم المتحركة المزيد من المشاعر الإيجابية لذلك يشاهدها المستخدمون بسرور كجزء من الترفيه مما يزيد التفاعل بينك وبين العملاء.

    ما الذي يتحكم في اسعار الموشن جرافيك؟

    هناك العديد من العوامل التي تسهم في تحديد السعر الأساسي لفيديوهات الموشن جرافيك، ومن بينها:

    • المدة. إذا كان الفيديو أطول فبالطبع ذلك سيزيد من الرسوم والتكلفة النهائية التي تدفعها.
    • النمط. كلما كانت الصورة أكثر تعقيدًا وتفصيلاً فإن ذلك سيتسبب في ارتفاع التكلفة

    احصائيات توضح أهمية الموشن جرافيك في التسويق

    • أعرب 81% من جهات التسويق أن الوقت الذي يقضيه المستخدم على الصفحة قد زاد ولاحظوا التأثير المباشر للموشن جرافيك على المبيعات.
    • قال 89% من العملاء المستخدمين أنهم يشاهدون فيديوهات الموشن جرافيك في أوقات فراغهم أو في نهاية اليوم أثناء الاسترخاء.
    • 72% من المستهلكين أعربوا أنهم يفضلون التعرف على المنتج من خلال الفيديوهات.
    • سُئل المستخدمون كيف يرغبون في مشاهدة محتوى فيديو النشاط التجاري في كثير من الأحيان. قال 86٪ من المشاركين أنهم يرغبون في مشاهدة المزيد من محتوى الفيديو ذي العلامات التجارية. ومن بين هؤلاء، يرغب 36٪ في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو التعليمية. كما تم دعم زيادة عدد المنتجات التجريبية بنسبة 14٪ من المستخدمين.
    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%83-%D9%85%D9%86-SITEUP-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%88-%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg

    في النهاية.

    تعد فيديوهات الموشن جرافيك طريقة رائعة للتواصل مع العملاء نظرًا لكونها بسيطة وسهلة وغنية بالمعلومات وتتيح لك نقل أي فكرة إلى جمهورك مهما كانت الفكرة التي تراودك صعبة أو معقدة، فإذا كنت ترغب في خلق انطباع أول إيجابي في ذهن عملائك فإن فيديوهات الموشن جرافيك هي أقصر طريقة لتحقيق ذلك.

    يمكنك الآن الحصول على عرض اسعار الموشن جرافيك من “سايت أب” من خلال التواصل معنا على (01050092080) هاتفيًا أو من خلال الواتساب. أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.