Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تبحث عن أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني ؟ إليك سايت أب التي تسمح لك بأنشاء تصميم احترافي لموقعك من خلال فريق متخصص مؤهل على استخدام التقنيات الحديثة في إنشاء تصميمات فريدة، حديثة، عالية التقنية تجذب الجمهور، وبموجب لائحة عمل سايت أب يتم تسليم المشروع بدقة عالية لتضمن الجودة. 

    ماذا يمكن أن تقدم شركات إنشاء موقع إلكتروني؟ 

    سايت أب هي أهم شركات إنشاء موقع إلكتروني ستكون قادرة على ضمان نمو عمل العلامات التجارية على الإنترنت وذلك لأنه يوفر خدمات إنشاء المواقع والترويج لها، ونستخدم الحلول القياسية، بل نشكل نهجًا إبداعيًا وخلاقًا لحل المشكلات، ونقوم بختيار الحلول الفردية لكل عميل من عملائنا، خاصة بمجال نشاطهم، 

    كما أننا لا نتخلى عن العملاء بعد نقل المشروع لأن تطوير الموقع أمرًا مهمًا بالنسبة لنا.

     حيث إنه من الجيد دائمًا مشاهدة كيف ينمو منشئ الأفكار المبتكر، لأن هذا يؤثر على نجاح عملائنا بشكل مباشر على أنشطتنا، ولذلك نهتم بتقديم خدمات بأعلى جودة، وبناء علاقات طويلة الأمد مع كل عميل، وبهذه الطريقة نحن شركاء معتمدين للتعاون لفترة طويلة ونقوم بمساعدتك في إعداد ودمج الخدمات المسؤولة عن الأتمتة على الإنترنت وجعل عمليات التداول عبر الإنترنت سهلة الإدارة، ويمكن اختصار ما تقدمه سايت أب في مجموعة من النقاط التي تشمل التالي: 

    موجز وتصميم 

    ناقش مع المتخصصين لدينا نحن أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني لتحديد موجز دقيق، مع مراعاة أفكارك وأهدافك، تدعمك في هيكلة طلبك وتنصحك ببقية مشروعك كمتاجر إلكتروني. 

    الاندماج الأول 

    يتم دمج العديد من العناصر المرئية بواسطة مصممي الويب لدينا على موقع التجارة الإلكتروني للتحقق من صحتها الاندماج الفعال. 

    التكامل والتطوير 

    يتبادل مصممو الويب ومسوقين الويب لدينا الأفكار لجعل مشروعك حقيقة واقعة. 

    الاختبار والتدريب والتسليم 

    مجري جميع اختبارات الأداء اللازمة ونتحقق من فعالية رحلة المستخدم لقياس تجربته، بعد ذلك نقوم بتدريبك على إدارة الموقع قبل أن يصبح متاحًا على الإنترنت لمنحك حق الوصول الكامل. 

    تصميم ويب مخصص

    يقوم فريق مصممي الويب لدينا بإنشاء تصميم فريد لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، بما يتماشى مع قيم شركتك.

    منطقة إدارة

    استفد من منطقة المسؤول لتعديل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بحرية وإدارة طلباتك!

    التطوير الوظيفي

    مطورونا قادرون على تنفيذ ميزات محددة لمتجرك عبر الإنترنت.

    تحسين رحلة العميل

    من مفهومه، تم تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بطريقة مريحة وبهيكل بديهي، لتحويل زوارك إلى عملاء لمتجرك.

    الدعم الاستراتيجي

    تحدث مباشرة مع جهة اتصال مخصصة لتحديد احتياجات متجرك عبر الإنترنت بدقة وضمان نجاح مشروعك مع أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني ، واحصل على المشورة من مدير المشروع الخاص بك لمعرفة الإجراءات المستقبلية لنشرها من أجل نمو موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

    مصممين أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني “سايت أب”

    المصممين، والمبرمجين، ومصممي التخطيط، ومتخصصين الإعلانات – كل هؤلاء الأشخاص في فريقنا ذوي خبرة، وبالتالي لا يمكنك الحصول على نتيجة عالية الجودة إلا عندما يقوم كل فرد بعمله الخاص. هذا هو السبب في أن وجود فريق من الحرفيين المؤهلين لتطوير موارد الويب وإتقان منتجات البرامج الجديدة. 

    خطوات إنشاء موقع إلكتروني في سايت أب 

    دائما ما يكون إنشاء موقع ويب جديد أو تطوير موقع قديم عملية طويلة تشمل عدة مراحل لذلك سنتحدث عن خطوات “سايت أب” عند تنفيذ مشروع ما: 

    التفاوض 

    من خلال المفاوضات التي تحدث بين العميل ومصممي الويب في سايت أب يتمكن العميل من توضيح الأهداف والغاية من العمل هذا الموقع. 

    نبذة 

    يقوم العمل بمليء استبيان يتحدث عن مهام المشروع، ويكشف مكانة علامته التجارية، ورغباته في شكل التصميم، لتقوم الشركة بعرض عينات المواقع التي تعجبهم، والهدف من هذا الاستبيان هو جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن احتياجات العميل. 

    التوجيهات 

    بعد انتهاء الاستبيان والتعرف على جميع أهداف وغايات العميل، يناقش مصممين سايت أب بتعقيدات العمل، وما هي رؤيته في هذا العمل. 

    المراجع 

    من خلال المراجع يمكن للعميل إظهار ما يحبه، حتى يأخذه المصمم في الاعتبار الأسلوب أو الحالة المزاجية أو الحيل الفنية للعينات عند إنشاء موقع ويب جديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المراجع كوسيلة لإبعاد الموقع عن المنافسين. على سبيل المثال، قد تجد أن نمطًا أو لونًا معينًا هو السائد بين المنافسين، وبالتالي يمكن تغير هذا النمط ليكون الموقع مختلفًا تمامًا عنهم، وفريدًا من نوعه.

    الجمهور المستهدف 

    الجمهور المستهدف هو الجمهور الذي تعمل الشركة من أجله، 

    ويعتمد نجاح الترويج للعلامة التجارية على مدى فهمك لطبيعة واحتياجات جمهورك المستهدف، لذلك هناك حاجة إلى معرفة الجمهور المستهدف، لإنشاء موقع مرئي يتماشى مع سمات الجمهور المستهدف وبناء على سايت أب تجمع الأشخاص الذين لديهم سمات، ولغة تحدث مشتركة معًا، لتقوم بتصميم أفضل وليتمكن الجمهور من التفاعل. 

    مميزات تصميمات مواقع سايت أب

    تقوم أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني لتجعل علامتك التجارية فعالة، وذلك من خلال التالي: 

    اختيار قوالب تصميم متلائمة مع المشروع. 

    جعل الموقع متوافق مع الهاتف المحمول لجعله سهل في الاستخدام. 

    إنشاء تصميم بسيط وعصري يزيد من حركة مرور العملاء العضوية وبالتالي يحسن من محركات البحث. 

    وإنشاء مدونة لمشاركة المعرفة وتنمية الجمهور وتحسين مُحسنات محركات البحث. 

    إنشاء شعارًا أنيقًا يعبر عن العلامة التجارية في حال لم يمكن هناك شعار سابق بالفعل. 

    اختيار اسم يتوافق مع مجال التخصص والعلامة التجارية لشركتك. 

    ما هي المواقع التي يمكنك إنشاؤها بمساعدة سايت أب؟

    موقع الأعمال التجارية. 

    الصفحات الترويجية للأحداث. 

    صفحات شخصية. 

    مدونات. 

    مذكرة ملف. 

    متاجر إلكترونية على الإنترنت. 

     أفضل شركات إنشاء موقع الإلكتروني في “سايت أب”

    سيكون لديك موقع للتجارة الإلكترونية مصمم خصيصًا باستخدام Open Source WordPress CMS ونظام Woocommerce المصمم خصيصًا للمتاجر عبر الإنترنت بحشد من فريق متخصصين لدينا مهاراته ليقدم لك موقعًا للتجارة الإلكترونية سريع الاستجابة، ومُحسَّن لمحركات البحث، وفعال وآمن، تقديم المنتجات أو الخدمات إلى العملاء المحليين أو الوطنيين أو الدوليين أثناء إدارة متجرك عن بُعد وبدون قيود جغرافية أو زمنية. 

    مساعدة سايت أب في تصميم المواقع الإلكترونية

    تساعدك أفضل شركات إنشاء موقع إلكتروني في نجاح مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك من خلال اتباع أهدافك، وقيودك ومشاكلك.

    ويمكنك أيضًا الاستفادة من النصائح الشخصية بعد إجراء تحليل نشط شركتك وطموحاتها وامتلك متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك عبر الإنترنت للمنتجات أو الخدمات حساب منطقة العملاء.

    قم بإدارة تجارتك الإلكترونية عبر واجهة إدارية مخصصة.

    واستفد من نظام تحسين الأداء المتكامل، وتحسينات محركات البحث.

    كما يمكن للمتخصصين لدينا أيضًا مساعدتك في اكتساب عملاء جدد.

    اكتساب الرؤية وتطوير حجم مبيعاتك، أو لأي هدف آخر يتعلق بإنشاء جهات اتصال مؤهلة على موقعك، وتحويلها إلى عملاء. موظفي متجرك عبر الإنترنت.

    صمم الآن موقعك

    إذا كنت تبحث عن شركات إنشاء موقع إلكتروني لتحسين علامتك التجارية وجعلها متاحة للجمهور ما عليك إلا التواصل على رقم 01050092080 أو على البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com  حتى تحصل على أفضل خدمة من شركة سايت أب وأحسن سعر ملائم لجميع الشركات.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.