Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل سبق لك أن رأيت علامة تجارية أو منتج شركة قامت بحملة رقمية أو حملة عبر الإنترنت؟ أو ربما كنت قد رأيت أيضا من خلال الشركة موقع وسائل الاعلام الاجتماعية؟ في الآونة الأخيرة كل هذه الأشياء بالطبع تراها كثيرًا، وهذه الأشياء تسمى التسويق الرقمي من جوجل ، ومفهوم وتطبيق التسويق الرقمي هو شيء يتم القيام به لزيادة مبيعات المنتجات من العلامة التجارية، تتنوع الاتجاهات في عالم الأعمال بشكل متزايد، لذلك في هذه المقالة سوف نتحدث عن مدى أهمية التسويق الرقمي في الأعمال التجارية التي تبيع منتجات معينة؟

    مفهوم التسويق الرقمي من جوجل

     التسويق الرقمي هو نشاط تسويقي أو ترويج لعلامة تجارية أو منتج باستخدام الوسائط الرقمية أو الإنترنت، والغرض منه 

     هو جذب المستهلكين والعملاء المحتملين بسرعة. كما نعلم فإن قبول التكنولوجيا والإنترنت في المجتمع واسع جدًا، لذا فليس من المستغرب أن تكون أنشطة التسويق الرقمي هي الخيار الرئيسي للشركات، نتيجة لذلك تتنافس الشركات مع بعضها البعض لإنشاء محتوى مثير للاهتمام لعرضه في تسويقها في الفضاء الإلكتروني.

    تقنيات التسويق الرقمي 

    • SEO (تحسين محرك البحث).
    • الإعلان عبر الإنترنت مثل إعلانات FB وإعلانات Google.
    • الترويج الوسائط المطبوعة.
    • التسويق عبر الهاتف المحمول.
    • الإعلانات التلفزيونية والإذاعية.
    • اللوحات الإعلانية الإلكترونية.
    • التسويق عبر البريد الإلكتروني.

    فهم التسويق الرقمي حسب الخبراء

     للخبراء في التسويق الرقمي تعريفاتهم الخاصة، ويتم تعريف التسويق الرقمي حسب الخبراء كالتالي: 

    • التسويق الرقمي هو نشاط تسويقي يشمل العلامات التجارية التي تستخدم وسائط مختلفة. على سبيل المثال، المواقع، البريد الإلكتروني، في AdWords، والعديد من شبكات وسائل الإعلام الاجتماعية.
    • فهم التسويق الرقمي هو عملية تخطيط وتنفيذ المفاهيم والأفكار والأسعار والعروض الترويجية والتوزيعات.
    • بعبارات بسيطة يمكن تفسيره على أنه بناء والحفاظ على علاقات متبادلة المنفعة بين المستهلكين والمنتجين.
    • يستخدم التسويق الرقمي تطور العالم الرقمي لإجراء إعلانات لا يتم الترويج لها بشكل مباشر ولكن لها تأثير مؤثر للغاية.

    مزايا التسويق الرقمي

    عدد التسويق الرقمي الذي تستخدمه الشركات يثبت أن لهذا العديد من المزايا والفوائد التي يمكن الحصول عليها، ما هي فيما يلي بعض مزايا التسويق الرقمي مقارنةً بالتسويق التقليدي: 

    1. سرعة النشر

    يمكن تنفيذ استراتيجيات التسويق باستخدام الوسائط الرقمية بسرعة كبيرة، حتى في ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا قياس DM في الوقت الفعلي وبدقة.

    2. سهولة التقييم

    باستخدام الوسائط عبر الإنترنت، يمكن معرفة نتائج الأنشطة التسويقية على الفور، ومعلومات مثل مدة مشاهدة منتجك وعدد الأشخاص الذين شاهدوا منتجك ونسبة تحويل المبيعات من كل إعلان وما إلى ذلك، بعد معرفة هذا النوع من المعلومات، يمكنك تقييم الإعلانات الجيدة والسيئة حتى تتمكن من التحسن في الفترة المقبلة.

    3. وصول أوسع

    الميزة التالية هي الامتداد الجغرافي الواسع حيث أنه يمكنك نشر علامتك التجارية أو منتجك في جميع أنحاء العالم من خلال بضع خطوات سهلة باستخدام الإنترنت.

    4. رخيصة وفعالة

    بالمقارنة مع التسويق التقليدي، فإن التسويق الرقمي بالطبع أرخص بكثير وأكثر فعالية، ويمكن أن تصل تكاليف الميزانية الموفرة إلى 40٪، وفقًا لتقرير الإنفاق على التسويق الرقمي، بالإضافة إلى ذلك أظهر الاستطلاع أيضًا أن 28٪ من رواد الأعمال الصغار سيتحولون إلى الرقمية لأنه ثبت أنها أكثر فاعلية.

    خدمات التسويق الرقمي
    5. بناء اسم العلامة التجارية

    يساعدك التسويق الرقمي على بناء اسم جيد للعلامة التجارية، يعد التسويق الرقمي من جوجل أمرًا مهمًا للغاية لأن الأشخاص سيجرون بحثًا عبر الإنترنت قبل شراء منتجك.

    إذا كان لديك مشروع أو فكرة أو إذا كنت تريد الترويج لمشروعك بشكل كبير ما عليك إلا التواصل مع شركة سايت أب أفضل الشركات التي تقدم خدمات التسويق الرقمي من جوجل بمساعدة فريق مميز محترف، يمكنك التعرف على قائمة أسعار الشركة بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com أو رقم الهاتف 01050092080

    أساسيات التسويق الرقمي pdf أساسيات التسويق الرقمي بالانجليزي أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية تسجيل دخول مهارات من جوجل خدمات الأستضافة خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج دورة التسويق الرقمي مجانا شركة تسويق الكتروني شهادات جوجل المجانية شهادة مهارات جوجل عمل استراتيجيات السوشيال ميديا كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كورسات جوجل المجانية 2021 محتوى سوشيال ميديا مهارات جوجل للاطفال

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.