Loading

Site Up

طلب خدمة

    المحتوى الجيد هو حجر الزاوية في التسويق والإعلان. زيادة مشاركة الوسائط الاجتماعية وزيادة حركة المرور العضوية على الموقع وزيادة المبيعات وجذب العملاء المحتملين؛ ويضيف في النهاية قيمة إلى حياة القارئ. مع كتابة محتوى يمكنك أن تكون الشخص الذي يقدم هذه الحلول لكسب ثقة المستخدم وزيادة سمعة تصميم الويب الاحترافي الخاص بك على الإنترنت. لا تحاول بيع منتجاتك أو خدماتك مباشرة، إذا كنت تقدم محتوى قيمًا يتصل بعميلك، فستأتي المبيعات من تلقاء نفسها.

    9خطوات لاستراتيجيات كتابة محتوى

    قم بتحليل نقاط القوة والضعف في شركتك:

     ما الذي تحتاجه لتقدمه لعملائك؟ هل لديك فريق يعرف عن تحسين محركات البحث؟ فهل يوجد كتاب جيدون؟ هل زادت حركة المرور على موقع الويب الخاص بك في السنوات أو الأشهر القليلة الماضية؟ قم بإجراء تحليل SWOT لعلامتك التجارية لتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات التي تواجهها. مفاهيم أساسية لمعرفة كيفية المتابعة.

    حدد أهدافًا واقعية وقابلة للقياس:

     قد يكون الفوز في المنافسة رغبة مفهومة، لكن وجود مثل هذه الأهداف العريضة ليس بالأمر الأمثل. يجب أن تكون هذه الأهداف. محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومكتملة في الوقت المحدد. على سبيل المثال، لتوسيع المتاجر الجديدة، قم بزيادة المبيعات بنسبة 30٪ شهريًا للأشهر الستة المقبلة.

    حدد أهدافك وقم بتقسيمها:

     على سبيل المثال، تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من التفاصيل حتى تتمكن من معرفة من هو جمهورك، وأين هم، وما هي احتياجاتهم واهتماماتهم، وما الذي يبحثون عنه على الويب، وما إلى ذلك. ضع استراتيجية كتابة محتوى الخاصة بك على المسار الصحيح.

    قم بإجراء بحث للسوق:

     حدد منافسيك، واكتشف نقاط القوة والضعف لديهم، وما ينشرونه، وأين يفعلون ذلك، وما القيمة التي يضيفونها وكيف، واكتشف ما إذا كان يجذب عامة الناس، وما إلى ذلك. وتعلم من أخطائك وكن عميلاً مميزًا.

    حدد نوع المحتوى الذي يناسب علامتك التجارية على أفضل وجه:

     المقالات، ومقاطع الفيديو التعليمية، ووصف المنتجات أو الخدمات، والندوات عبر الإنترنت، وتعليمات الاستخدام والأدلة، هي بعض البدائل المختلفة التي يمكن أن تكون جزءًا من استراتيجيتك. لكن هذا سيعتمد على الأهداف المحددة والجمهور الذي تخاطبه.

    تطوير برنامج تنفيذ كتابة محتوى:

     يمكنك فيه تضمين تردد النشر وفقًا لنوع المحتوى، من سيكون مسؤولاً عن كتابة النصوص، ومن سيقوم بتحريرها، وما هو النمط الذي سيتم تطبيقه عند إنشاء المعلومات.

    التحقيق في المعلومات وتحليلها وتأكيدها:

    سيكون تنظيم المحتوى طريقة مفيدة للغاية في هذه المرحلة، لكنها مهمة يجب تنفيذها بالكثير من التخطيط لتجنب الأخطاء التي تعرض استراتيجيتك للخطر. ينطوي التحقيق في البيانات وتأييدها على استثمار الوقت، ولكن من الضروري تقديم نتيجة كاملة وموثوقة.

    فكر في مستخدم الهاتف المحمول:

     عدم وجود تصميم ويب سريع الاستجابة هو خطيئة أساسية؛ يحتاج المستخدمون إلى إدخال منصات توفر تجربة تصفح جيدة من هواتفهم المحمولة. لهذا السبب، يجب فهم سلوك الجمهور من تلك الأجهزة وتكييف المحتوى معها.

    ضع خطة ترويج للمحتوى:

    من الضروري هنا النظر في طريقة النشر، والفترة التي سيتم فيها الترويج لها، وعدد المرات والنفقات التي قد ينطوي عليها ذلك. يمكنك اللجوء إلى عدة خيارات، مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني والرعاية في الشبكات الاجتماعية والتأثير في التسويق وتحديد المواقع في محرك البحث.

    تعرف على الأخطاء التي يجب تجنبها عند كتابة محتوى أو تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة به

    عدم وجود تقويم تحريري:

    يعد عدم وجود تقويم شهري محدث يوضح موعد نشر المقالات الجديدة خطأ شائعًا يتسبب في ارتجال العديد من المدونين. لا يعرف القراء أبدًا متى ستتوفر التحديثات الجديدة. يعاني المستقلون أيضًا من ضغوط من صعوبات إدارة الوقت، والتخلي عن الوظيفة في آخر لحظة، والعقبات التي تحول دون اكتشاف أفكار جديدة ومثيرة للاهتمام. هذا الانقطاع يؤدي إلى الإرهاق، وهو أمر شائع بشكل خاص في المهن النشطة فكريا.

    إساءة استخدام المحتوى:

    إن الرغبة في جني الأموال من مدونتك هو خيار منطقي تمامًا لأن المؤلفين يضعون وقتهم وموهبتهم وجهدهم في إنشاء موضوعات جديدة. ومع ذلك، فإن إساءة استخدام الرسائل غير المرغوب فيها تخلق عدم ثقة بين الجماهير المستهدفة التي ترى شكل الإعلان في كل مراجعة على أنه معتمد للعلامة التجارية، ونحن نشجعك على العمل مع الشركات التي تتوقع القيمة المرتبطة بمشكلتك. لأنك ككاتب رأي أنت مرجع للآخرين الذين يتابعونك. ركز على الأخلاق في عملك اليومي.

    عدم تحديد الجمهور المستهدف:

    إنه مثل إلقاء الكلمات في الفراغ إذا كنت لا تعرف من تتحدث إليه. يحدث هذا عندما لا تدرك الاحتياجات الحقيقية للأشخاص الذين يهتمون بالمحتوى الذي تقدمه. كلما كانت شريحة الجمهور المستهدف أكثر تحديدًا، كان من الأسهل إثبات نفسك كخبير، وإنشاء تعليقات جيدة، واستخدام لغة واضحة وفعالة.

    اختر صورًا منخفضة الجودة:

    يعد المحتوى المرسوم ضروريًا لاستكمال المعلومات الواردة في النص. خطأ شائع هو اختيار مادة غير واضحة. كما يجب عدم التعدي على حقوق الصورة. هذا لأنه قد يكون له آثار قانونية. أيضًا، لا تلتقط صورًا لا تتطابق مع موضوع المقال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على كتالوجات شاملة للاستخدام التجاري في البنوك. وبالمثل، فإن الصور بالأبيض والأسود يتم التقليل من شأنها وإرضائها من الناحية الجمالية عند مشاركتها على Facebook و Twitter، لذلك من الأفضل تجنبها.

    لا تروج لمقالات على سوشيال ميديا:

    يجب أن يدرك جميع المدونين أن مسؤولياتهم تتجاوز تقديم محتوى جديد وتنسيقات تصميم. يعد عمل مدير المجتمع ضروريًا لنشر المقالات وبناء مجتمعات عبر الإنترنت حول المدونات. يزيد الترويج لكل منشور جديد من خلال ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك من فرصك في جذب القراء من خلال قنوات مختلفة. يمكنك أيضًا الترويج لموقعك الويب في النشرة الإخبارية الأسبوعية التي يتلقاها المشتركون.

    أفضل شركة تسويق الكتروني

    خلاصة القول

    “سايت أب” هو أفضل شركة تسويق إلكتروني، وتتميز كتابات المدونات لدينا بالإحترافية والجودة، وتعد خدمة كتابة محتوى لدينا من الخدمات الأحترافية. ما عليك سوى الاتصال للحصول على خدمات مميزة 201050092080

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.