Loading

Site Up

طلب خدمة

    كيف تتم تعبئة محتوى موقع إلكتروني؟ واحدًا من الأسئلة التي تراود حديثي مسوقي المحتوى الجدد. سنتعلم هنا سويًا في 9 خطوات كيف تتم تعبئة المواقع الإلكترونية.

    5 خطوات استخدمها لتعبئة محتوى موقعك الإلكتروني

    افهم الغرض – الخدمة/ المنتج- الذي يقدمه الموقع أولاً

    لا تبدأ بكتابة محتوى الموقع قبل أن تدرس أولاً الخدمة أو المنتج الذي يقدمه المنتج حتى تكون على علم بما تكتب عنه.  ولكن قبل أن تكتب كلمة واحدة من المحتوى لموقع ويب، اعرف لمن تكتبه وهذا ما سنفسره في الخطوة الثانية.

    ادرس الجمهور

    ادرس الجمهور المستهدف من الموقع جيدًا، ففي البداية والنهاية أنت تكتب لبشر. فيجب أن تدرس مستوى خبرة الجمهور لأن ذلك سيحدد الطريقة التي تخاطب عقولهم بها. اعرف ما يريد زوارك من العملاء معرفته حقًا وما يبحثون عن إجابات له هذا سيكون له واسع الأثر في جذب انتباههم ومعرفة أنك الشخص الصحيح الجدير بتلبية متطلباتهم.

    ادرس المواقع المنافسة

    قبل أن تبدأ في الكتابة الفعلية قم بعمل دراسة بسيطة للمنافسين المباشرين في نفس مجالك بإلقاء نظرة شاملة على الفئة التي يستهدفونها والطريقة التي يستخدمونها في الكتابة لذب الجمهور. كل هذا سيساعدك على معرفة العملاء بطريقة أكثر دقة وتحديد اتجاهات الصناعة في تعبئة محتوى موقع إلكتروني مشابه لموقعك.

    يمكنك استخدام بيانات المنافسين لقياس أدائك. احصل على فكرة عن حركة المرور والروابط الخلفية والكلمات الرئيسية التي تصنفها مواقع منافسيك، حتى تتمكن من تحديد أهداف واقعية لقياسها كل شهر.

    ضع خطة واضحة

    تأكد من وجود خطة لكيفية عمل جميع الصفحات معًا.

    إذا كنت تعمد إلى إصلاح موقع ويب أو إنشاء موقع جديد، فقد تجد أنه من المفيد إنشاء إطار. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل رسم قائمة بالصفحات والمواضيع التي ستغطيها. فحدد قبل الكتابة ما يلي:

    • الصفحات التي ستكتبها.
    • ما الأسئلة التي سيجاوب عليها المحتوى الذي ستكتبه.
    • كيف تكتب بطريقة تتناسب مع عقل وفكر المستهدفين من عملاءك
    • الآن ابدأ بالكتابة

    حان الوقت الآن للبدء في كتابة الصفحات التي قمت بتحديدها مسبقًا بالطريقة التي تتناسب مع الجمهور المستهدف، فمثلاً في الصفحة الرئيسية تعمل كمدخل رئيسي لموقعك وهي أول ما يلقاه الزائر فيجب أن تحتوي على المعلومات الأساسية لموقعك كمن أنت، وماذا تقدم. ثم بعد ذلك تقوم بتعبئة محتوى الصفحات المقصود وهي التي تقوم بتوجيه المستخدم إلى صفحات أخرى لاتخاذ إجراء.

    نصيحة ” أثناء كتابتك ركز على الفوائد على الميزات. لا تسلط الضوء على المنتجات أو الخدمات أو الحوافز أو العروض التي تقدمها، ثم أظهر للقارئ ما الذي ستجنيه منها. بدلاً من سرد الميزات، اشرح كيف تفيد كل ميزة القارئ. على سبيل المثال، لا تتحدث عن نظام تروس الدراجة؛ تحدث عن قدرة الدراجة على توفير قيادة سلسة.

    للتوسع :
    احصل على أفضل محتوى تفاعلي مع خبيرseo
    ضع ثقتك في “سايت أب” واطلب إدارة محتوى السوشيال ميديا
    11 خطوة لـ إدارة محتوى السوشيال ميديا بشركة “سايت أب”

    نصائح عامة لـ تعبئة محتوى موقع الويب بطريقة احترافية

    حدد هدفك أولاً.

    • لا تستخدم الكلمات الطنانة التي يصعب على العملاء فهمها، أي التي لا تتناسب معهم.
    • قدم المعلومات المهمة للقارئ أولاً ثم بعد ذلك قدم المعلومات الأقل أهمية.
    • اجعل القارئ يشعر بكيف يمكن لمنتجك أو خدمتك أن تغير حياته.
    • حاول أن تكون موجزًا وواضحًا باستخدام عبارات قوية وفي نفس الوقت غير معقدة حتى لا يفقد القارئ تركيزه.
    • حاول أن تستخدم التعداد النقطي وعرض نقاطك بطريقة منسقة وواضحة.
    • قم بإنهاء الصفحة بدعوة العميل لاتخاذ الإجراء الذي تريده، وحاول أن تكون قوية قدر الإمكان.
    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

    نحن في “سايت أب” نقدم خدمة تعبة محتوى موقع إلكتروني على يد خبراء متخصصين وماهرين استفد من خبرتنا في مجال التسويق الرقمي والبرمجة والتطوير

    من خلال التواصل معنا على (01050092080) أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا على (sales@siteupmarketing.com).

    أسعار كتابة المحتوى أفضل خدمة إدارة المواقع وإدارة المحتوى أفضل شركة تسويق الكتروني أفضل شركة سيو أفضل شركة كتابة بروفايل أفكار سوشيال ميديا استراتيجيات التسويق الالكتروني اسعار ادارة حسابات التواصل الاجتماعي اسماء شركات تصميم جرافيك اسماء شركات جرافيك ديزاين اسماء شركات جرافيك ديزاين في الأردن اسماء شركات سوشيال ميديا افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في مصر افضل كاتب محتوي في الرياض اقتراح اسماء شركات جرافيك تعبئة محتوى موقع تكلفة ادارة حساب انستقرام جدول محتوى سوشيال ميديا حملة تسويق الكتروني خدمات التسويق الرقمي خدمات السوشيال ميديا سايت اب شركات التسويق الرقمي في السعودية شركات سوشيال ميديا في مصر شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تسويق سوشيال ميديا فوائد الموشن جرافيك كاتب محتوى كتابة المحتوى PDF كتابة المحتوى الابداعي كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة بروفايل انستجرام كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوى تسويقي جاهز كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كيفية كتابة محتوى اعلاني مؤسسة تسويق الكتروني محتوى تسويقي جاهز مطلوب كاتب محتوى طبي مواقع التسويق الالكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.