Loading

Site Up

طلب خدمة

    في الوقت الحالي، سنتحدث عما يقرب من 27 مليون مستخدم موجود على شبكات التواصل الاجتماعي. ولذلك من الضروري أن تقوم العلامات التجارية بـ كتابة بروفايل انستجرام مناسب للترويج لعملك على هذه المنصة. ليس هناك شك في أن أهميتها تزداد كل يوم، حيث أن انستجرام هي شبكة اجتماعية شائعة بشكل متزايد. وتوطد نفسها كشبكة اجتماعية مفضلة لاستخدام الصور كلغة رئيسية. لهذا السبب، فقد أصبح أداة حاسمة لتعزيز كل من الشركات الصغيرة والكبيرة.

    أهمية كتابة بروفايل انستجرام للعلامة التجارية

    ترجع أهمية هذه الشبكة الاجتماعية بشكل أساسي إلى ارتباطها الكبير بالجمهور، والذي يسمح لمديري المحتوى بإنشاء استراتيجيات ولاء مفيدة لبناء مجتمعات حول العلامة التجارية. تظهر الدراسات الحديثة أن منشورات Instagram تولد معدل مشاركة يبلغ حوالي 4.21٪، وهو أعلى بـ 120 مرة من Twitter و58 مرة أعلى من Facebook. لذلك من الواضح أن المستخدمين يروجون للعلامات التجارية من خلال الإجابات والمشاركة والتعليقات عبر هذه الشبكة.

    كشبكة اجتماعية موجهة للصور، فهي تتيح لأصحاب المشاريع عرض منتجاتهم أو خدماتهم بصور عالية الجودة. فائدة أخرى هي أن تطبيق الهاتف المحمول هو مفهوم رئيسي: الفوري، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التفاعل على الفور وبسرعة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الولاء، كان استخدام Facebook وTwitter دائمًا مميزًا، لذلك لا يزال Instagram قناة لم يتم البحث عنها بشكل كافٍ.

    6 أسباب لـ كتابة بروفايل انستجرام احترافي مع “سايت أب”

    احصل على اتصال مع الجمهور وردود الفعل الفورية:

    كما ذكرنا سابقًا، يعد Instagram الشبكة الاجتماعية الأكثر تفاعلية، لذلك يسهل على المستخدمين التفاعل مع المحتوى الذي نقوم بتحميله. لا غنى عنه على هذه الشبكة الاجتماعية لإنشاء محتوى مفيد لبناء مجتمع العلامة التجارية. يبحث الجمهور على هذه الشبكة الاجتماعية عن محتوى مرئي بغض النظر عن اليوم أو الوقت، ويسهل المحتوى على شكل صورة أو فيديو التفاعل من خلال الإعجاب والتعليق والمشاركة والحفظ والإرسال.

    هذا يمنح هذه الشبكة الاجتماعية ميزة على Facebook أو Twitter. المحتوى المرئي الذي يمكن إنشاؤه على Instagram مفيد للشركات لأنه يمكنك إظهار مجموعة متنوعة من منتجاتك أو خدماتك من خلال محتوى جذاب مرئي. بدوره، كتطبيق يتم الوصول إليه بشكل أساسي من خلال الهواتف المحمولة، يسمح بالسرعة كما في الوقت الحالي يميل المستخدمون إلى مشاركة تجاربهم وهذا يسمح بالتفاعل الفوري مع المستهلكين.

    زيادة الحركة على موقع الشركة:

    يتيح لك Instagram لصق عنوان URL لموقع الويب الخاص بك في السيرة الذاتية لملفك الشخصي. لذلك إذا أعجبهم المحتوى المرتبط بعلامتك التجارية، فقد يرغبون في رؤية المزيد من منتجاتك أو خدماتك وهذا هو المكان الذي سيبحثون فيه عن مزيد من المعلومات للوصول إلى الموقع.

     يمكنك أيضًا إضافة روابط إلى قصص Instagram. على سبيل المثال، إذا قررت تحميل قصة حول منتج أو خدمة في Stories، يمكنك إضافة خيار للنقر على الرابط وإدخال عنوان URL المطلوب للمستخدم للوصول إليه. لكي تتمكن من استخدام هذا الخيار، يجب عليك بالطبع تلبية المتطلبات التالية:

    • لديك ما لا يقل عن 10000 متابع على Instagram
    • أن يكون لديك ملف عمل
    • زيادة المبيعات عبر الإنترنت:

    هناك العديد من الطرق لتوليد المبيعات عبر الإنترنت من خلال Instagram كما ذكرنا أعلاه، وإحدى الطرق هي من خلال المحتوى الذي سيكون جذابًا للمستخدمين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن علامتك التجارية والنقر على رابط السيرة الذاتية التالية لموقع الويب.

    طريقة أخرى هي أداة التسوق في Instagram، والتي تتيح لعملك تحقيق مبيعات داخل النظام الأساسي نفسه. ستعرض هذه الميزة رمز حقيبة تسوق صغير خارج المنشور، وبمجرد إدخال المنشور، ستظهر دائرة بيضاء صغيرة فوق العنصر أو ستظهر نافذة منبثقة لعرض المنتج في الزاوية اليسرى السفلية. يمكنك إنشاء كتالوج منتج وإنشاء علامات في المساهمة بحيث يمكنك توجيه المستخدم لشراء هذا العنصر.

    زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

    من الواضح أن Instagram يلعب دورًا أساسيًا في استراتيجية التسويق الرقمي للشركة حيث يتيح لك المحتوى الذي تنشره الوصول إلى 100٪ من متابعيك وبالتالي توسيع جمهورك إلى ما بعد متابعيك. من خلال استراتيجية التجزئة الجيدة والميزانية الخاضعة للرقابة، يمكنك الوصول إلى مستخدمًا آخر لديهم نفس الأذواق والاهتمامات مثل علامتك التجارية.

    تحديد الموقع الجغرافي للمحتوى:

    لا يسمح لك Instagram بوضع العنوان الفعلي للشركة في الخلاصة فحسب، بل يتيح لك أيضًا توفير الموقع الجغرافي لأي محتوى تم تحميله. إذا كنت تنوي نشر المحتوى، يمكنك فقط إضافة موقع إلى المحتوى في خطوات النشر أعلاه. يمنحك هذا مزيدًا من الرؤية والمتابعين، لأنك إذا أجريت بحثًا مُحددًا جغرافيًا عن عنوان معين في العدسة المكبرة العامة في Instagram، فسيظهر للبحث عن المستخدمين سواء كانوا يتابعونك أم لا، مما يسمح لك بالوصول إلى مستخدمين لم تحقق لهم من قبل.

    هل تريد الحصول على خدمة أفضل شركة كتابة بروفايل جذاب وإبداعي مع ’’سايت أب’’ قم بالتواصل بهذا الرقم (201050092080)

    أقرأ أيضًا: ماذا يمكن أن تعطيك ” سايت أب” أفضل شركة تصميم بروفايل شركات ؟

    اعرف المزيد من جمهورك:

    يمنحك كتابة بروفايل انستجرام العديد من الإحصاءات حول متابعيك. قد نقسم المعلومات المقدمة من Instagram Insights إلى مجموعات مختلفة. إحدى المجموعات عبارة عن معلومات عن متابعيك، حيث يخبرونك، من بين أشياء أخرى: عدد المتابعين لديك، ونسبة الرجال والنساء، والفئة العمرية، والمدينة والبلد الذي قاموا بزيارتك منه، والساعات والأيام عندما يكون Instagram أكثر نشاطًا. كما يعطينا نظرة ثاقبة على مشاركة ما بعد Instagram. على سبيل المثال، عدد الإعجابات وعدد التعليقات وعدد مرات الظهور وعدد مرات الحفظ وغيرها.

    اجعل علامتك التجارية أقرب إلى الجمهور:

    يوفر لك Instagram الفرصة لإظهار متابعيك الجانب الأكثر إنسانية في الشركة. للقيام بذلك، عليك التفكير فيما تريد نقله وكيف تريد نقله، ولكن دائمًا بالطريقة الأكثر أصالة وتماسكًا الممكنة. يمكن حساب ذلك من خلال إنشاء قصتك الخاصة، ونشر صور لفريقك، وإظهار حياتك اليومية في الشركة، وإضافة لمسة من الفكاهة إلى منشوراتك أو الاستفادة من قصص Instagram، فهي أداة قوية للغاية حيث يمكنك قم بمشاركة محتوى غير رسمي أكثر مما هو موجود في الخلاصة وأنت تعلم أنه سيستمر فقط 24، ساعة لذلك يمكن أن يكون محتوى أكثر عفوية وعابرة. باختصار: سرد القصص التي تُظهر الأشخاص الذين يقفون وراءها وتنقل القيم المخفية وراء علامتك التجارية.

    تعكس ثقافة شركتك:

    إلى جانب النقطة السابقة المتمثلة في إظهار الجانب الأكثر إنسانية من عملك، فإن Instagram عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك نقل الأصالة في الوقت الفعلي إلى متابعيك. من خلال المحتوى الخاص بك، يمكنك أن تعكس جودة منتجاتك أو خدماتك، مما يسمح للمستخدمين برؤيتك كعلامة تجارية شفافة، تخبر قصة شركتك، وفي النهاية توصل القيم والعواطف والرغبات التي قد تكون علامتك التجارية أو منتجك إخفاء.

    تحدد ثقافة شركتك قيمة العلامة التجارية ومن خلال الاستراتيجية التي تخطط لها من خلال هذه الشبكة الاجتماعية، ستجعل عملائك يشعرون أنهم مرتبطون أكثر أو أقل بعلامتك التجارية، الذين يشاركونك قيمك. هذه بعض المزايا العديدة التي يمكن أن يتمتع بها Instagram لشركتك. إذا لم يكن لعلامتك التجارية وجود على هذه الشبكة أو كان لديك حساب Instagram مهجور، فقد حان الوقت للوصول إليها لتعزيز علامتك التجارية وجعلها معروفة. باستخدام كتابة بروفايل انستجرام الخاص بك، ستتمكن من نقل الرسالة التي تريدها من شركتك، أو الإعلان عن منتجاتك وخدماتك أو ببساطة التواجد.

    يمكنك الإطلاع أيضًا على: استمتع بـ كتابة بروفايل شركة تفاعلي من ” سايت أب “

    كيفية تفعيل ملف الشركة بعد كتابة بروفايل انستجرام الخاص بك؟

    أول نقطة أساسية للتنشيط بعد كتابة بروفايل انستجرام الخاص بك هي إنشاء صفحة Facebook مسبقًا. ثم تحتاج إلى إدخال ملف تعريف Instagram الخاص بك والنقر فوق رمز الترس في أعلى اليمين حيث يمكنك التبديل إلى ملف تعريف الأعمال. الخطوة التالية هي المزامنة بعد كتابة بروفايل انستجرام الخاص بك مع صفحة أعمال Facebook الخاصة بك، والتي يطلبها Instagram عندما تقوم بتغيير ملف التعريف الخاص بك.

    لست بحاجة إتباع العديد من الخطوات المملة لـ كتابة بروفايل انستجرام احترافي

    بالطبع أنت لست بحاجة إلى ذلك، حيث تتواجد شركة “سايت أب” التي ستقوم بتوفير لك جميع الخدمات الخاصة بالتسويق الرقمي، ويعمل لديها العديد من المحترفين والمبدعين لـ كتابة بروفايل انستجرام احترافي لك. هل تريد الحصول عليه الأن؟ لا عليك يمكنك التواصل مع فريق الدعم لدينا الأن من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.