Loading

Site Up

طلب خدمة

    لكل مشروع رؤيته ورسالته وقيمه الخاصة والهوية التجارية هي التي تعمل على إبراز تلك الثلاثية المهمة وعكسها لجمهورك المستهدف بشكل جيد، وهي ما يميز شركتك عن باقي الشركات وتساعد على زيادة انتماء العملاء لعلامتك التجارية.

    لذا عليك الاهتمام بتصميم هويتك التجارية بشكل احترافي وتساعدك شركات التسويق الإلكتروني على ذلك بشكل جيد، ويعد تقديم اسعار تصميم هوية تجارية من أهم ما يميز تلك الشركات عن بعضها بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى سنتحدث عنها في السطور القادمة.

    ماذا تعني الهوية التجارية؟ وما اسعار تصميم هوية تجارية؟

    الهوية التجارية هي عبارة عن مجموعة من العناصر التي تمتزج معًا لتضفي على مشروعك أو علامتك التجارية طابعًا خاصًا تتميز به عن غيرها من العلامات التجارية الأخرى، لذا فهي الوسيلة التي يتعرف بها جمهورك على علامتك التجارية وتبقى عالقة في ذهنه، وللهوية التجارية أهمية كبيرة، مثل: 

    اعرف المزيد:

    ماهي عناصر الهوية التجارية

    كما ذكرنا فالهوية التجارية هي عبارة عن مجموعة من العناصر التي تمتزج معًا لتكوين الهوية التجارية، وتلك العناصر هي:

    تصميم الهوية البصرية

    من المهم تعزيز الهوية البصرية لدى العملاء والجمهور المستهدف، ويشمل تصميم الهوية البصرية:

    • تصميم الشعار الخاص بالهوية التجارية وهو أهم العناصر على الإطلاق والتي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا وهو أول ما سيعلق بذهن الجمهور حيث سيتم استخدامه دائمًا على كل ما يتعلق بالمشروع.
    • الألوان والخطوط من العناصر التي يجب عليك الاهتمام بها بشكل جيد فيجب أن تعتاد عيون العملاء والجمهور المستهدف على رؤية نفس أسلوب الكتابة والألوان دائمًا ما يساهم في زيادة ارتباط الجمهور بعلامتك التجارية.
    • الاهتمام بالأشكال والأنماط حيث يجب الاهتمام بالتفاصيل الخاصة مهما كانت دقيقة أو ليست مهمة ويشمل ذلك طرق التعبئة والتغليف وأسلوب العرض والطلب وما إلى ذلك ما يساهم أيضًا في تعزيز العلامة التجارية لدى الجمهور.
    • توحيد القوالب المستخدمة في العناصر المختلفة كالبطاقات التعريفية أو الفواتير أو النشرات الدعائية وما إلى ذلك يعمل كله على توحيد الهوية التجارية وتعزيز العلامة التجارية.

    لتصميم شعار احترافي خاص بعلامتك التجارية يمكنك التواصل الآن مع أفضل شركة تسويق إلكتروني شركة سايت أب حيث ستتمتع بالحصول على أفضل اسعار تصميم هوية تجارية خاصة بعملك التجاري، عن طريق  عن طريق الواتساب (201050092080)، أو عن طريق البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    ولمعرفة المزيد:

    المحتوى

    من الجيد الاهتمام كثيرًا بالمحتوى . الذي تشاركه مع جمهورك المستهدف، والذي من المهم بالطبع أن يعمل أيضًا على تعزيز هويتك التجارية لدى عملائك، فيجب أن يتناسب المحتوى مع الفئة التي تستهدفها ويقدم قيمة وفائدة للجمهور ما يدفعهم لمشاركته والتفاعل معه، وعند تجهيز المحتوى الذي ستشاركه مع جمهورك .

    هناك بعض الخطوات الواجب أخذها في الاعتبار، أهمها:

    • تحديد استراتيجية المحتوى التي ستسير عليها وتستعين بها لتجهيز محتواك، وتتضمن استراتيجية المحتوى
    • كل المعلومات التي تخص علامتك التجارية من نقاط القوة ونقاط الضعف والفرص والتهديدات وما إلى ذلك.   
    • تحديد المنافسين وتقسيمهم إلى منافسين مباشرين وغير مباشرين.
    • كل المعلومات التي تخص المنافسين لك من نقاط قوة وضعف وفرص وتهديدات. 
    • أهداف العلامة التجارية ورؤيتها ورسالتها وقيمها.
    • أهداف المحتوى الذي ستشاركه مع جمهورك.
    • تحديد الجمهور المستهدف وكل ما يخصهم من معلومات شخصية.
    • تحديد أي مرحلة من مراحل القمع التسويقي التي تقف عنده علامتك التجارية.
    • تحديد أنواع المحتوى التي ستعمل عليها هل هو مكتوب مثل بوستات السوشيال ميديا والمقالات على المواقع الإلكترونية أم مرئي كالفيديوهات القصيرة ومقاطع الريلز والصور والتصميمات، أ/ أنه محتوى مسموع كالبودكاست.
    • تحديد صوت البراند أو ما يسمى (brand voice) وهو الطريقة التي ستتحدث بها مع جمهورك المستهدف وعملائك ويتم تحديد صوت البراند وفقًا لطبيعة الجمهور نفسه والمعلومات التي ستجمعها عنه.
    • تجهيز خطة المحتوى والتي تشمل المنصات التي ستستخدمها لنشر محتواك والأوقات المثلى لنشر ذلك المحتوى.
    • وفي النهاية تحديد التكلفة التي ستستخدمها لعمل الحملات الإعلانية والترويجية.
    وتذكر جيدا

    أنه من الضرورى أن يساعد المحتوى على تعزيز الهوية التجارية وكسب ولاء عملائك الحاليين، وجذب المزيد من الجمهور المستهدف، وكذلك جذب تفاعل ومشاركات الجمهور فلا تتوانى أبدًا في إعداد محتوى جيد يتناسب مع جمهور ويساعد على تحقيق أهداف نشاطك التجاري.

     وللمزيد:

    يعمل المحتوى بشكل جيد على تعزيز هويتك وعلامتك التجارية لذا عليك الاهتمام بإعداد المحتوى بشكل جيد، ويمكنك الاستعانة بشركة سايت أب والتي تتميز بتقديم أفضل اسعار تصميم هوية تجارية، يمكنك الآن التواصل بهم عن طريق الواتساب (00201050092080)، أو عن طريق البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    الترويج

    لن تكلتك هويتك التجارية أبدًا بدون الترويج لها فبعد أن قمت بتصميم الهوية البصرية الخاصة بعملك التجاري بشكل احترافي وتجهيز المحتوى الذي يتلاءم مع عملائك وجمهورك المستهدف يأتي دور الترويج لهم للوصول لعدد أكبر من الجمهور المستهدف، ويكون الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو المواقع الإلكترونية ويتم تحديد ذلك بناءً على دراسة الجمهور نفسه ومعرفة أماكن تواجده.

    وبالطبع تقدم شركة سايت أب الخدمات الإعلانية المختلفة التي تساعدك على تعزيز علامتك التجارية، ويمكنك طلب الخدمة الآن عن طريق الواتساب (201050092080)، أو عن طريق البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)، كما يمكنك أيضًا طلب خدمة إنشاء هوية تجارية كاملة مع الحصول على أفضل اسعار تصميم هوية تجارية.

    وللمزيد:

    ما هي اسعار تصميم هوية تجارية؟

    تختلف اسعار تصميم هوية تجارية من مكان لآخر حسب الشركة المقدمة للخدمة، وليس هذا فحسب ما يؤثر على أسعار تلك الخدمة، ولكن هناك عدة عوامل أخرى أهمها:

    • حجم العلامة التجارية وكم العمل الذي ستحتاجه لتنفيذ الخدمة باحترافية.
    • حجم الخبرة لدى الشركة المقدمة لتلك الخدمة واحترافيتها وقدرتها على تقديم خدمة مميزة.

    لماذا سايت أب أفضل شركة تسويق إلكتروني؟

    شركات التسويق الإلكتروني كثيرة جدًا ومنتشرة. لكن من المهم عند اختيار شركة لتصميم هويتك التجارية اختيار شركة عندها من الخبرات ما يؤهلها لتصميم تلك الهوية باحترافية، وهذا ما ستجده لدى شركة سايت أب حيث:

    • تجد فريق كامل من المتخصصين الذين يعملون بجد لتقديم خدمات احترافية.
    • متابعة مستمرة . حتى بعد انتهاء العمل للتأكد من جودة الخدمة المقدمة وتحقيقها للهدف المطلوب.
    • وجود خدمة عملاء مستمرة طوال الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.
    • وجود المرونة الكافية لسماع الاقتراحات والتعديلات وتنفيذها للوصول لأفضل خدمة يرضى عنها العميل.
    • وجود أفضل عروض اسعار تصميم هوية تجارية.

    ختامًا

    حاجة العلامات التجارية لتصميم هوية تجارية خاصة بها لا تقل أهمية أبدًا عن الاهتمام بتحقيق الأرباح وزيادة المبيعات وإدارة المشروع نفسه، حيث تعمل الهوية التجارية على المساهمة في تعزيز الثقة لدى الجمهور ما يساهم في زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح؛ لذا عليك الاهتمام بتعزيز هوية علامتك التجارية بنفس قدر اهتمامك بإدارة عملك التجاري، ولتتأكد أنه لا خيار أمامك أفضل من شركة سايت أب لمساعدتك في تحقيق ذلك،

    اقرأ أيضًا:

    لذا لا تتردد أبدًا في التواصل معهم والحصول على خدمة تصميم هوية تجارية مميزة مع الحصول على افضل اسعار تصميم هوية تجارية عن طريق الواتساب (201050092080)، أو عن طريق البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.