Loading

Site Up

طلب خدمة

    لن يكون إنشاء بنية جيدة لتحسين محركات البحث على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك كافيًا من تلقاء نفسه، لذلك أنت بحاجة إلى تطوير جهودك الخاصة للبقاء في المقدمة بخطوة من خلال المراقبة عن كثب لما يفعله منافسوك في هذا المجال ونوع الاستراتيجيات التي يتبعونها، ولهذا سنقدم أفضل شركة seo في قطر .

    نصائح شركة seo في قطر ” سايت أب” لأصحاب المواقع

    1.تحديد الشركات المنافسة

    يجب أن تكون أولويتك الأولى هي تحديد الشركات التي ستنافسك، بعد تحديد منافسيك الفرديين، كما يجب عليك تحديد الشركات والناشرين الرقميين الآخرين الذين قد يكونون منافسين لك من حيث المحتوى في المرحلة الثانية.

    لا يمكنك فقط التنافس مع المنافسين في تحسين محركات البحث في النتائج بل يمكن أيضًا للناشرين الرقميين أو المؤسسات الأخرى في الصناعة العمل على مجموعات الكلمات الرئيسية المتشابهة أو نفسها لهذا السبب، لا يمكنك التنافس مع الشركات المنافسة فقط.

    تحتاج إلى العثور على الشركات والناشرين الذين سيتنافسون معك بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق مسح النتائج في أول صفحتين من عمليات بحث Google.

    2. حدد كلماتك الرئيسية

    تحتاج إلى تحديد مجموعات الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها في جميع أنحاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، بعد تحديد منافسيك، وهنا يمكنك إنشاء قائمة بكل من الكلمات الرئيسية التي تستخدمها على موقعك والكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك.

    قد يكون هناك أيضًا مجموعات منتجات يبيعها منافسون لا تملكها، يمكنك هنا إضافة كلمات رئيسية لهذه المنتجات إلى قائمتك، وسيكون الغرض من ذلك هو فحص كيفية حصول منافسيك على نتائج من هذه الدراسات.

    إذا لم تكن قد أجريت بحثًا عن الكلمات الرئيسية لموقعك من قبل، فيمكنك إجراء هذه الأبحاث أثناء تحليل المنافس هذا باستخدام أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google، أو بمساعدة أفضل شركة seo في قطر ، كما يمكن أيضًا العثور على الكلمات التي يستخدمها منافسوك من خلال فحص إعلانات AdWords الخاصة بهم أو فحص النتائج من خلال البحث مباشرةً عن الكلمات الرئيسية المحتملة في محركات البحث.

    3. حصتك من السوق

    من المهم أن تحدد حصتك أو سلطتك في المجال، وهنا قد تحتاج إلى مقارنة ليس فقط استخدام الكلمات الرئيسية لمنافسيك. ولكن أيضًا بين مكانتهم في المجال، ومن أفضل الأدوات التي تستخدم هنا هي MOZ Open Site Explorer لأنها تساعدك على تحديد ترتيبك في المجال بين المنافسين. وأيضًا الوصول إلى معلومات أخرى حول مُحسنات محركات البحث.

    لماذا التعرف على حصتك في السوق مهمة؟

    تظهر سلطة اسم المجال قوة الموقع في محركات البحث من خلال فحص صلاحيات. أسماء مجال للمنافسين، يمكنك مقارنة سلطتهم مع موقعك الخاص. لتتعرف عما إذا كان منافسيك يتمتعون بسلطة مجال عالية. فيجب أن تكون حريصًا على عدم الاستثمار في الكلمات الرئيسية التي يركزون عليها.نظرًا لأن قوى الصفحة أكبر من قدراتك، يمكنك الظهور أسفلها في نتائج البحث. بغض النظر عن مدى جودة مُحسنات محركات البحث لديك، والتركيز على مجموعات الكلمات الرئيسية. المختلفة التي لها نتائج بحث جيدة ولكنها لا تركز عليها، بناءً على الاختلاف بينك وبين منافسيك.

    ويمكن أن يؤدي التنافس مع موقع ذي قيمة عالية إلى تحقيق نتائج على المدى الطويل. وفي هذه الحالة ستحتاج إلى زيادة قيمة موقعك الخاصة بك.

    4. قارن بين صفحات المنافسين

    ستكون مقارنة صفحات المنتج والمحتوى الخاصة بك بصفحات منافسيك طريقة أخرى يمكنك الاستفادة من أدوات تحسين محركات البحث . حيث سيكون من الصعب القيام بذلك واحدة تلو الأخرى.

    يمكنك استخدام Quicksprout أو أداة المقارنة المعروفة في السيو، لأنه بفضل هذه الأدوات، يمكنك مقارنة صفحات موقع التجارة الإلكترونية . الخاص بك وأي موقع آخر تريده، ومن ثم ستوفر العديد من التفاصيل مثل عدد الكلمات الموجودة في الصفحات، وكثافة الكلمات الرئيسية، وعدد الروابط وأحجام الصفحات.

    شركة سيو في السعودية
    شركة سيو في السعودية

    اطلب خدمتك معنا

    في النهاية يعد أبحاث تحليل مُحسّنات محرّكات البحث المنافسين، مهمة لتتعرف على نوع الهيكل الذي تمتلكه مواقع الشركات المنافسة، وما هي الطرق التي يمكنك تنفيذها للتغلب على تلك المنافسين، وفي حال إذا لم تكن قادر على تنفيذ هذه الخطوات يمكنك بسهولة طلب مساعدة من أفضل شركة seo في قطر من خلال رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com وتمتع بعروض وخصومات حصرية لا مثيل لها لا تفوت عروض باقات السيو في شركات سايت أب .

    ( seo ) تعني seo أسعار السيو أسعار السيو فى مصر أفضل شركات التسويق في الكويت أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة سيو في مصر أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا اسماء شركات دعاية واعلان في الكويت افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية باقات SEO تحسين محركات البحث خدمات الأستضافة خدمات سيو seo خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سوشيال ميديا الكويت شركات التسويق الالكتروني الكويت شركات تسويق الكتروني شركات سوشيال ميديا في الكويت شركة seo في قطر شركة تسويق الكتروني شركة تصميم إعلانات شركة سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي خمسات كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا نموذج كتابة محتوى تسويقي نموذج محتوى تسويقي وظيفة كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.