Loading

Site Up

طلب خدمة

    هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون العمل في التسويق عبر الإنترنت ولا يعرفون ما هو الإجراءات الضرورية. و التي يجب اتباعها لجعل الموقع الإلكتروني مسيطر على نتائج الصفحات الأولى  في جوجل. ولذلك شركة  seo تقدم  كيفية تحسين محركات البحث.

    فائدة تحسين محركات البحث من شركة  seo

    • جذب عدد كبير من المستخدمين الذين لديهم حافز للشراء من خلال دراسة سلوكهم الشرائي، والبحثي.
    • جذب عدد كبير من العملاء نظراً لكونها لا قاصرة على منطقة معينة أو عدد معين من الأشخاص.
    • فعالة من حيث التكاليف حيث أنها لا تحتاج إلى رسوم لعمل إعلانات تسويقية. بينما هي تحتاج  إلى جهد ومعرفة لإنشاء محتوى يرضي المستخدمين ويكون مفيد لهم.

    ماذا تحتاج لتحسين خدمات الـ seo

    • خدمات أو نصائح تسويقية  تقدمها عبر الانترنت لمساعدتك في البحث العضوي من قبل العملاء.
    • عدد لا بأس به من سنوات التأسيس.
    • إتباع  إرشادات Google من حيث الجودة.
    • استخدام أهم التقنيات والأدوات المطلوبة لتحسين محركات البحث.
    • تقديم معلومات وبيانات موثوق منها، وتقدم نصائح.

    ملاحظات عند تحسين محركات البحث

    تحسين المواقع الإلكترونية بصورة داخلية وخارجية يحتاج فترة زمنية طويلة وفقا لدراسة المنافسين ومدى صعوبة الكلمة المفتاحية، لذلك من الضروري التحلي بالصبر للوصول إلى نتائج أولية في الصفحات الأولي في جوجل.

    الإطلاع على كل ما هو جديد من جانب جوجل حيث أن جوجل تخضع إلى تحديثات كبيرة غير منتظمة على مدار العام، وبناء على تلك التحديثات قد تجد بعض المواقع التي ينخفض تصنيفها ويتأثر ترتبها بين الصفحات بسبب الخوارزميات الجديدة، وكما كان متخصص السيو قادر على جمع المعلومات ومعرفة التحديثات التي تضعها جوجل، كلما تجنب معارضة موقعه إلى خطر التحديثات.

    خطوات تحسين محركات البحث

    تصميم المواقع

    لابد أن يكون  الموقع مصمم وفقا للمحتوى المكتوب على سبيل المثال واجهة المستخدم للموقع أجنبية والموقع يستهدف الوطن العربي، كما أنه يجب أن يكون هناك تصنيفات الموقع واسم للصفحة الرئيسية، ومن الضروري عند اقتباس اسم الموقع لا تستخدم نفس أسماء المنافسين.

    المحتوى

    المحتوى هو أهم عامل نجاح المواقع لأنه الملك الذي من خلاله يمكنك الحفاظ على عدد الزوار وزيادتهم، ومن ثم ترتفع في الترتيب بسبب زيادة معدلات النقر، وبالتالي يجب أن يكون المحتوى مفيد يراعي فيه عناصر القراءة السهلة على القارئ، ومعلومات صحيحة ومفيدة.

    اختيار الكلمات الرئيسية

    في كل المجالات قد تجد مجموعة من المنافسين التي تستهدف مجال معين، وللتغلب على المنافسين يجب اختيار كلمات رئيسية عليها معدل بحث عالي، وتتنوع من استخدام الكلمات القصيرة والطويلة.

    استخدام الصور

    لتوثيق المعلومة بشكل أسهل وأسرع من الضروري إرفاق صور ذات صلة بموضوع البحث.

    الرسوم المتحركة

    لا تستطيع محركات البحث من فهم الرسوم المتحركة التي تحتوي على نصوص، كما أن روابطها غير متوفرة، وبالتالي يجب تجنب استخدام الرسوم المتحركة.

    الأخطاء

    شركة  seo تراعي أن يكون المحتوى المكتوب والروابط الداخلية والخارجية التي تدعم المحتوى أن تكون خالية من أي خطأ إملائي أو نحوي أو خطأ في نقل الرابط، لأن كافة هذه الأمور قد تجعل الموقع يهبط.

    الخلاصة

    شركة  seo من سايت أب توفر إمكانية تحسين محركات البحث من خلال فريق قادر استخدام  جميع التقنيات والأدوات التي تساهم في تحقيق الهدف الذي يريد صاحب الموقع الوصول إليه، ويمكن معرفة جميع الخدمات والمميزات التي يقدمها فريق سايت أب من خلال التواصل معهم عبر الهاتف أو الرسائل. 

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.