Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل واجهت مشاكل مؤخرًا في تحديد موقع الويب الخاص بك؟ ربما يكون ذلك بسبب سرعة التحميل. حاليًا، أحد عوامل تحديد موقع تحسين محركات البحث (SEO)، والذي توليه Google أهمية كبيرة، هو المدة التي يستغرقها موقع الويب الخاص بك للتفاعل، أي المدة التي يستغرقها تحميل المحتوى. تؤخذ هذه الحقيقة في الاعتبار، قبل كل شيء، للأجهزة المحمولة، نظرًا للاستخدام الكبير الذي نقدمه لها حاليًا. لمعرفة أفضل شركة سيو في الإمارات تابع معنا للنهاية.

    ما هي سرعة صفحة الويب؟

    تقيس سرعة الصفحة (تسمى أيضًا “سرعة التحميل”) مدى سرعة تحميل محتوى الصفحة. من وجهة نظر مُحسّنات محرّكات البحث، فإن الحصول على سرعة صفحة عالية أمر ضروري. تؤثر العديد من العوامل، مثل استضافتك على الويب وحجم صفحتك، على سرعة تحميل الصفحة. تختلف سرعة الصفحة أيضًا على إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة للصفحة.

    أهمية سرعة التحميل في تحديد المواقع مع أفضل شركة سيو في الإمارات

    تصنيف جوجل لصفحات الويب بشكل أفضل:

    أحد الأشياء التي تنظر إليها Google عند محاولة تحديد مُحسنات محركات البحث الجيدة هو وقت تحميل موقع الويب. لا يحب المستخدمون الانتظار للذهاب إلى صفحة الويب. لذلك عندما يزحف محرك بحث Google إلى الويب للعثور عليهم، فإنه يضع أسرع الصفحات أولاً. لهذا السبب يبحث Google في الويب للعثور عليهم والعثور على أسرع الصفحات أولاً.

    يقل عدد الزيارات لموقع الويب بسبب وقت التحميل:

     Google ذكي جدًا وعندما يزحف إلى صفحات الويب، يجد أن المستخدمين قد سئموا الانتظار لزيارة مدونة أو صفحة ويب، وبالتالي يزداد عدد المستخدمين الذين يغادرون المدونات. والسبب هو أنه إذا كانت صفحتنا ثقيلة جدًا، فيمكنهم إعادة إرسالنا أكثر من الصفحات القليلة الأولى.

    قد يعني الانتظار الطويل للدخول إلى موقع ويب قيمة سلبية للمتاجر والشركات عبر الإنترنت، نظرًا لأن المستخدمين لا ينتظرون وقتًا طويلاً إذا كانت صفحة الويب تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ويمكن أن تؤدي إلى فقدان المبيعات وبعض عدم الثقة في المكان.

    أفضل شركة سيو في الإمارات توضح تأثير وقت التحميل على فهرسة الموقع

    تقضي عناكب محركات البحث وقتًا محدودًا في الزحف إلى كل موقع ويب وفهرسته نظرًا لمحدودية وقتها ومواردها. لهذا السبب، كلما زادت سرعة تحميل موقعنا، زاد عدد الصفحات التي يمكن لروبوتات محرك البحث الزحف إليها. قد لا يؤثر هذا على مواقع الويب الصغيرة، ولكنه مناسب لبوابات

    الكبيرة أو تلك التي تنشئ الكثير من المحتوى، حيث قد لا يكون لدى العناكب الوقت الكافي للزحف إلى جميع الصفحات التي تم إنشاؤها حديثًا.

    كلما زادت سرعة تحميل الصفحة، انخفض معدل الارتداد. هناك العديد من الدراسات حول الوقت الذي يكون فيه الشخص مستعدًا لانتظار تحميل الصفحة بالكامل، أو كيف تؤثر سرعة التحميل على سلوك الزائر. يمكن اشتقاق ما يلي منها:

    • سرعة التحميل هي عامل رئيسي في تحديد معدل التخلي عن موقع الويب.
    • ينتظر زائرًا متنقلًا من 6 إلى 10 ثوانٍ فقط حتى يتم تحميل الصفحة قبل المغادرة والذهاب إلى المنافسة.
    • v   73٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة قالوا إنهم عثروا على مواقع الويب ببطء.

    العوامل التي تؤثر على سرعة تحميل الصفحة

    لتحميل صفحة ويب، يتم إجراء سلسلة من الطلبات، بطريقة مبسطة، يكون لها ترتيب مشابه لهذا:

    • اطلب من خادم DNS حل عنوان IP الخاص بالخادم الذي يستضيف موقعنا على الويب.
    • اتصال متصفح الزائر بالخادم حيث توجد صفحة الويب.
    • معالجة الصفحة على الخادم وإرسال HTML الناتج إلى متصفح الزائر.
    • يقرأ المتصفح HTML الذي يأتي من الخادم ويبحث عن جميع الموارد الخارجية (الصور والنصوص والخطوط ومقاطع الفيديو …) ويطلب من الخادم لهم.
    • يعرض المتصفح الصفحة أثناء تنزيله لموارد HTML والموارد الخارجية.

    نظرًا لعدد الطلبات التي يتم إجراؤها، فإن أحد العوامل المهمة في وقت التحميل هو سرعة الإنترنت للزائر، ولكن نظرًا لأن هذا عامل لا يمكننا التحكم فيه.

    أين أعثر على أفضل شركة سيو في الإمارات؟

    هل تريد معرفة الشركة التي تستطيع أن تقوم بتقديم أفضل خدمات السيو لك؟ إذًا أنت في المكان الصحيح، تتعدد الشركات التي تقدم خدمات السيو، ولكن هناك شركات تستطيع الوثوق بها للارتقاء بعلامتك التجارية أو موقعك الإلكتروني، مثل شركة “سايت أب” والتي تحتل القائمة في شركات تحسين محركات البحث. تقوم شركتنا بتقديم العديد من خدمات السيو على يد الخبراء والمتخصصين في تحسين محركات البحث، ومن خلالهم يتم تقديم التوصيات والنصائح التي سادك دائمًا على الحفاظ على مكانة موقعك في الصفحات الأولى على محركات البحث.

    تصميمات السوشيال ميديا

    وقتك لا يقدر بثمن، لذلك قم الأن بالتواصل معنا للحصول على أفضل خدمات شركة سيو في الإمارات ، من خلال رقم الواتساب (201050092080)، أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    أسعار كتابة المحتوى أفضل تصميم مواقع أفضل شركات تصميم المواقع أفضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة محتوى السوشيال ميديا إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ادارة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي ادارة منصات التواصل الاجتماعي افضل شركة ادارة حسابات افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية التسويق الالكتروني للشركات تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الالكتروني شركات تسويق في السعودية شركات تصميم مواقع الكترونية في السعودية شركات تصميم ويب سايت شركات تطوير المواقع الالكترونية شركة ادارة حسابات السوشيال ميديا والتسويق شركة اعلانات سوشيال ميديا شركة تسويق الكتروني شركة تصميم مواقع الكترونية شركة سيو في الإمارات كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا محترف سيو مكتب تسويق الكتروني نماذج كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.