Loading

Site Up

طلب خدمة

    تقدم شركة سايت أب للتسويق الالكتروني مجموعة من البيانات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند إجراء أبحاث السوق المستهدفة لموقع التجارة الإلكترونية للعثور على السوق المستهدف الأكثر دقة الذي يمكنك التركيز عليه من خلال التركيز على القطاعات التي تريد خدمتها والمجموعات التي من المحتمل أن تكون مرتبطة بموارد المنتج. 

    طرق إجراء أبحاث السوق في شركة سايت أب للتسويق الالكتروني

    يتم تقسيم طرق بحث السوق إلى مجموعتين رئيسيتين هما الابتدائية والثانوية، وتقوم شركة سايت أب للتسويق الالكتروني بتقييم احتياجات مواقع التجارة الإلكترونية من حيث طرق البحث الأولية أو الثانوية والتركيز على إحدى الطريقتين للوصول إلى نتائج أكثر ثراءً.

    بحث أولي

    في البحث الأولي يتم فحص حالة الأساليب الحالية، ويتم قياس كفاءتها وتحليلها للحصول على المعلومات، وإنه يركز على العميل وتضمين تحليل المبيعات الصالحة أيضًا في هذه العملية، وهي عملية مهمة من حيث التعرف على الجماهير المستهدفة، حيث سيتم إجراء بحث بناءً على البيانات التي تتأثر بشكل مباشر بملفات تعريف العملاء وتدور أهمية البحث الأولي في معرفة التالي: 

    • اكتشاف السوق المستهدف بدلاً من سلوكيات العملاء. 
    • إعطاء الاستطلاعات أفكارًا مهمة، ومعلومات مباشرة حول الوضع الحالي.
    • إجراء البحث المحدد بعد الاكتشاف من خلال تحليل الجمهور المستهدف.
    • تقييم خيار تحليل الشبكة الاجتماعية من أجل قياس سلوك الجماهير المستهدفة. إجراء عملية المسح في هذه القنوات.
    بحث ثانوي

    البحث الثانوي هو عملية البحث التي تأخذ بعين الاعتبار البيانات التي نشرت مؤخرا، وتضمين تحليلات بيانات العملاء، والمنافسين، والسعر، والمنتج، والقطاع التي أجرتها شركات أخرى في البحث. في هذه العملية تستخدم شركة سايت أب للتسويق الالكتروني البيانات من المصادر العامة وتستفيد من التقارير التي جمعتها الشركات، لتقوم بإجراء تقييمات مقارنة حول كلا من:

    • السوق والمنافس من خلال تحليل الإحصائيات التي تم البحث عنها مسبقًا وتقارير الاتجاهات ومخططات المبيعات.
    • استخدام بعض أدوات الويب لبحثك الأساسي والثانوي. 
    • استخدام أدوات أبحاث السوق المستهدفة، لرؤية تصرفات العملاء المحتملين والمنافسين المحتملين.

    خطوات سايت أب لتحديد السوق المستهدف 

    أثناء تحديد السوق المستهدف من ديناميكيات السوق وميزات المنتجات التي سيتم بيعها وتوقعات العملاء من بين البيانات التي تحتاج إلى أخذها كمرجع عند إنشاء جمهورك المستهدف.

    ميزات المنتجات

    نظرًا لأنك تعرض منتجاتك وخدماتك في السوق المستهدف، يجب التفكير في حالة منتجاتك الحالية، يجب تفضيل الأسواق التي يمكن أن تبرز فيها السمات المميزة لمنتجاتك. يتيح لك امتلاك مجموعة منتجات يمكن تطويرها وتنويعها التصرف بحرية أكبر في اختيار السوق.

    تحليل شروط المنافسة ومنافسين

    السوق يعني الكثير من المنافسين والمنافسة الشرسة، وعند اختيار السوق المستهدف، تحتاج إلى معرفة نوع البيئة التنافسية الموجودة من خلال تحليل المنافسين بشكل صحيح، يجب أن يتم تضمينها في البيئة التنافسية مع الاستراتيجيات التي يمكن أن تضع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في المقدمة.

    فحص شروط السوق المستهدف بعناية

    إذا كان هناك سوق تعتقد أنه قد يكون هدفك، فسيكون من المفيد إلقاء نظرة على ظروف هذا السوق يجب أن تتأكد من نجاح موقع التجارة الإلكترونية . الخاص في المجال الذي تستهدفه في حالته الحالية، حتى لو كنت في وضع يسمح لك بالنجاح في البداية، يجب أن تتذكر أيضًا أن الظروف قد تتغير في المستقبل لذلك، من المهم الحفاظ على تطوير موقع التجارة الإلكترونية واستراتيجيات التسويق الخاصة بالمشروع.

    مراجعة موارد الأعمال الحالية الخاصة بالعمل

    تتناسب قوتك في السوق الذي تعمل فيه بشكل مباشر مع موارد عملك الحالية، وفي هذه العملية يمكن قبول شبكة الإنتاج وحالة المخزون وثروة الموظفين. والأصول المادية كمصادر عمل، وبالتالي من المهم جمع الموارد لتحقيق نتيجة أكثر نجاحًا.

    توقعات الجمهور المستهدف الذي يتسوق عبر الإنترنت

    كموقع للتجارة الإلكترونية. فإن أهم عامل يؤثر على وضعك الحالي هو العميل. إذا كنت تعرف ما يريده جمهورك المستهدف الحالي أو المحتمل أو المستهلكون أو الأعمال التجارية بناءً على نموذج عملك، فمن المرجح أن تختار السوق المناسب وتكون ناجحًا هناك.

    وضع معدل التسوق عبر الإنترنت والطلب في السوق المستهدف

    يجب أن يجذب السوق الذي تختاره جمهورًا لديه عادات التسوق عبر الإنترنت لذلك. سيكون دخول سوق بسعر تسوق منخفض عبر الإنترنت محفوفًا بالمخاطر. 

    خدمات التسويق الرقمي

     اطلب استراتيجية

    يمكنك إنشاء استراتيجية أكثر فاعلية من خلال مراعاة توقعات ومتطلبات السوق من التسوق. عبر الإنترنت بمساعدة أفضل شركة سايت أب للتسويق الالكتروني عبر رقم الهاتف 

    01050092080، أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com.

    ( seo ) تعني seo أسعار السيو أسعار السيو فى مصر أفضل شركات التسويق في الكويت أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الرياض أفضل شركة سيو في مصر أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل مكتب لكتابة المحتوى في السعودية أهم شركة تعبئة مواقع إدارة سوشيال ميديا اسماء شركات دعاية واعلان في الكويت افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية باقات SEO تحسين محركات البحث خدمات الأستضافة خدمات سيو seo خدمة إدارة الحملات الممولة على السوشيال ميديا خدمة بناء روابط خارجية خدمة تصميم مواقع خدمة تقديم اقتراحات تسويقية وخطط تطوير خدمة شراء وحجز الدومينات خدمة كتابة اسكربت الاعلانات خدمة كتابة خطابات رسمية خدمة كتابة محتوى الكتب خدمة وضع أكواد الميتاتاج سوشيال ميديا الكويت شركات التسويق الالكتروني الكويت شركات تسويق الكتروني شركات سوشيال ميديا في الكويت شركة تسويق الكتروني شركة تصميم إعلانات شركة سايت أب للتسويق الالكتروني شركة سوشيال ميديا عمل استراتيجيات السوشيال ميديا كتابة اسكريبت الفديوهات كتابة اسكريبتات إعلانات كتابة بروفايل شركة كتابة سياسة الخصوصية كتابة كتب إلكترونية كتابة محتوى إعلاني كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي خمسات كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو محتوى تسويقي جاهز محتوى سوشيال ميديا نموذج كتابة محتوى تسويقي نموذج محتوى تسويقي وظيفة كتابة محتوى

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.