Loading

Site Up

طلب خدمة

    العمل المنجز لتحسين صفحة الويب في محركات البحث، أي الوصول إلى المراكز العليا، يسمى SEO. ويُطلق على الشخص الذي يدير هذه العملية اسم خبير Seo ففي عملية البدء في الخدمة يقوم أخصائي تحسين محركات البحث (SEO) بتحليل مواقع المنافسين وإجراء المقارنات والكشف عن أوجه القصور لديك واستكمال عمليات التحسين الفنية والداخلية اللازمة. وفي الوقت نفسه يحدد خارطة الطريق المتعلقة بعملية الاستعانة بمصادر خارجية ويبدأ في تنفيذها. هل تريد المزيد من الحركة؟ يجب عليك الاستمرار في قراءة هذا المقال.

    أين يمكن لخبراء تحسين محركات البحث (SEO) العمل؟

    مجال عمل خبراء تحسين محركات البحث (SEO) واسع جدًا. وكسبب عام لذلك، يمكننا أن نبين أن معظم القطاعات تتجه نحو الإنترنت وأن مفهوم عميل الباب يختفي تدريجياً. لم يعد أحد يبحث عن منتج أو خدمة في الخارج بعد الآن. 

    ولهذا السبب، تقوم بعض الشركات بتوظيف متخصصين ضمن هيكلها الخاص، بينما تتلقى شركات أخرى هذه الخدمة من إحدى الوكالات.

    يمكن لـ خبير Seo العمل في قسم التسويق الرقمي في أي شركة، أو يمكنه العمل كمستقل من الخارج.

     يمكنهم أيضًا العمل في مناصب معينة في وكالات تحسين محركات البحث.

    بغض النظر عن المجال، هناك حاجة ماسة لخبراء تحسين محركات البحث (SEO) في ظروف اليوم.

    وتستمر الحاجة إلى الموظفين المدربين. يمكن للمرشحين الذين يرغبون في العمل لدى “سايت أب” في هذا المجال الوصول إلى موقعنا الإلكتروني عبر الرابط. https://www.siteupmarketing.com/ وتسجيل بيانتهم فقط.

    اقرأ المزيد/

    ما هي المسؤوليات الوظيفية لمتخصص تحسين محركات البحث (SEO

    تختلف المسؤوليات الوظيفية لمتخصص تحسين محركات البحث (SEO) اعتمادًا على نوع العمل المستقل لوكالة تسويق رقمي، أو قسم تسويق رقمي للشركة، أو عميل. يتضمن ما أشاركه الخدامات التي يمكنك الحصول عليها من خبراء تحسين محركات البحث لدينا:

    • تطوير استراتيجيات التحسين التي تزيد من تصنيفات محرك البحث لموقع الشركة على الويب.
    • إجراء الدراسات التي تساهم في عائد الاستثمار في حملات البحث المدفوعة.
    • إدارة نفقات حملة تحسين محركات البحث (SEO)، والحفاظ على الميزانية وتقدير التكاليف الشهرية.
    • التأكد من اتباع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) بشكل صحيح والعمل بشكل وثيق مع فريق تطوير الويب حسب الحاجة.
    • التعاون مع فرق التحرير والتسويق لدفع تحسين محركات البحث في إنشاء المحتوى وتسويق المحتوى.
    • تحمل مسؤولية تحسين الصفحة للتسويق عبر محركات البحث.
    • إجراء بحث واكتشاف كلمات رئيسية جديدة وتحسينها للموقع.
    • البحث وتنفيذ توصيات تحسين محركات البحث (SEO).
    • إنشاء وتنفيذ استراتيجية بناء الروابط.
    • قم بتغيير البنية والمحتوى والروابط والعوامل الأخرى لموقع الويب لتحسين تصنيف الكلمات الرئيسية المستهدفة.
    • وضع أهداف قابلة للقياس تظهر التحسينات في جهود التسويق.
    • مراقبة مقاييس الأداء اليومية باستخدام أدوات تحسين محركات البحث (SEO) مثل Google Analytics وSearch Console وغيرها لقياس وتقييم أداء استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك.
    • التعاون مع الآخرين في قسم التسويق لدينا لإدارة استراتيجية تحسين محركات البحث.
    • إنشاء محتوى موقع ويب جذاب وعالي الجودة، بما في ذلك منشورات المدونة وأوصاف الصفحات، لتحسين نتائج البحث في موقع الويب.

    تعرف على/

    لماذا سايت أب؟

    إذا كنت تريد حقًا إنشاء علامة تجارية، وزيادة التحويلات، وحركة المرور المباشرة والعضوية، فيجب عليك العمل مع “سايت أب” أفضل شركة سيو في الوطن العربي. اتصل بنا الآن..201050092080

    ماذا يمكنني أن أتوقع من خبراء سيو سايت أ ب؟

    لا أعتقد أن التصنيف الجيد سيجلب حركة مرور جيدة، لكن يركز خبير SEO لدى سايت أب على أداء حركة المرور والتحويل على الجانب العضوي.

    ما هي واجبات أخصائي وخبير SEO؟

    يمكن تقسيم خبراء تحسين محركات البحث لدينا إلى تخصصات فرعية داخل أنفسهم، بالإضافة إلى خبراء يمكنهم السيطرة على جميع المجالات على موقع الويب، وتتمثل الواجبات الأساسية للخبراء في الآتي:

         التحليل الأولي وخريطة الطريق:

    يبدأ خبير SEO لدينا، بتحديد خريطة الطريق من خلال إجراء تحليل أولي، حيث يقوم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية، وتحليل المنافسين، وتحليل حركة المرور الحالية، وتحليSWOT، بينما يحدد هذا التحليل الأولي مسار المشروع ويحسب متوسط ​​الوقت اللازم للنجاح. 

    في الواقع لا يمكن لأي خبير SEO أن يعطي وقتاً محدداً للنجاح، بغض النظر عن مقدار التحليل الأولي الذي يقوم به، ولا يمكن لخبراء سايت أب تقديم أي ضمان أو التزام. اتصل بهم الآن..201050092080

    التحليل الفني لكبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة:

    كما قلنا في بداية مقالنا إن خبير SEO يساعد على تحسين محركات البحث، وتريد محركات البحث مثل Google الزحف إلى مواقع الويب بدقة وإضافتها إلى قوائمها. إذا كان موقع الويب متخلفًا بسبب روبوتات محرك البحث ولا يمكن إدراجه، فهذا يشير إلى أنه يواجه مشكلات فنية، وهنا يأتي دور خبراء السيو، يقوم الخبير لدينا الذي يحاكي روبوتات (جوجل) باكتشاف المفقودات والأخطاء وإبلاغ فريق البرامج عنهاـ اتصل اليوم واحصل على “سايت أب” أفضل خبير SEO بسعر مغري.

    تحليلات تجربة المستخدم:

    إذا كان موقع الويب يجعل المستخدم سعيدًا، فإنه يجعل محركات البحث سعيدة أيضًا. الغرض من محركات البحث هو تقديم نتائج مفيدة للمستخدمين في أسرع وقت ممكن. محرك البحث الأكثر دقة هو Google في ظروف اليوم. يقوم خبراء تحسين محركات البحث لدينا بتحليل تجربة المستخدم بشكل صحيح وتقديم توصيات للمشروع.

    اقرأ أيضًا/

    تحليل المحتوى:

    يعد تحليل المحتوى من أهم مهام أخصائي تحسين محركات البحث (SEO). هناك العديد من موضوعات المحتوى التي تشكل موقع الويب. على سبيل المثال، محتوى النص، ومحتوى الوسائط المتعددة، والمنتجات، وما إلى ذلك. في دراسات تحسين محركات البحث (SEO).

    ومن الضروري التركيز على جودة المحتوى وتقديم تحسينات على هذه القضايا. المحتوى المراد إنشاؤه يجب أن يكون مخصصًا للمستخدم وليس لمحركات البحث. تتم مكافأة المحتوى الناجح الذي يقضي المستخدمون وقتًا معه من قبل (جوجل).

    قد تهتم بهذا/

    هل تقوم أنت أو فريقك بهذا العمل؟

    يقوم خبير seo بهذا العمل. ولكن من أجل عدم التنازل عن الجودة المرجوة ولإرضائك طوال الوقت، نقوم في “سايت أب” بإضافة شخصين آخرين ليهتموا بمشروعك whatsAPP على الأقل. للمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل على فريق الدعم لدينا. نعمل لراحتك.

    الخاتمـــــــــة/

    إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات سيو من خبير SEO محترف، يمكنك التواصل مع شركة “سايت أب” للحصول على خدمات سيو من أفضل خبراء تحسين محركات البحث. كما يمكنك أيضًا الإطلاع على المزيد من خدمات “سايت أب” اضغط على الرابط التالي وشرفنا بزيارة موقعنا الإلكتروني sales@siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.