Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل لديك مقاطع فيديو وتريد عمل سيو لها؟ تحتاج إلى المساعدة من أكبر شركة سيو الدمام! يعد الفيديو أحد أكثر أنواع المحتوى شيوعًا على الإنترنت، لذا من المهم تضمينه في استراتيجية محتوى موقع الويب الخاص بك. تمامًا كما هو الحال مع المحتوى المكتوب، يمكنك تحسين تصنيفات محرك البحث للفيديو الخاص بك من خلال استخدام ممارسات تحسين محركات البحث للفيديو الأكثر فاعلية. من خلال تحسين مُحسّنات محرّكات البحث المستند إلى الفيديو، يمكنك زيادة فرص عثور جمهورك المستهدف على محتوى الخاص بك على الإنترنت واستهلاكه.

    ما هو تحسين محركات البحث للفيديو؟

    SEO (تحسين محرك البحث) عبارة عن مجموعة من تقنيات التحسين التي تستخدمها محركات البحث للتعرف على المحتوى والوصول إلى أعلى نتائجها.

    إذا كنت قد أنشأت مواقع ويب ومدونات من قبل، فربما تكون قد صادفت هذا المصطلح. إليك كيفية عملها: عندما يبحث المستخدم في مواقع مثل Google أو Bing، فإنه يستخدم كلمة أساسية. لعرض الصفحات والمحتوى التي من المرجح أن تجيب على سؤال المستخدم، يحلل محرك البحث عددًا من العوامل التي توضح أهمية هذا المحتوى. الأمر نفسه ينطبق على المحتوى السمعي البصري.

    بعبارة أخرى، يمكننا تعريف مُحسّنات محرّكات البحث للفيديو كمجموعة من تقنيات التحسين التي تسمح بوضع مقاطع الفيديو والصفحات التي تحتوي على مقاطع فيديو في موضع أفضل ويمكن العثور على هذا المحتوى بسهولة أكبر على الإنترنت.

    هل تصنع لك خدمات سيو فارق في عملك؟ تعرف على المزيد مع أشهر شركة سيو الدمام وانقر هنا لمعرفة ذلك.

    هل يعد السيو للفيديو مع أكبر شركة سيو الدمام مهم لهذا الحد؟

    يستمر استهلاك الفيديو عبر الإنترنت في النمو. يكفي فتح جدار شبكة اجتماعية لرؤية هذا النوع من المحتوى على الخط الزمني. ولم يمض وقت طويل قبل أن ترى العديد من الشركات هذا التنسيق طريقة رائعة للتواصل مع الجمهور. أخيرًا، من السهل مشاهدة مقاطع الفيديو، وهي تعليمية وجذابة وتولد تفاعلاً أكبر من الأنواع الأخرى من المحتوى. لكل هذه الأسباب، وصل عدد مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت إلى مستوى لم تكن لتتخيله أبدًا. إذن، كيف تجعل مقطع الفيديو الذي يحمل علامتك التجارية بارزًا ويكتشفه جمهورك المستهدف؟

    من خلال تحسينات معينة، ستتمكن محركات البحث من تحديد موضوع الفيديو الخاص بك وترتيبه بناءً على مدى ملاءمته. ومع ذلك، أظهرها للمستخدم من خلال نتائج البحث. فيما يلي بعض الحقائق التي توضح أهمية الفيديو SEO:

    • تحصل مقاطع الفيديو على نقرات أكثر بنسبة 41٪ مقارنة بالمحتوى الآخر، على سبيل المثال صفحات نص عادي.
    • v    62٪ من جميع عمليات البحث على Google تحتوي على مقاطع فيديو.
    • بعد النقر فوق نتيجة البحث، يقضي المستخدمون ما يصل إلى دقيقتين أطول على صفحة الفيديو مقارنةً بالصفحة النصية فقط.
    • يمكن لموقع ويب مضاعفة حركة المرور العضوية ببساطة عن طريق عرض صورة مصغرة للفيديو في نتائج البحث، على سبيل المثال في تقارير رؤية الذكاء.

    هل تريد التواصل مع شركة سيو الدمام؟ تواصل مع شركة خدمات سيو فورًا على هذا الرقم(201050092080)

    أعلم بأنك تقلق من تكلفة أفضل شركة سيو بالرياض، لا تقلق تختلف تكلفة السيو في بعض الأوقات، حيث أن هناك 3 عوامل تحدد تكلفة باقات السيو. أحصل الأن على أفضل خدمات السيو من الخبراء.

    تخبرك “سايت أب” أفضل شركة سيو الدمام بكيفية تقييم جوجل مقاطع الفيديو

    من أجل تقديم أكبر قدر ممكن من المحتوى للمستخدمين، تقوم Google بتصنيفه وفقًا لمدى ملاءمته. لذلك يتم أخذ العديد من العوامل في الاعتبار، على سبيل المثال ما إذا كانت الصفحة التي يعرضها الفيديو أو يحتوي الفيديو نفسه على الكلمة الأساسية التي بحث عنها المستخدم.

    يساعد وصف محتوى الفيديو أيضًا في الترتيب. هذا ملخص لما يجب أن يقدمه الإنتاج. جانب آخر مهم هو المعلومات الموجودة في محتوى الفيديو. من مقاطع الفيديو ذات العناوين الشائعة المستخدمة كطباعة نقرات شائعة، خاصة على موقع YouTube. يشير هذا المصطلح إلى العناوين الرئيسية المثيرة أو الزائفة المستخدمة لجذب المستخدم.

    بعد أن ينقر المستخدم ويدرك أن المحتوى لا علاقة له بما يبحث عنه، يغادر الفيديو. هذا النوع من المحتوى له معدل رفض مرتفع لأنه يضلل الجمهور وبالتالي يصنف على أنه محتوى غير ذي صلة أو محتوى منخفض الجودة. يعد إنشاء محتوى وتضمين كلمات رئيسية ذات حجم بحث كبير في الوصف أو العنوان الخاص بك فقط لجذب انتباه الجمهور ممارسة يتجنبها YouTube وGoogle ومحركات البحث الأخرى.

     أخيرًا، لا تستطيع محركات البحث رؤية أو فهم محتوى الفيديو الخاص بك، لذلك يجب أن تصف بوضوح لتلك الخدمات ما هو الفيديو الخاص بك وكيف يمكن أن يساعد مستخدمي الإنترنت.

    أفضل الممارسات لتحسين محركات البحث للفيديو مع أفضل شركة سيو الدمام

    اختيار منصة الفيديو القابلة للبحث:

    عندما يتعلق الأمر بتحسين محرّكات البحث لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن الخطوة الأولى هي اختيار نظام أساسي للفيديو يعمل كمحرك بحث. هذا يضمن أن الأشخاص الذين يبحثون على هذا النظام الأساسي، وكذلك محركات البحث مثل Google، سيكتشفون الفيديو الخاص بك من خلال YouTube. YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم بعد Google، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن معلومات حول كيفية القيام بشيء ما وكذلك للترفيه. بالإضافة إلى أنه مجاني.

    أساسيات SEO الفيديو:

    عند تحميل الفيديو الخاص بك على النظام الأساسي، تأكد من تحسينه بالكلمة الرئيسية التي تريد أن يظهر من أجلها. للقيام بذلك، قم بدمج هذه الكلمة الرئيسية في عنوان الفيديو ووصف الفيديو والعلامات. يمكنك أيضًا تغيير اسم ملف الفيديو قبل تحميله.

    هل تريد الحصول على أفضل الأسعار لباقات السيو من أكبر شركة سيو الدمام؟ ” سايت أب ” خيارك الأفضل للاستمتاع بأقل أسعار باقات سيو في السعودية من خلال الرقم التالي (201050092080)

    إضافة صورة مصغرة جذابة:

    عندما يبحث شخص ما عن مقطع فيديو، فهو ليس مقطع فيديو خاص بك فقط. ستعرض محركات البحث العديد من الخيارات للأشخاص لاختيار الخيار الأنسب لهم. لهذا السبب، تحتاج إلى التأكد من ملاحظة الفيديو الخاص بك. ينجذب المستخدمون إلى مقاطع الفيديو ذات الصور المصغرة الجذابة، لذا تأكد من أن الصورة المصغرة للفيديو ليست مجرد لقطة عشوائية. على الأقل تأكد من أنه يعرض موضوع الفيديو. من الناحية المثالية، يجب أن تكون الصورة المصغرة ملونة وجذابة وأن يكون لها عنوان مكتوب يوفر سياقًا أكبر للزوار.

    أساسيات تحسين محركات البحث على الصفحة:

    عندما يقوم منشئو مواقع الويب بإنشاء مقاطع فيديو، فإنهم عادةً ما ينشرونها على موقع الويب الخاص بهم بالإضافة إلى YouTube. سيساعدك وجود مقطع فيديو على صفحتك في تحسين تصنيفاتك، ولكن هناك المزيد من الأشياء التي تحتاج إلى إضافتها. عند نشر الفيديو الخاص بك، تأكد من تحسين ما يلي بالكلمات الرئيسية التي تتطابق مع الكلمة الرئيسية للفيديو الخاص بك:

    • نص بديل للصورة
    • عنوان الصفحة
    • وصف الهدف
    • العنوان الفرعي
    • رابط عنوان URL

    من الجيد أيضًا لصق النص أسفل الفيديو. سيعطي ذلك محركات البحث نصًا “مقروءًا” لتحليله.

    النهاية

    من أجل التميز عن منافسيك وجعل المحتوى الخاص بك يحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث على Google، فإن المراهنة على تحسين محركات البحث للفيديوهات أمر ضروري. تميز الأن عن منافسيك مع أشهر شركة سيو الدمام “سايت أب”، وقم بالتصرف السريع الأن من خلال التواصل معنا على رقم الواتساب (201050092080) أو عن طريق البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.