Loading

Site Up

طلب خدمة

    لديك منتج أو خدمة رائعة وعملائك سعداء بالنتائج. ومع ذلك، ما زلت تشعر بأنك لا تحصل على العدد المطلوب من العملاء المحتملين. هذا يعني أنك بحاجة إلى استراتيجية تسويق متعددة الخطوات تتضمن زيادة الرؤية، وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، ووضع نفسك كرائد في الصناعة. لمساعدتك في تعلم خطوات بناء تلك الاستراتيجية الفعالة، سيقوم فريق أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في الامارات وهي ” سيات أب ” بإرشادك حول كيفية جلب تسويق المحتوى المزيد من العملاء المحتملين – من الخطوة الأولى لجعل عملك مرئيًا إلى تحويل الزائر إلى عميل محتمل.

    ما الذي يميزك عن المنافسة؟

     قبل الغوص في تحسين محركات البحث وكتابة المحتوى، تحتاج إلى تقييم ما يميزك عن منافسيك حتى تتمكن من جذب السوق المستهدف وكذلك تحديد استراتيجية المحتوى والكلمات الرئيسية الخاصة بك. على سبيل المثال، قد تكون واحدًا من 15 مكتبًا قانونيًا في مدينتك والمنطقة المحيطة بها، لكن شركتك متخصصة في قضايا الإصابة بينما يتخصص العديد من المكاتب الأخرى في الطلاق أو التخطيط العقاري. يتيح لك التركيز على خدمة أو منتج يميزك عن منافسيك استخدام كلمات رئيسية مختلفة ومحتوى فريد من أي شخص من حولك. 

     لا يجب أن يكون التفاضل الخاص بك تخصصًا مختلفًا قد تكون المؤهلات والخبرة التي لديك. بمجرد تحديد كيف يمكنك التميز، تكون قد حصلت على أساس التسويق الخاص بك.

    كيف يمكن لتحسين محركات البحث أن يحسن تصنيفك؟ تعرف على التكتيكات الرئيسية من أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في الامارات

    بغض النظر عن نوع عملك التجاري، فإن الأشخاص الذين يحتاجون إلى خدماتك يمرون عبر محركات البحث للعثور على ما يحتاجون إليه، وتريد أن تكون في مقدمة نتائج البحث ومركزها. يعد تحسين محرك البحث (SEO) عملية متعددة الخطوات ولكن المردود هائل إذا كان بإمكانك أن تكون موقعًا ذا تصنيف عالي لكلماتك الرئيسية. لمساعدتك، دعنا نقسم بعض الخطوات لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك وجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.

    الكلمات الرئيسية

    الكلمات الرئيسية الخاصة بك هي حجر الزاوية في استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك. وفهم ما يبحث عنه جمهورك يعني أنه يمكنك التسويق لها بشكل أفضل. يمكنك استخدام Google Analytics أو Keyword Explorer لتحديد كيفية عثور الأشخاص على موقع الويب الخاص بك.

    إنشاء محتوى لبناء الثقة والسلطة

    يتردد العديد من أصحاب الأعمال في إنشاء محتوى لموقعهم على الويب بخلاف الصفحة الرئيسية. الأساسية وصفحة الاتصال وصفحة حول، ولكن إنشاء المحتوى يوفر فائدتين هامتين:

    تزحف محركات البحث بانتظام إلى موقعك، وإذا كنت تزودها بانتظام بمحتوى جديد ومحدث للفهرسة، فسترى تعزيزًا في تصنيفاتك. والأفضل من ذلك، أن هذا يسمح لك بالاستفادة من كلماتك الرئيسية لتقوية تصنيفاتها.

    إذا قام شخص ما بزيارة موقع الويب الخاص بك ورأى محتوى مفيدًا ذا صلة من خلال مقالات المدونة. وصفحات خدمة مفيدة ومكتوبة جيدًا، فيمكنك بناء الثقة وزيادة مشاركة العملاء. حتى إذا وجد شخص ما موقع الويب الخاص بك لأنه طرح سؤالاً تجيب عليه مدونتك . فمن المرجح أن يتذكرك القارئ في المستقبل عندما يحتاج إلى خدمتك.

    خدمات التسويق الرقمي

    هل أنت مستعد لجذب تيار مستمر من العملاء؟ أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في الامارات تقدم لك حلاً

    إذا كنت تتطلع إلى الحصول على جودة أفضل والمزيد من العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك، فيمكننا مساعدتك! احصل كافة خدمات التسويق الرقمي من خبراء التسويق الالكتروني لدينا لترى كيف يمكن لموقعك جذب المزيد من العملاء المحتملين! تواصل معنا الآن على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) خبراء أفضل شركات ديجيتال ماركتنج في الامارات في انتظار تقديم الدعم لك على مدار الساعة.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.