Loading

Site Up

طلب خدمة

    في السابق قدمنا نحن أفضل شركات تسويق إلكتروني مقالًا حول إدارة حساب Instagram وأهمية أن يكون لك من الأساس حساب تعرض فيه ما يخص المنتجات/ الخدمات المتوفرة لديك، وفي هذا المقالة سوف نشارك معاك نصائح لتوفير الوقت وإجراء عمليات التسويق على الانستقرام.

    نصائح سايت أب أفضل شركات تسويق إلكتروني

    لا تنسى التقاط الصور

    التحدي الأكبر في إنتاج المحتوى لـ Instagram هو عدم العثور على شيء يستحق التصوير كل يوم. عدم الاستعداد عندما تأتي اللحظات التي تستحق التصوير. لهذا السبب، أثناء إنشاء خطة عملك خلال اليوم، لا تنس التفكير فيما إذا كان الأمر يستحق التقاط صورة. على سبيل المثال: 

     في اليوم الأول للموظفين الذين سيبدأون العمل في الشركة، زيارة إلى مكتبك من قبل موظفي هذه الشركات، إذا كانت هناك شركات شركاء في الحل، صور من مكتبك الجديد إذا كنت تتحرك، عروض تقديمية ستقدمها لعملائك، كل هذه محتويات تستحق المشاركة حول شركتك. إذا كنت تخطط لذلك في بداية اليوم، فسيكون لديك الكثير من الصور.

    شارك عبء العمل مع متابعيك

    إذا كان لديك مساعد مع الصور المراد مشاركتها على صفحة Instagram الخاصة بك، فستكون وظيفتك نصف سهلة. ماذا لو كان لديك المئات من المساعدين؟ يمكنك الحصول على دعم من متابعيك في هذا الصدد. ما عليك القيام به هو إنشاء ملصق جميل فريد لعلامتك التجارية. بعد ذلك، إذا استخدم متابعوك هذه العلامة أيضًا في الصور ذات الصلة التي يشاركونها، فسيخففون من حملك في إنتاج المحتوى. 

    وحتى يستخدم الآخرون الملصق الخاص بعلامتك التجارية يجب أن تقدم لهم فائدة أو مزايا مادية مثل الهدايا والخصومات، لأن هذا قد  يجعل الناس يستخدمون Instagram ليس لكسب المال، ولكن للحصول على المتعة أو اكتساب المعرفة.

    النشر الدائم 

    تحدثنا نحن أفضل شركات تسويق إلكتروني” سايت أب” بالفعل عن أهمية إنشاء تقويم مشاركة والالتزام به. من الخطأ الكبير نشر صورة مرة في اليوم أو مرة في الأسبوع لفترة من الوقت وعدم نشرها لأسابيع بعد ذلك. من المهم الحفاظ على الروتين. لن يعرف متابعوك وقت المشاركة فحسب، بل سيتحققون صفحتك باستمرار، وذلك لابد من إنشاء محتوى سهل مخطط. 

    إنشاء هوية الشركة مع المرشحات

    يحتوي Instagram على العديد من المرشحات التي تتيح لنا معالجة الصور بسرعة. إذا كنت تقوم بتطبيق المرشحات على الصور التي تشاركها على صفحتك، فاختر 1 أو 2 على الأكثر. فقط استخدم هذه المرشحات في مشاركاتك، وهي يتمكن العملاء من التعرف على صورك من الوهلة الأولي ما عليك إلا لصق هويتك التجارية على الصور، ولتتمكن من استخدام مرشحات معينة فمرر قائمة المرشحات إلى أقصى اليمين على شاشة اختيار المرشح بعد تحميل الصورة. من قائمة الإعدادات في النهاية، يمكنك إلغاء تحديد المرشحات التي لا تستخدمها وتغيير ترتيب عرضها، وهذا سيساعدك على توفير الوقت في اختيار المرشح.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%83-%D9%85%D9%86-SITEUP-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%88-%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg

    تٌعد شركة سايت أب من أفضل شركات تسويق إلكتروني التي تهتم بكافة التفاصيل الخاصة بعلامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي حرصًا منها على أن تكون علامتك التجارية رقم واحد بين المنافسين، لذلك ما إذا كنت تحتاج إلى استشارة أو طلب خدمة تكون سايت أب حلك الأمثل.

    اطلب الآن خدمتنا على رقم أو البريد الإلكتروني وتمتع بخدمة عالية في الدقة 

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.