Loading

Site Up

طلب خدمة

    إنه لأمر رائع أن تجد موقعك في أعلى نتائج بحث Google وأن تحصل على الكثير من الزوار. لكن الأمور ليست بهذه البساطة حيث يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من العناية للحصول على خبير سيو لتحسين محرك بحث موقع الويب. من خلال بضع خطوات بسيطة.

    يمكن لموقع الويب الخاص بك تجاوز آلاف المنافسين والحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث. لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل خبير سيو لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب، فسنقدم لك في هذا الدليل كل ما تحتاجه.

    ما هي مهارات خبير سيو لتحسين محركات البحث؟

    لا توجد قائمة متسقة من مهارات تحسين محركات البحث التي يحتاجها الجميع، ولكن هناك القليل من مهارات تحسين محركات البحث التي يجيدها محترفو تحسين محركات البحث اعتمادًا على مستوى الخبرة والوظيفة.

    التفكير النقدي

    يصعب قياس هذا الأمر، ولكن من المهم بالنسبة لمتخصصي تحسين محركات البحث (SEO) أن يكونوا قادرين على امتلاك عقل تحليلي قادر على التمييز بين الارتباط والسببية.

    يجب أن يفهم محترف محرك البحث 3 أشياء أساسية:

    1. ماذا حدث.
    2. لماذا حدث “حدث”.
    3. ما الذي علينا فعله بشأن ذلك.

    تتضمن بعض أسئلة المقابلة النموذجية لمحترفي تحسين محركات البحث ما يلي: “لنفترض أنك والعميل لا تتفقان بشأن ما يجب علينا فعله. خذني خلال هذا الاجتماع معهم وطريقتك في القيام بذلك؟ “

    هناك طريقة جيدة لقياس ذلك وهي أن تسألهم ما هي أكبر مشكلة قاموا بحلها، وكيف حددوها، وكيف حلوها، وكيف قاموا بقياس النجاح.

    لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة على هذه الأسئلة، لكنها تساعد في تكوين فكرة عن عملية تفكير الشخص وكيفية تعامله مع المشكلات.

    من الأفضل أن يفهموا المشكلة من زوايا متعددة ويستخدموا البيانات والمنطق في صنع القرار.

    القدرة على الكلام والكتابة

    • محترفو تحسين محركات البحث (SEO) الذين يمكنهم إجراء بحث على كلماتهم الرئيسية والمحتوى الذي تتضمنه هم أكثر قيمة بشكل لا يصدق.
    • نحن لا نتحدث فقط عن كتابة مقالات مثل هذه أو التحدث في المؤتمرات.
    • مُحسِّن محركات البحث يمكنه إقناع الفرق الداخلية والعملاء بفعل الشيء الصحيح الذي يأتي من التحدث في الاجتماعات، وكتابة المنصات، ودراسات الحالة، وما إلى ذلك، كل هذه تشمل مهارات التحدث والكتابة.
    • من مُحسّنات محرّكات البحث، لا يتطلب الأمر الثقة فحسب، بل يتطلب أيضًا القدرة على تحويل الأفكار المعقدة إلى مفاهيم يمكن لغير المتخصصين في تحسين محركات البحث فهمها واتخاذ القرارات بها.
    • مهارات الكتابة القوية أمر لا بد منه لأي شخص يدير حملة تحسين محركات البحث. تذكر أن مُحسّنات محرّكات البحث هي استراتيجية تعتمد على المحتوى، وكتابة مُحسّنات محرّكات البحث هي شكل فني لا يجيده الجميع.
    • من الصعب جدًا نسج الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك دون جعله غريبًا بعض الشيء. لا يوجد شيء أكثر تعقيدًا من قراءة مدونة أو صفحة معلومات من الواضح أنها مليئة بالكلمات الرئيسية.
    • يرى القراء من خلاله وكذلك يفعل Google. في نهاية اليوم، يمكن أن تؤدي الكتابة السيئة إلى إعاقة تقدم تحسين محركات البحث لديك.

    المهارات التقنية والبرمجية

    أنا متأكد من أنه سيكون هناك بعض الجدل حول هذا الأمر. أنا متأكد بنفس القدر من وجود الكثير من محترفي تحسين محركات البحث (SEO) يقومون بعمل رائع في الوقت الحالي دون أي معرفة بالبرمجة على الإطلاق.

    مهارات اجتماعية

    • قد يتعين على محترف تحسين محركات البحث (SEO) المشاركة في المؤتمرات أو التجمعات ذات الصلة بالمجال، وسوف يقيم بالتأكيد علاقات مع أشخاص آخرين لديهم نفس الاهتمامات حتى لو كان ذلك فعليًا.
    • للقيام بذلك، يجب أن تكون قادرًا على التواصل اجتماعيًا مع الآخرين. بعض أفضل المحادثات تحدث في أروقة المؤتمرات والفعاليات واللقاءات.
    • إذا اخترت حضور هذه الأحداث، فستحتاج إلى إبقائها تحت السيطرة، حيث سمعنا جميعًا قصصًا عن هذا الشخص غير المناسب. لا تكن ذلك الشخص.
    • لقد قام الكثير من محترفي تحسين محركات البحث المتمرسين جدًا بتخريب حياتهم المهنية من خلال سلوكهم في التجمعات أو على وسائل التواصل الاجتماعي. إنه مكان رائع للحديث عن نظرية وتكتيكات تحسين محركات البحث.
    • يؤدي الإعداد المريح والخاص، بدون التدوين المباشر والتغريد، في بعض الأحيان إلى قيام محترفي تحسين محركات البحث بمشاركة النصائح والحيل التي لا يمكنهم مشاركتها علنًا.
    • لا يهتم معظم الأشخاص في حدث أو مؤتمر تحسين محركات البحث (SEO) بالجدل حول السياسة أو سماع هذه المشكلة المحددة التي تنطبق فقط على موقعك، ومع ذلك، فإنهم يحبون أن يسمعوا عن الأشياء الجديدة والمثيرة التي رأيتها أو فعلتها.
    • هل يجب أن أكون أحد كبار المسئولين الاقتصاديين الذين يتعاملون مع الجمهور ويحضر المؤتمرات أو الأحداث لأكون جيدًا؟ لا. ولكن إذا اخترت القيام بهذه الأشياء (أو تم تكليفك بالمشاركة في هذه الأحداث) فلا يمكنك أن تكون أحمق أثناء القيام بذلك.

    مهارة التواصل مع العملاء

    سيساعد امتلاك مهارات الأشخاص خبير تحسين محركات البحث في التواصل مع العميل. يميل العملاء إلى الانزعاج لأنهم لا يفهمون كيفية عمل مُحسنات محركات البحث.

    هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط وتوقعات غير عادلة. من المهم لخبير تحسين محركات البحث (SEO) فهم كيفية التواصل وإدارة توقعات عملائهم بشكل صحيح حتى لا يدعموا أنفسهم في موقف غير مربح.

    الحقيقة هي أنه يمكنهم القيام بمزيد من العمل مع بعض المعرفة البرمجية:

    • بصفتنا أفضل شركة تسويق في السعودية نقدم لك أفضل خبير سيو، حيث يمكنه تقديم توصيات بشأن سرعة الصفحة، والعرض، والتحميل البطيء، وعمليات إعادة التوجيه من جانب الخادم، وعلامات البيانات الجزئية، وعلامات HTML الأساسية.
    • تصبح كل هذه المحادثات أسهل إذا كان بإمكانك التحدث إلى المطور وتقديم رؤى بدلاً من مجرد مطالب.
    • إن فهم من أين يأتي المبرمج عند مراجعة مشكلة مفيد بشكل مثير للدهشة في التوفيق بين الاختلافات.
    • هذا لا يعني أن محترفي تحسين محركات البحث .بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على .كتابة التعليمات البرمجية. لكنهم بحاجة إلى فهم الآثار المترتبة .على التعليمات البرمجية للتغييرات التي يحتاجون. إليها وما يستلزمه ذلك للمطورين، وما هي الأخطاء والاعتراضات. الشائعة، وحتى كيف يمكنهم التغلب عليها هم.
    • لا يكفي لمحترفي تحسين محركات البحث (SEO) .نسخ تقرير سرعة الصفحة من Google وإرساله إلى المبرمج. فهم بحاجة إلى فهم ماهية هذه التغييرات.وما تعنيه للموقع، والجهد المبذول في إجرائها.
    • توفر المعرفة التقنية أيضًا القدرة على جعل حياتك أسهل. سواء أكانت كتابة نص برمجي سريع من Python لإضافة hreflang تلقائيًا.إلى خريطة موقع XML أو. تنسيق أداة جمع بيانات سريعة.
    • مع تطور محركات البحث لاستخدام. المزيد من التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكن لمحترفي تحسين محركات البحث . القيام بها مع مجموعات البيانات الحالية وبعض مكتبات Python.
    • يقوم مبرمجو مُحسّنات محرّكات البحث. اليوم بأشياء مذهلة تمامًا باستخدام البيانات. والرموز التي تساعدهم على اكتساب ميزة في الرؤى والفوز بالعمل.
    • تتيح المعرفة التقنية للشفرة إمكانية الغوص .بشكل أعمق في كيفية الزحف إلى الإشارات. وكيفية فهرستها، وكيفية استخدامها للترتيب في محرك البحث. كان من الواضح أي منهم يمكنه وما لا يمكنه العمل بشكل واقعي على مستوى الاستعلام أو مستوى الموقع.

    وأختتـــــــــم مقالتي بي:

    تتطلب رحلتك لأن تصبح خبير سيو مفتاحين اثنين لكي تتم بنجاح؛ الأول استعدادًا عاليًا للتعلم، والثاني ممارسة لتطبيق ما تعلمته. نرجو أن يمهد لك هذا الدليل الطريق لبدء .رحلتك في ضوء معرفة أساسية . ومصادر مفيدة للاطلاع، وأن يكون أجاب على الكثير من تساؤلاتك. اتصل الآن على201050092080، أو اسعدنا بزيارتك لموقعنا عبر البريد الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط.https://www.siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.