Loading

Site Up

طلب خدمة

    من أكثر الأسئلة شيوعًا في مجال تصميم المواقع؛ ما هي أسعار المواقع؟ للباحثين عن اسعار المواقع يرجى قراءة المقالة وسوف تجد إجابة وافية عن سؤالك المطروح، وسنساعدك في وضع أموالك في المكان المناسب وبطريقة صحيحة.

    ما هو متوسط أسعار المواقع لدى “سايت أب”؟

    غالبًا ما يكون منشئ مواقع الويب أرخص طريقة لإنشاء موقع ويب، وبينما يعد WordPress من الناحية الفنية نظامًا أساسيًا مجانيًا ومفتوح المصدر.

    ويتعين عليك الدفع لشراء الاستضافة والسمات والمكونات الإضافية وحتى المساعدة الاحترافية من أحد المطورين والتي يمكن أن تضيف إلى التكلفة الإجمالية.

    تحتاج إلى اختيار الطريقة الصحيحة، فالتعاقد مع مصمم ويب يعد مكلفًا ولكنه يزيل المتاعب الفنية من يديك. استخدام منشئ مواقع الويب رخيص وسهل، لكنك لا تحصل على التحكم الذي تحصل عليه مع WordPress والذي يمنحك المرونة، ولكنه يستغرق وقتًا أطول وطريقة يدوية.

    سنقوم بإرشادك خلال جميع التفاصيل، واستكشاف التكاليف المختلفة المتضمنة وشرح كيفية طرح الأسئلة الصحيحة للحصول على أقصى استفادة من أموالك دون القلق بشأن أسعار تصميم الويب، هل أنت جاهز؟

    تحتاج وكالة تصميم الويب الجديدة إلى معرفة بعض المعلومات الأساسية من أجل تصميم موقع ويب والحصول على تقدير دقيق لتكاليف تقديم منتج ناجح. كيف نبدأ رحلة اسعار المواقع الإلكترونية؟

    تعرف على:

    أهداف العمل الخاصة عند تصميم موقـــــع الكتروني:

    قبل معرفة اسعار المواقع، تحتاج أي وكالة تصميم إلى معرفة أن موقع الويب الذي تنشئه سيحقق أهداف العمل التي حددها العميل، فعلى سبيل المثال، قد يحتاج العميل إلى زيادة العملاء المتوقعين أو مشاركة الجمهور أو إعادة تصميم موقع ويب قديم ليناسب الاتجاهات الحالية.

    أيضًا، يجب أن يفهم العميل وأن يكون على دراية بعمل كل خدمة من خدماته حتى لا يتوقع أكثر مما يمكن تنفيذه بسبب ضعف التواصل بين العميل والمصمم فكثيرًا من العملاء يهتمون بمعرفة اسعار المواقع فقط ويتركون باقي التفاصيل على الشركة أو المصمم، هذا خطأ بالتأكيد.

    نوع موقع الويب:

    يمكن أن تكون صفحة مقصودة بسيطة لمنتج جديد، أو تصميم موقع شركة معقد أو متجر تجارة إلكترونية. تتطلب الأنواع المختلفة من مواقع الويب وقتًا وتكلفة مختلفين لإنشاء موقع ويب.

    متطلبات التصميم والتكنولوجيا ضمن اسعار المواقع الالكترونيــــة:

    يجب أن تكون الوكالة على دراية بالمواصفات الوظيفية التي يجب تنفيذها عند تصميم الموقع الإلكتروني، وهذه المعلومات ضرورية عند تقدير وقت وتكلفة تطوير الموقع الإلكتروني للمشروع بأكمله.

    المحتوى عند إنشاء موقع:

    الصور والمحتوى والموقع والمحتويات الأخرى التي يستخدمها النظام على الموقع، عندما يتم تحميل المحتوى من قبل العميل أو عند إطلاق استوديو التصميم نفسه.

    بالطبع، إذا قدم العميل المواد، فسيكون العبء أقل من الموعد النهائي لتسليم المشروع في غضون الوقت المحدود، ويجب تقديم المواد في غضون الوقت المحدد من قبل العميل.

    قائمة المواقع التي يحبها العميل:

    هناك العديد من الأمثلة لعميل يقدم قائمة بمواقع الويب للوكالة لإعطائهم فكرة عما يريدون وكيف يتم تذوقهم، فقط اختر موقعًا في نفس الزاوية مثل موقعك الجديد، وأخبر فريق التصميم عنه.

    لغات الموقع:

    يتغاضى البعض عن هذه النقطة عند تصميم المواقع والبرمجة، فالموقع متعدد اللغات يختلف كثيرًا عن تصميم موقع بلغة واحدة، حيث يُحدث فرقًا في اتجاه الموقع، سواء من اليسار إلى اليمين أو العكس، وكذلك آليات البرمجة.

    شراء استضافة والحصول على أرخص المجال لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت:

    كمصمم، تحتاج إلى إخبار العميل بالمصطلحات التي تبدو جديدة بالنسبة له، مثل شراء استضافة أو شراء نطاقات أرخص وأغلى ثمناً، وكيف يعمل كل منها ومدى أهميته عند إنشاء الموقع، حتى تتمكن من التواصل معه من خلال المعلومات.

    هل تحتاج لتصميم موقع إلكتروني من الأساس؟

    بمجرد أن تعرف كل تفاصيل التكاليف التي ينطوي عليها تصميم موقع على شبكة الإنترنت، عليك الآن أن تسأل نفسك سؤالاً، “هل تحتاج إلى موقع ويب في المقام الأول؟”.

    أنت بحاجة إلى موقع ويب، لأن الأيام التي كانت فيها مواقع الويب اختيارية قد ولت منذ زمن بعيد، إذا كنت ترغب في المنافسة في مجالك، مهما كانت صناعتك، فأنت بحاجة إلى موقع ويب للمنافسة.

    تتجاوز الحاجة إلى موقع ويب مجرد الحاجة إلى اسم مجال يحتوي على عدد قليل من الصور والنصوص. أصبحت مواقع الويب الآن أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى وتحتاج محركات البحث . إلى المزيد والمزيد كل عام لمساعدتك في العثور عليها.

    على سبيل المثال، إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يستجيب بمعنى . أنه لا يظهر على جميع الأجهزة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية، فسيكون من الصعب . عليك العثور عليه على Google أو أي محرك بحث آخر.

    أنت بحاجة إلى موقع ويب يكون جذابًا وسهل التنقل. والأهم من ذلك أنه يمنح العملاء المحتملين طريقة سهلة لمعرفة أنك الحل لمشكلتهم.

    كيفية تنفيذ تعديلات عروض اسعار الموقع:

    • حسِّن حملاتك عن طريق تنفيذ تعديلات عروض الأسعار حسب الموقع
    • قم بزيادة عروض اسعار المواقع ذات الأداء القوي لزيادة التحويلات بتكلفة منخفضة لكل عميل محتمل.
    • تجنب استنفاد ميزانيتك الإعلانية في المواقع التي لا تحقق أداءً جيدًا عن طريق إضافة تعديلات عروض أسعار سلبية.
    • يمكنك بسهولة تنفيذ تعديلات عروض اسعار المواقع في علامة التبويب “الإعدادات” بالنقر فوق علامة التبويب الفرعية “المواقع”.
    • قم بتعيين تعديل عرض الأسعار في تعديل عرض الأسعار.

    كيفية الحصول على اسم مجال جيد لتصميم موقع ناجح:

     لابد عند تصميم المواقع أن يكون اسم المجال الخاص بك . واضحًا ومعروفًا من خلال عنوان موقع الويب الخاص بك، لأن هذا هو نقطة الدخول إلى موقعك. فلا تنسى تلك الخطوة عند إنشاء موقع ويب ناجح.

    فمن المهم أن تترك انطباعًا جيدًا لأغراض قابلية الاستخدام، وكذلك لتحسين محركات البحث (SEO).

    لماذا سايت أب أكثر من وكالة تحسين محركات البحث؟

    •  نقوم بتوسيع فريق التسويق الفني ومحركات البحث.
    •  يمكننا إنشاء موقع ويب رائع وتنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث المستهدفة. وتطويرها وتطبيق مجموعتنا من خدمات تحسين محركات البحث (SEO) المجربة والحقيقية على موقعك.
    • نتطلع إلى تضمين جميع أجزاء تحسين محرك البحث، وتصميم موقع الويب المثالي، والمراجعات الدورية، والتوصيات المباشرة. وكتابة محتوى عالي الجودة، وتقديم تصميم رائع ومقاطع فيديو متحركة. وكل ذلك سيضمن لك أفضل تحسين لمحرك البحث.

    أهمية عرض بشكل بارز وصفًا واضحًا لعملك:

    • من المهم أن تدع الناس يعرفون من أنت . وماذا تفعل حتى لا يشعرون بالارتباك عندما يزورونه بعد انشاء موقع الكتروني خاص لشركتك.
    • تأكد من أن بانر صفحتك الرئيسية واللافتات اللاحقة، عبارة عن أيقونات مرئية لخدماتك.
    • تأكد أيضًا أن لديك إعلان نصي تمهيدي أعلى الصفحة يصف من أنت وماذا تفعل. هذه خطوة ضرورية عند تصميم موقع ويب.

    وأختتـــــــــــــــــــــــم:

    لبناء وتصميم موقع أحلامك، وتحديد اسعار المواقع قم بالتواصل معنا عبر الرقم”201050092080” للتحدث مع مسؤولين شركة سايت أب أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية. يمكننا مساعدتك في تحديد سعر تصميم المواقع. زور موقعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل” https://www.siteupmarketing.com/ “.

    قد يفيدك أيضًا :

    كُن حاضرًا بين الكبار مع ” سايت أب ” أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.