Loading

Site Up

طلب خدمة

    في الفترة الأخيرة شاعت العديد من المصطلحات والوظائف الجديدة على الأذهان كان من ضمنها لفظ الجرافيك ديزاين وهو نوع من أنواع الفنون البصرية التي تحتاج في تذوقها للرؤية الملموسة، ويختص بتصميم شعارات للعلامات التجارية لنقل فكرة إعلانية معينة، وأصبح في العصر الحالي من أكثر الوظائف المرغوبة؛ للجوء العديد من أصحاب الأعمال لـ شركة جرافيك ديزاين كبيرة وطلب مصمم لتنفيذ طلبهم لتقديم وعرض منتجاتهم بأكثر من طريقة جذابة، إلا إنه يحتاج من المصمم سعة في الخيال والإبداع والأبتكار.

    أهمية الاستعانة بـ شركة جرافيك ديزاين في التسويق والإعلان

    الناس عندما يذكر لفظ الجرافيك ديزاين أمامهم أول ما يخطر على بالهم هو استخدامه في الدعايا والأعلان؛ لأهمية الدور الذي يلعبه نظرًا لأن الأشخاص يروون دائمًا المحتوى المرئي أكثر جاذبية، فهو يساعد الشركات على الترويج بشكل أكبر.

    ويعمل كذلك على زيادة قاعدة العملاء، وإبراز نقاط القوة لدى الشركة من خلال التأكيد على رسالة معينة تريد ايصالها للجمهور. ويؤسس علامتك التجارية في السوق. كما يلعب دورًا فعالاً في التميز عن المنافسين من خلال استخدام علامة تجارية أو شعار معين مميز ومختلف عن المنافسين لك في نفس المجال. ويعد من أدوات التسويق الفعالة التي يتردد صداها عند الجمهور فقد لا يكون لديهم الرغبة في قراءة مقال تقنعهم فيه بالشراء لكنهم؛ على استعداد للتفاعل مع صورة أو فيديو يهدف لنفس الغرض. ولا ننسى أن التصميم الجرافيكي عامل مهم من عوامل نجاح الشركة أو فشلها لأنه يلعب دور مهم في عملية صنع القرار لدى العميل، وزيادة مصداقية الشركة.

    أساسيات التصميم الجرافيكي الخمسة

    • المساحة
    • التوازن
    • التسلسل
    • الخطوط والأشكال
    • اللون
    أولًا المساحة

    هل تعلم ذلك الشعور الهادئ الذي تشعر به حينما تكون في أرض فضاء؟ التصميم الجرافيكي يجب أن يوصل نفس الإحساس، وأن يعمل بنفس الطريقة. فأفضل التصميمات ليست هي المزدحمة في كتلة واحدة، بل التي يترك فيها مساحة ويُجذب فيها الانتباه للعناصر المهمة بالفعل.

    التوازن والمحاذاة

    العمود الأساسي الذي يقوم عليه التصميم الجرافيكي هو الإبداع، ويتطلب معه في نفس الوقت التوازن، والمحاذاة، والمؤامة. على سبيل المثال: إذا كنت تريد تزيين غرفة المعيشة الخاصة بك، بالطبع لن تضع الكراسي والطاولات وشاشة التلفاز في زاوية صغيرة من الغرفة وتترك باقي المساحة فضاء! المنظر غير مريح للعين. بالضبط الأمر في التصميم الجرافيكي يتطلب التوزان في توزيع الصور والكلام في المساحة المتاحة.

     التسلسل

    لقد اكتشفت كيفية استخدام المساحة والتوازن.  ولكن كيف تلفت الانتباه إلى العناصر الأساسية الخاصة بك، وتتأكد من عدم ضياع رسائلك وسط تصميمك؟ فطريقة تقديم العناصر بتسلسل سواء بطريقة الكترونية، أو بطاقات هو الذي يوجه المشاهد للمكان الذي يجب أن يركز فيه انتباهه.

     الخطوط والأشكال

    تشكل الخطوط والأشكال أساس تصميماتك، وطريقة استخدامك لها تغير شكل تصميمك تمامًا، ويمكن التنويع في الأشكال كاستخدام الأشكال الدائرية، أو المربعة، أو المستطيلة، أو الخطوط البيانية.

     الألوان

    تؤدي الألوان المختلفة إلى نتائج مختلفة. عندما تختار ألوانًا لعلامتك التجارية، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الألوان التي تختارها ستحقق النتائج التي تريدها، فإذا كنت تريد استخدام الألوان لصالحك، لابد أن تفهم تأثير كل لون، وتعتبر الألوان التي تختارها لتصميماتك مهمة ليس فقط لجمالك العام، ولكن أيضًا لمدى اتصال تصميماتك بجمهورك (مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق النتائج). مع مراعاة اختيار اللون المناسب للمنتج الذي تقدمه، كما يجب أن يكون أيضًا مريح للعين.

    في نهاية الأمر استخدام الجرافيك ديزاين له رواج في الفترة الحالية، وله تأثير قوي على علامتك التجارية بشكل كبير أكثر مما تخيل. وهذا ما تم اثباته من واقع الخبرة والتجربة والآن! لديك كل الموارد التي تحتاجها لفهم أساسيات التصميم الجرافيكي. كل ما يتبقى للقيام به هو الاستعانة بـ شركة جرافيك ديزاين لبناء تصميمات لا تصدق تجعل علامتك التجارية تتألق.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

     هل تبحث الآن عن مصمم محترف؟!

    ” سايت أب “ شركة جرافيك ديزاين رائدة في الوطن العربي. تقدم مصممين على أعلى مستوى من الدقة، والخبرة، والإبداع تواصل واطلب الخدمة وشاهد بنفسك.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.