Loading

Site Up

طلب خدمة

    تسبب النمو السريع للتكنولوجيا، إلى تغيير العديد من الموضوعات بسرعة لا تصدق، ومنها طريقة التواصل على جميع المستويات. ويهدف التسويق الإلكتروني إلى تعزيز المبيعات من خلال التركيز على تفاعل العملاء المحتملين، والاحتفاظ بالعملاء وأبحاث المستهلكين. هذه الاستراتيجية مهمة لتطوير الأعمال، ولكن ليس لدى الجميع الفرصة لتوظيف خبراء في مجالات مهمة مثل تحسين محرك البحث والإعلان عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية وغيرها، وهذا هو السبب في أن العديد من رواد الأعمال يعرفون هذه المجالات. ولذلك تقدم “سايت أب” العديد من عروض التسويق الإلكتروني

    أساليب التسويق الإلكتروني في شركة “سايت أب”

    تتعدد الأساليب لدينا، حيث يعمل فريقنا الهائل على وضع استراتيجية خاصة بكل عميل من أجل زيادة مرور الشركة وتطوير الوعي بعلامتها التجارية، والتأكد من أنها تستفيد من جميع المميزات لدى شركتنا. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن وضعها في مكانها الصحيح في استراتيجية التسويق الرقمي. من أجل تحقيق نتائج مقنعة، يمكن للشركة الاعتماد على عدد من التقنيات. لمحة عامة عن عمل الصورة ل نشر عن استراتيجية فعالة التسويق الرقمي

    ما هي عروض التسويق الإلكتروني لدى “سايت أب”؟

    نمتلك فريق احترافي لعمل الاستراتيجية التسويقية الفعالة على الإنترنت كما يتمثل في التالي: 

    • تحسين موقع الويب والاستفادة من توليد عدد كبير من حركات المرور المجانية، التي تعتمد بشكل أساسي على تعريف الكلمات الرئيسية. وتحسين الشبكات الداخلية والروابط الخارجية، واستخدام الروابط التجارية للترويج من خلال إعداد الإعلانات. 
    • تسويق المحتوى الذي يتكون من كتابة فعالة ترويجية على المواقع الإلكترونية من أجل توليد عملاء محتملين ذوي جودة وخبرة. وتهدف هذه التقنية إلى الرد على مشاكل الشخصيات، وتقديم محتوى ممتع للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. 
    • الشبكات الاجتماعية لا غنى عنها بالنسبة للشركات، فهي جزء من عروض التسويق الإلكتروني المقدمة من “سايت أب” ويرجع ذلك إلى أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي هي أسهل طريقة للتواصل مع الجمهور المستهدف وتعزز الإقتراب من المستهلكين للحصول على استراتيجية تسويق رقمية فعالة ملاءمة لهدف الشركة ورسالتها. 
    • إرسال رسائل ترويجية عبر البريد الإلكتروني للبقاء على اتصال دائم مع العملاء المحتملين. وذلك باستخدام أدوات أتمتة التسويق عن طريق توزيع المقالات والمدونات والرسائل الإخبارية، والأحداث المختلفة. 
    • تحليل الويب وهو القيام بالتسويق الرقمي أيضًا وتفسير البيانات المتعلقة بالمستهلكين وتحليل سلوكهم الشرائي وعاداتهم في التصفح على موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول.
      وبالتالي، فإن تحليل الويب يجعل من الممكن تقييم جميع إجراءات التسويق الخاصة بك واتخاذ القرارات المتعلقة بها بهدف تحسينها.

    للمزيـــــــد :
    سوق لموقعك مع ” سايت أب ” كبرى اسماء شركات التسويق في مصر بأقل الأسعار
    “سايت أب” هي أفضل شركات التسويق الالكتروني في الكويت
    نمي عملك مع “سايت أب” بأفضل سعر لـ باقات الحملات التسويقية

    تعرف على الفوائد خلف استخدام التسويق الإلكتروني

    مدى جغرافي واسع:

    عندما تنشر إعلانًا عبر الإنترنت، يمكن للأشخاص رؤيته بغض النظر عن مكان وجودهم (طالما أنك لم تحدد الإعلان حسب المناطق الجغرافية). هذا يجعل من السهل زيادة الوصول إلى عملك.

    الفعالية من حيث التكلفة:

    لا يصل التسويق الرقمي إلى جمهور أوسع من التسويق التقليدي فحسب، بل إنه أيضًا أكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكن أن تكون تكاليف الإعلان في الصحف والتلفزيون وغيرها من وسائل التسويق التقليدية مرتفعة. كما أنها تمنحك تحكمًا أقل فيما إذا كان جمهورك المستهدف سيرى هذه الرسائل أم لا. باستخدام التسويق الرقمي، يمكنك إنشاء محتوى من قطعة واحدة يدفع الزوار إلى مدونتك طالما أنها نشطة. يمكنك إنشاء حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني ترسل رسائل إلى قوائم عملاء محددة وفقًا لجدول زمني، ومن السهل تغيير هذا الجدول أو المحتوى إذا لزم الأمر. أضف كل ذلك ويمنحك التسويق الرقمي مزيدًا من المرونة والاحتفاظ بالعملاء عندما يتعلق الأمر بالإنفاق على الإعلانات.

    نتائج قابلة للقياس:

    لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتك التسويقية تعمل، يجب أن تعرف عدد العملاء الذين تجذبهم ومقدار الإيرادات التي تحققها. لكن كيف يمكنك فعل ذلك باستراتيجية تسويق غير رقمية؟ هناك دائمًا الخيار التقليدي لسؤال كل عميل: “كيف وجدتنا؟”

    لسوء الحظ، لا يعمل في جميع القطاعات. لا تجري العديد من الشركات محادثات فردية مع عملائها، ولا تؤدي الاستطلاعات دائمًا إلى نتائج شاملة. مع التسويق الرقمي، من السهل جدًا تتبع النتائج. تقوم برامج ومنصات التسويق الرقمي تلقائيًا بتتبع عدد التحويلات المرغوبة التي تتلقاها، سواء كانت أسعار فتح البريد الإلكتروني، أو زيارات إلى صفحتك الرئيسية، أو عمليات شراء مباشرة.

    المزيد من اتصالات العملاء:

    يتيح لك التسويق الرقمي التواصل مع عملائك في الوقت الفعلي. الأهم من ذلك، أنه يسمح لهم بالتواصل معك. فكر في استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إنه لأمر رائع أن يرى جمهورك أحدث منشوراتك، ولكن من الأفضل أيضًا أن يعلقوا عليها أو يشاركونها. هذا يعني أن الاهتمام بمنتجك أو خدمتك يزداد ويزداد الظهور في كل مرة ينضم فيها شخص ما إلى المحادثة.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

    هل تريد الحصول على عروض التسويق الإلكتروني من “سايت أب”؟

    يجب أن يكون التسويق الرقمي هو أحد الجوانب الرئيسية لعملك. حيث أنه لم يتم العثور حتى الأن على استراتيجية للحفاظ على الاتصال بينك وبين العميل غير التسويق الرقمي، فهي الاستراتيجية الفريدة من نوعها لعمل ذلك. تقدم “سايت أب” العديد من عروض التسويق الإلكتروني المميزة من إعلانات وغيرها كثيرًا من الخدمات. وتعد “سايت أب” هي أفضل شركة تسويق، حيث يعمل لدينا فريق متناسق على علم وخبرة بالتسويق الرقمي وجميع الجوانب الخاصة به.

    قم بالتواصل معنا الأن من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.