Loading

Site Up

طلب خدمة

    في الوقت الحالي، يجب على جميع الشركات أن تكون مرئية حتى يتمكن العملاء المحتملون من الاستفادة من خدماتها. يمكن اختيار عدة طرق للوصول إلى العملاء، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والإعلانات غير المتصلة بالإنترنت والتسويق الرقمي والتسويق الشفوي. وبالرغم من أن هذه القنوات لا تتعارض مع بعضها البعض، يمكن للشركات تنفيذ العديد من الاستراتيجيات في نفس الوقت. في هذا المقال، سنركز على أهمية التسويق الرقمي في قطاع العقارات واسعار التسويق الالكتروني. ومع ذلك، يجب التأكيد على أن الشركات في هذا القطاع لا تتخلى عن وسائل الإعلان الأخرى إذا كان ذلك يناسبها.

    ما هو التسويق الرقمي للعقار؟

    يركز التسويق الرقمي للعقار على التقاط وتحويل وزيادة عدد العملاء المحتملين المهتمين بالممتلكات والمشاريع العقارية من خلال مجموعة من التقنيات والاستراتيجيات الرقمية. دعنا نتذكر أن قطاع العقارات مستمر في التطور وبالتالي يتعين على مطور العقارات لديك أيضًا.  لذلك إذا كنت تمتلك مشروعًا عقاريًا، فإن هذا المحتوى يثير اهتمامك.

    ما هي اساسيات التسويق في اي قطاع؟

    تختار العديد من الشركات القيام بالتسويق للتعريف بشركتها في بيئات مختلفة. بشكل أساسي، الخطأ الذي يرتكبونه هو أنهم يميلون إلى الاستثمار في التسويق للحصول على عوائد، وهو أمر منطقي يجب أن يكون الهدف الذي يسعون إليه؛ لكنهم يتجاهلون عاملين آخرين يرتبطان ارتباطًا وثيقًا بالفوائد:

    الرؤية:

    عندما نبدأ أي حملة تسويقية، يجب أن نعرف أنها مسألة أرقام لتحويل العملاء المحتملين، علينا أن نوفر الرؤية. كلما زاد عرض إعلاناتك، زادت فرص التحويل.

    الثقة:

    ميزة أساسية أخرى عند البدء في أي حملة تسويقية، علينا بناء الثقة حتى يقرر هؤلاء الأشخاص الذين يشاهدون إعلاناتنا في النهاية استهلاك منتجنا أو خدمتنا.

    باستخدام استراتيجية التسويق الرقمي الفعالة، يمكننا زيادة ظهورنا على الإنترنت وزيادة ثقة الزوار الذين يصلون إلى موقعنا. وفي الوقت الحالي، مع وجود العديد من المنافسين وزيادة الإعلانات على الإنترنت، يتطلب التسويق الرقمي الجيد معرفة كيفية إدارة القنوات المختلفة التي يوفرها الإنترنت، واستخدامها للوصول إلى الجمهور المناسب وجعلهم عملاء لنا.

    ما هي اسعار التسويق الالكتروني لمجال العقارات؟

    تختلف اسعار التسويق الالكتروني في مجال العقارات بناءً على العديد من العوامل، بما في ذلك:

    الميزانية المتاحة:

    يعتمد سعر التسويق الإلكتروني على الميزانية المتاحة للشركة أو المسوق الإلكتروني. وبشكل عام، كلما كانت الميزانية أكبر، كانت الحملات الإعلانية أكثر شمولية وفعالية.

    المدة الزمنية:

    يمكن أن تختلف اسعار التسويق الالكتروني بناءً على المدة الزمنية للحملة الإعلانية. وبشكل عام، كلما زادت المدة الزمنية للحملة، ارتفعت تكلفتها.

    نوع الحملة:

     تختلف تكلفة الحملات الإعلانية بناءً على نوع الحملة المستخدمة. على سبيل المثال، يمكن أن تكون حملة الإعلانات المدفوعة على محركات البحث أكثر تكلفة من حملة الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

    الجمهور المستهدف:

    يمكن للجمهور المستهدف أن يؤثر على تكلفة الحملات الإعلانية. على سبيل المثال، يمكن أن تكون حملة الإعلانات المستهدفة للعملاء المحتملين في منطقة محددة أكثر تكلفة من الحملة الإعلانية المستهدفة لجمهور أوسع.

    الاستراتيجية المستخدمة:

    من المحتمل يمكن للاستراتيجية المستخدمة في التسويق الرقمي أن تؤثر على تكلفتها. على سبيل المثال، يمكن أن يكون تحسين محركات البحث (SEO) أقل تكلفة من الإعلانات المدفوعة على محركات البحث.

    أرغب في البدء بعمل استراتيجية تسويق رقمي، فماذا على أن أفعل؟

    أي مشروع عقاري يسعى للنجاح وتحقيق أهدافه عند الاستثمار في التسويق عبر الإنترنت وبأفضل اسعار التسويق الالكتروني في قطاع العقارات، يجب أن يقوم بالتعاقد مع أفضل شركة للتسويق الرقمي على سبيل المثال “سايت أب” والتي تعد أولى الشركات الرائدة، وتقدم شركة “سايت أب” بعض الاستراتيجيات للتسويق العقاري ومنها:

    تنفيذ أتمتة التسويق:

    تتمثل إحدى استراتيجيات التسويق العقاري في تنفيذ إجراءات مختلفة في التسويق العقاري يتطلب الكثير من استثمار الوقت في التحسين والتحليل والتنفيذ. بينهم:

    • برمجة وسائل التواصل الاجتماعي.
    • روبوتات المحادثة.
    • فواتير الدفع.
    • جدول أعمال الاجتماع.

    الواقع المعزز:

    دمج الواقع المعزز في استراتيجيات التسويق العقاري الخاصة بك. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتنفيذ جولات افتراضية لمشاريعك وتطوراتك. يساعد هذا الأشخاص المهتمين على الشعور كما لو أنهم موجودون فعليًا في المكان، وتصور أنفسهم في المستقبل.

    استثمر في حملات التواصل الاجتماعي:

    تعتبر الشبكات الاجتماعية وسيلة ممتازة لجذب انتباه جمهورك في استراتيجية التسويق العقاري. يمكنك تطبيق استراتيجيات مختلفة في حملات وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في قطاع العقارات حيث تعمل بشكل جيد للغاية.

    إذا كنت تعتقد أن الشبكات الاجتماعية مخصصة فقط لجمهور الشباب، فعليك مراجعة الأمر، فالواقع الرقمي الحالي يشير إلى أن السوق الإنترنت أصبح أوسع بكثير، وذلك بفضل التقنيات الجديدة والشبكات الاجتماعية التي لها تأثير قوي على العالم. تتغير احتياجات المستهلك باستمرار، لذا يجب عليك كمطور عقاري التكيف مع هذا الواقع الرقمي الجديد.

    وبناءً على ذلك، يمكن أن تشكل الشبكات الاجتماعية جزءًا أساسيًا من استراتيجيتك لتسويق الممتلكات العقارية الخاصة بك. وإذا كنت تريد نصيحة حول استراتيجية التسويق العقاري على الشبكات الاجتماعية، يمكنك إظهار جمال ممتلكاتك العقارية لجمهورك المستهدف من خلال الصور ومقاطع الفيديو. ففي هذه الأيام، كلما زاد المحتوى المرئي الذي تقدمه، زادت احتمالية جذب انتباه الناس.

    إنشاء محتوى قيم:

    لا تكتفي بالصور ومقاطع الفيديو فحسب، بل قدم معلومات مفيدة لعملائك المحتملين.  يساعدك إنشاء محتوى مثل المدونات والكتب الإلكترونية والندوات عبر الإنترنت، من بين أمور أخرى، على توليد ثقة أكبر وإنشاء صورة للسلطة قبل الآخرين. الشيء الذي يجعلك مختلفًا عن المنافسة هو إنشاء محتوى يحل مشاكل واحتياجات آفاقك، وبهذه الطريقة تكتسب ثقة أكبر بأنك تعرف ما تفعله وأنهم يعتبرونك خيارًا استثماريًا جيدًا.

    هل تريد التعرف على اسعار التسويق الالكتروني من سايت أب تواصل على الفور على هذا الرقم (201050092080)

    التسويق بالفيديو:

    يصعب إرضاء الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العقارات، لذا استفد مما لديك واكسبه من خلال مقطع فيديو مذهل. بالطبع، يحتاج الفيديو الذي يلتقط إلى نقاط رئيسية لجذب اهتمام العملاء المحتملين ولا تنس أن الخبرة في قطاع العقارات أمر ضروري.

    قم بإنشاء سيناريو بسرد:

    يمكنك عرض حياة طموحة أو مستقبل لمشاريعك العقارية مثل العيش بأسلوب حياة معين، ومنطقة مميزة، ووسائل راحة قريبة والمزيد.

    التقط صورًا عالية الجودة:

    عندما يتعلق الأمر بالمشروعات العقارية، عليك أن تُظهر لجمهورك كل ما لديك لتقدمه، لذا تأكد من أن اللقطات التي تلتقطها تبدو احترافية وبها معدات احترافية.

    تضمين عبارات للحث على اتخاذ القرار:

     يمكن أن ينقل الفيديو الخاص بك الأحاسيس والعواطف، ولكن حاول أن تجعل جمهورك يتخذ بعض الإجراءات في النهاية، مثل “يمكنك تجربة ذلك وأكثر من ذلك بكثير” أو “هل أنت مستعد لرؤية منزلك المستقبلي؟ ” أو “سجل الآن لمعرفة المزيد عن استثمارك الجديد”.

    تنويع التنسيقات:

     انشر الفيديو الخاص بك عبر شبكات مختلفة وتأكد من توافقه مع التنسيقات المناسبة للحصول على تجربة مرئية أفضل.

    هل تريد الاطلاع على باكيدج اسعار التسويق الالكتروني في “سايت أب”؟

    كما تحدثنا سابقًا لا يمكن تحديد الأسعار بشكل قطعي، ولكن بصفتنا مستشارين للتسويق الرقمي، يمكننا مساعدك في إنشاء أفضل الاستراتيجيات التسويقية لعملك، ننصحك بالتواصل معنا على الفور لمعرفة اسعار التسويق الالكتروني لعملك من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com). أو من خلال الواتساب (201050092080)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.