Loading

Site Up

طلب خدمة

    نعلم لماذا أنت هنا، تريد زيادة زيارات موقعك الالكتروني وبالتالي زيادة عدد عملائك؟، إذاً أنت بحاجة باقة سيو، وإذا كنت تتساءل أفضل شركة سيو سنساعدك في مقالنا هذا، وفي حال بحثك عن شركة تصميم مواقع الكترونية لدينا الحل أيضاً.

    ما هي أهم أكثر العبارات بحثًا:

    • سيربط متخصص تحسين محركات البحث موقع الويب الخاص بك بخرائط Google بحيث يظهر عند إجراء عمليات بحث عن أعمال مثل شركتك.
    • قم بتحسين سرعة موقعك لأن محرك بحث Google يشير إلى سرعة موقعك على أنها السبب الرئيسي لإظهار موقعك في نتائج البحث الأولى.
    • حسِّن أداء الموقع على الهواتف المتوافقة مع الجوّال، حيث يُجري معظم المستخدمين عمليات البحث هذه الأيام ولا تشجع المواقع الأبطأ على الاستمرارية.
    • اكتب محتوى عالي الجودة متوافق مع محركات البحث لضمان ترتيب موقع الويب الخاص بك.
    • خدمة تحسين محركات البحث خارج الموقع هي خدمة تعمل على تحسين موقع الويب الخاص بك خارجيًا من خلال الروابط الخلفية على وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء روابط خارجية إلى موقع الويب الخاص بك من خلال مواقع ويب عالية الجودة ومصنفة لبناء روابط، وبالتالي زيادة تصنيف موقع الويب الخاص بك.
    • يقدم تقارير وإحصاءات شهرية بنتائج ملموسة وحقيقية.

    اقرأ المزيد:

    تهيئة موقعك لمحركات البحث:

    • تهيئة موقعك لمحركات البحث أو السيو هو أهم وأفضل طرق التسويق لأنها بعميل يبحث عن خدمه ليجد موقعك في الصفحة الأولى لنتائج جوجل
    • مهمتنا تهيئة موقعك لمحركات البحث
    • عمل خط سيو لموقعكم كاملة والبدء في تنفيذها عل مراحل مدروسة
    • عمل خطة كاملة لتحديد أقوى الكلمات المفتاحية لاستهدافها
    • ضبط الموقع واضافته لشرفي المواقع
    • تجميع ملف الكلمات البحثية الأعلى بحثًا علقة بمحتوى نشاطكم للعمل عليها داخل الموقع
    • فحص موقعكم باستمرار لضمان توافقه مع محركات البحث وعمل ملف خاص بدراسة السوق ودراسة المنافسين، وتحديد نقاط قوتهم وضعفهم

    ليه تتعاقد على خدمات باقة سيو؟

    لان السيو هو الطريق الاوفر لتصدر محركات البحث.

    فمن خلال اختيارك لاحد باقات خدمات سيو SEO وخاصة الباقة الثالثة فاننا نقوم بعمل سيو لموقعك وفي خلال شهرين سيتصدر موقعك الصفحة الاولى من جوجل

    ويترتب على ذلك:

    • تحقيق الهدف من عمل موقع
    • زيادة أرباح شركتك بأقل تكلفة

    تعرف على :

    لماذا تعتبر حزم تحسين محركات البحث مهمة؟

    يمكن أن يكون تحسين محركات البحث   مجانيًا. ستجد مجموعة متنوعة من مصادر المعلومات عبر الإنترنت تدعي أنها تملأك بكيفية تحقيق طموحاتك في تحسين محركات البحث. تأتي مُحسّنات محرّكات البحث مع منحنى تعليمي حاد للغاية، ومع ذلك، تتغير القواعد باستمرار. 

    هذا يجعل  الأخطاء التي يمكن تجنبها  ذات النتائج الكارثية المحتملة كلها شائعة جدًا. إن متابعة آخر التطورات هو دور بدوام كامل في حد ذاته. غالبًا ما يكون من الحكمة المالية شراء حزمة تحسين محركات البحث (SEO) بدلاً من إسناد المسؤولية إلى أحد الموظفين. 

    ما هي أنواع حزم SEO الموجودة؟

    تأتي حزم تحسين محركات البحث في العديد من الأشكال والأحجام، وستستخدم الشركات المختلفة مصطلحات مختلفة. ومع ذلك، هناك ثلاثة أنواع أساسية من حزمة تحسين محركات البحث (SEO).

    قد يفيدك هذا:

    من خدماتنا:

    • متجر إلكتروني
    • متجر متعدد التجار
    • تطوير المواقع
    • خدمات السيو جميعًا
    • خدمات أخرى متنوعة
    • اطلب موقعك
    • الأسعار

    كيف تختار باقة سيو؟

    هناك العديد من العوامل في اختيار حزمة تحسين محركات البحث التكلفة هي الشغل الشاغل، خاصة بالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة أو رائد الأعمال. بشكل عام، على الرغم من ذلك، فإن الاعتبار الأكثر أهمية هو الفهم الواضح لنموذج عملك والجمهور المستهدف تنجح عملية تحسين محركات البحث (SEO) فقط إذا كانت استراتيجيتك تتطابق مع عملية تفكير عملائك 

    تعرف على:

    التطوير والتحسين ضمن باقة سيو:

    تشمل مرحلة التطوير والتحسين ضمن خدمات SEO عدد من النقاط مثلما يلي:

      تحليلات تقنية وفنية:

    تعتمد جوجل على تحليلات فنية وتقنية معينة لكي تحدد المعايير المتبعة في ترتيب مواقع الويب، نتيجة لذلك يعمل فريق العمل لدينا على عمل إجراءات تدقيق شاملة تمكنه من إيجاد أي ثغرة فنية أو مشكلة ما سواء تقنية أو غيره ثم تسليمها للعميل عبر تقرير بسيط كما أننا نقدم إرشادات لإصلاح كافة المشاكل.

    تقارير خاصة بجودة الموقع: Seo 

    بالعربي تعمل على سرد تقرير خاص بجودة كافة صفحات موقع الويب الخاص بك، هذا التقرير شاملًا للإجراءات التي يستلزم على صاحب لموقع تنفيذها لتعزيز جودة موقعه وذلك طبقًا لمعايير جودة المواقع الخاصة بجوجل.

    استخراج الكلمات المفتاحية:

    هذه الكلمات هي أساس استراتيجيات السيو نظرًا لأنها تعمل على وصل الخدمة الذي يقوم صاحب الموقع بطرحها مع العملاء المحتمليين، لذا نعطي عملائنا تقرير مفصل شامل للكلمات المفتاحية الرئيسية والثانوية وذات الصلة لكل مقال أو صفحة في الموقع، لتصدر لنتائج البحث الأولية وتتفوق على منافسيك.

    ضبط السيو الداخلي للموقع:

    باقات seo في دبي التي نقدمها شاملة لتهيئة الموقع داخليًا حيث تعمل على تحسين كافة بيانات صفحات موقع الويب وعناصره ومحتواه تبعًا للكلمات المفتاحية المستخرجة، من خلال إنشاء تقرير عن المهام والتطويرات اللازم إتمامها في هذه الصفحات.

    إنشاء محتوى ملائم:

    نعمل على مساندة صانعي المحتوى في إنشاء محتوى مرتبط بالكلمات الرئيسية الخاصة بالموقع من أجل جذب الجماهير ودعم خطط SEO المقدمة.

    الترويج لموقع الويب:

    تعتمد هذه المرحلة على تشييد روابط خارجية للموقع، ويستند تنفيذها إلى 4 خطوات رئيسية، كما يلي:

    • مراقبة المواقع المهيئة لاستقبال الروابط الخارجية الخاصة بك من خلال رصد المنافسين وعمل تحليل للمواقع التي تقوم باستقبال رابط خارجي لواحد من منافسيك ثم التنسيق مع أفضل هذه المواقع وتشييد رابط خارجي لموقعك معها.
    • إنشاء حملات البريد الإلكتروني لنشر رابط خارجي عائد لموقع الويب الخاص بك، فنقوم بتشييد علاقات مع جماهيرك المهتمين بمجالك والمواقع المتصلة به أيضًا.
    • التسويق من خلال المواقع التي لها معدل عال من الزيارات ويهتم بها ملايين الجماهير، على سبيل المثال موقع Quora وreddit حيث نعتمد على طرح أسلوب محتوى يلائم تلك المواقع أي يستند إلى وضع إجابات وأفكار وخدمات وتعليقات ثم نعمل على نشر روابط موقع الويب الخارجية في هذا المحتوى.

    تعرف على: 

    أفضل باقة سيو في مصر:

    سايت أب لديها أفضل باقة سيو في مصر، يمكنك اختيار بين أفضل باقات سيو في الشرق الأوسط وأكثرهما ملائمة لميزانيتك لدينا في شركة سايت أب، ستجد عدد شاسع من باقات تحسين محركات البحث بأفضل سعر وبأعلى جودة كما ستكون شاملة لحملات التسويق الرقمي الخاصة بمنصتك الإلكترونية.

    نحن نملك حزم متنوعة لـ باقة سيو يمكنك اختيار من بينهما الأكثر ملائمة لك ولنشاطك التجاري بصفة عامة، فقط دعنا نقدم لك يد العون والمساعدة في التغلب على المنافسين وإنشاء استراتيجية سيو ناجحة وقادرة على تحقيق لك ما تريد.

    فمعنا ستضمن وصول منصتك الإلكترونية إلى أولى نتائج محركات البحث، مما سيعزز من عملك التجاري ويعمل على زيادة حركة المرور.

    كيف أجعل باقة سيو مفيدة ومربحة؟

    هذا يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك وخبرة البائع المعني. ناقش هذه مع موردي حزم SEO واعثر على الصفقة المثالية لك.

    تسعد سايت أب دائمًا  مناقشة احتياجاتك . لا تدخل جميعًا في فخ الاختيار التلقائي لأعلى نتيجة في Google – تذكر أن وكالات تحسين محركات البحث تفعل ذلك من أجل لقمة العيش!

    وأختتــــــــــــم/

    هناك الكثير لنتعلمه عن أفضل باقة سيو، والعديد من الأسباب التي تجعل أي شركة تستفيد من استخدام هذه الأداة.  اتصل بـ سايت أب أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر والشرق الأوسط على الرقم”.201050092080” إذا كنت ترغب في عرض توضيحي لحزم تحسين محركات البحث التي يمكننا تقديمها. نحن على ثقة من أنك ستشعر بسعادة غامرة بالنتائج يمكنك زيارة موقعنا على”sales@siteupmarketing.com

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.