Loading

Site Up

طلب خدمة

    في عصر التكنولوجيا الحديثة والتواجد الإلكتروني الواسع، أصبح إنشاء موقع إلكتروني يعتبر أمرًا أساسيًا لنجاح الشركات والأعمال في مصر. فالموقع الإلكتروني ليس مجرد واجهة تفاعلية للشركة على الإنترنت، بل يعد أداة قوية لبناء هوية قوية وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوسيع نطاق العملاء المحتملين. واحدة من أسئلة الشركات وأصحاب الأعمال الأكثر تداولًا هي: “كم يكلف تصميم موقع إلكتروني في مصر؟” وهذا السؤال مبرر تمامًا، فمع تنوع الشركات والمتطلبات الفريدة لكل منها، فإن تحديد التكلفة المناسبة يعتبر عاملاً حاسمًا. سواء كنت تمثل شركة ناشئة صغيرة، أو شركة كبيرة، أو حتى صاحب عمل حر يسعى لتعزيز نشاطه التجاري عبر الإنترنت، فإن هذا المقال سيوفر لك الإجابات والتوجيهات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير وفعّال فيما يتعلق بـ تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر.”

    6 اسئلة وأجوبة حول تصميم موقع إلكتروني تطرحهم “سايت أب” على عملائها

    ما هو الهدف الرئيسي لموقع الويب الخاص بك؟

    يمكن أن يكون هذا متنوعًا جدًا: يمكنك البحث عن المزيد من المبيعات لمنتج معين أو سلسلة من المنتجات، قد ترغب في جذب المزيد من المشتركين لمدونة، ربما ما تريده هو نقل المستخدمين إلى نموذج اتصال لطلب خدماتك، أنت يمكنك فقط التظاهر بأن موقع الويب الخاص بك هو وسيلة إعلانية وما إلى ذلك.

    لمن هو موقع الويب الخاص بك

    إن معرفة الجمهور (أو الهدف) الذي ستوجه إليه صفحة الويب الخاصة بك ليس بالأمر الهين. فيما يلي بعض الأمثلة حتى تتمكن من رؤية ما أتحدث عنه بوضوح أكبر:

    • موقع الويب الذي يحتوي على محتوى للأطفال ليس هو نفسه موقع الويب الذي يحتوي على محتوى للبالغين.
    • إن موقع الويب الذي يحتوي على منتجات تركز على الجمهور الأنثوي يختلف عن الجمهور الذكوري.
    • موقع الويب لمحبي ألعاب الفيديو ليس هو نفسه موقع الويب لمبرمجي ألعاب الفيديو.
    • ما الذي تريد تسليط الضوء عليه في شركتك أو منتجاتك؟

    هذا سؤال مرتبط بالسؤال الأول. وهذا هو، مع أهدافك.

    ربما يكون لديك شعار وصفي للغاية لعملك وتريد أن تكون هذه هي الفكرة الرئيسية التي تظهر على صفحتك الرئيسية. أو من الممكن أنك تريد تسليط الضوء على معاملة مخصصة لكل عميل أو منتج فريد ومبتكر في قطاعك.

    مهما كان الأمر، فكر فيما تتميز به شركتك حتى تبرز هذه النقطة أيضًا على موقع الويب الخاص بك، مما يجعل عملائك يرونها منذ اللحظة الأولى ويكونون قادرين على توجيه الموقع لتحقيق الأهداف المحددة في السؤال الأول.

    كم عدد الأقسام والصفحات التي سيحتوي عليها موقع الويب الخاص بك؟ كيف سيتم تنظيمهم؟

    مثلما أن الجمهور ليس هو نفسه، فإن إنشاء موقع ويب مكون من 5 صفحات ليس هو نفسه إنشاء موقع ويب يحتوي على آلاف المنتجات لمتجر عبر الإنترنت، على سبيل المثال. يعد إنشاء مخطط للويب يحتوي على جميع أقسام وصفحات الموقع أمرًا ضروريًا حتى لا يفوتك أي شيء مهم.

    بالإضافة إلى ذلك، سيساعد هذا أيضًا المصمم على جعل كل شيء أكثر وضوحًا، بدون مخاوف أو أقسام إضافية تضاف لاحقًا والتي ستترجم إلى زيادة في الفاتورة النهائية، مما يزيد من تكلفة تصميم موقع الكتروني في مصر.

    ما هي النصوص والصور التي سيتم عرضها في كل صفحة؟

    كن واضحًا جدًا: المحتوى هو ملك موقع الويب الخاص بك.

    لذلك، من المهم جدًا معرفة المحتوى الذي تريد عرضه، وكيف تريد عرضه، وأن تقوم بجمع كافة المعلومات التي سيتم تضمينها على الويب. أو يمكنك أن تفضل أن يقوموا بجمعها لك (دفع التكلفة الإضافية التي يستلزمها ذلك)، ولكن على الأقل عليك أن تعطي فكرة عما تريد، لأنه، كما أخبرتك من قبل، لا أحد يعرف شركتك أفضل منك أنت.

    ما هو نوع التصميم الذي تفضله لموقع الويب الخاص بك؟

    بمجرد تحديد المحتوى، من المهم أن يكون لديك فكرة عن الطريقة التي تريد أن يكون بها موقع الويب الخاص بك من الناحية الجمالية. هذا هو التصميم.

    ربما تريد تصميمًا بثلاثة أعمدة، مع القائمة الرئيسية على جانب واحد، في الأعلى، ألوان معينة تتكيف مع الصورة المؤسسية لعملك أو شركتك، مع أيقونات، بدون أيقونات، مع طباعة معينة. الشيء المهم هو أن يكون لديك على الأقل فكرة عما يعجبك وما لا يعجبك في بنية موقع الويب الخاص بك.

    نصيحتي هي أن تستوعب التصميمات من خلال البحث في Google عن مواقع الويب الخاصة بمنافسيك المباشرين. ثم قم بعمل تلخيص لما تحبه وما لا تحبه. في نهاية هذا التمرين البسيط، سيكون لديك تصور أفضل لموقع الويب المستقبلي الخاص بك وستكون أكثر وضوحًا بشأن ما تريده.

    هل تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك بأي لغة إضافية؟

    باتباع نفس المعايير الواردة في السؤال رقم 4، لا يختلف الأمر عن إنشاء موقع ويب بلغة واحدة مقارنة بخمس لغات مختلفة.

    وهذا يعني تكاليف إضافية للترجمة والتنفيذ والوقت المستثمر في العمل الذي يجب أخذه في الاعتبار (أعتقد أنه يجب ترجمة محتويات موقع الويب الخاص بك وتكرارها بالعدد الذي تريده من اللغات).

     كيف تقوم “سايت أب” بتحديد تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر؟

    ربما يكون هذا السؤال من أهم الأسئلة عند التفكير في تصميم وإنشاء موقع الويب الخاص بك. لا يمكن تحديد السعر بشكل تعسفي، بل يعتمد على ما تريده، سواء كان موقعًا شخصيًا أو موقعًا إلكترونيًا لشركة، وتختلف تكاليف تصميم موقع الويب بشكل كبير؛ وبما أن هناك عوامل كثيرة، هي:

    • عدد الصفحات داخل المواقع.
    • جودة الموقع.
    • لغة البرمجة المستخدمة.
    • الصور على الموقع
    • نفس طريقة التصميم،
    • والاحتفاظ بالسعر.
    • أسعار حجز الاستضافة.

    أسعار المواقع المصممة بشكل احترافي

    فكر في عناصر مختلفة ومرئيات فريدة واحسب تجربة المستخدم لكل عملية أثناء رحلة التصميم. ومن الطبيعي أن الشركات لا تعطي أسعاراً واضحة لهذه الخدمة، ولكن من خلال التحليل تقدم للعميل عرضاً يلبي متطلباته واحتياجاته، مع العلم بالضبط ما يحتاجه بالتفصيل على موقعه. ومن ثم يتم تحديد تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر. تضيف بعض الشركات ميزات معينة قد تتسبب في اختلاف السعر.

    هل تريد الآن المعرفة بشكل دقيق عن تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر لدى “سايت أب”؟

    حان وقت حصولك على موقع إلكتروني مُعد باحترافية. ومتضمن جميع ما تريده وما هو يدور في خيالك.بالتأكيد الآن أنت تريد معرفة. تكلفة تصميم موقع إلكتروني في مصر لدينا. ولكن لكي يحدث ذلك يجب أن تقوم بالتواصل السريع معنا لتحديد التسعير المناسب لك. تواصل الآن على رقم الواتساب (.201050092080 .) أو على البريد الإلكتروني (.sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.