Loading

Site Up

طلب خدمة

    مع زيادة التكنولوجيا والاتصالات وتحويل العالم إلى قرية كونية واحدة وزيادة مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكات الاتصالات، ومواقع الويب الإلكترونية. أصبح من الصعب جدًا ظهور موقعك الخاص بشكل سريع ومضمون في نتائج البحث الأولية على محركات البحث جوجل أو غيرها من المحركات التي يستخدمها الناس للبحث عن المنتجات أو المقالات أو أي شيء يريدونه. وإن كنت صاحب عمل بالطبع فإنك تحتاج لإنشاء موقع إلكتروني لنشر منتجاتك عليه لضمان وصولها لفئة كبيرة من المستهدفين وتحويلهم بشكل فوري وسريع إلى عملاء حقيقيين، ويمكن تحقيق ذلك من خلال خدمات السيو.

    وهذا الأمر معقد للغاية، ويحتاج إلى إجابة عن أسئلة شائكة ” هل بالطبع تقدم خدمات السيو قيمة حقيقية؟ وهل تحسن بالفعل نمو الأعمال؟

    هل بالطبع تقدم خدمات السيو قيمة حقيقية ؟ وهل تحسن بالفعل نمو الأعمال؟

    خدمات السيو تقدم قيمة حقيقة بالفعل في الترويج بطريقة واسعة الانتشار، وظهور مواقع البحث الخاصة بك في المقام الأول. فلنفترض على سبيل المثال أن لديك محل بيع مشروبات ساخنة في السعودية، فإذا كتب أحد في جوجل ” أفضل محل لبيع المشروبات الساخنة” فرصة ظهورك في النتائج الثلاث الأولى تتوقف على خدمات السيو لموقعك الإلكتروني. وبالتالي يعمل علي زيادة فرصة الوصول لمكان عملك فيترتب عليه زيادة في أرباحك المالية دون مجهود كبير منك.

    مما يعني أن مردود السيو مضمون بشكل كبير فمن منا حين يريد الوصول إلى مكان ما، أو معلومة معينة لا يلجأ على الفور لاستخدام محرك البحث جوجل ؟ اعتقد لا أحد.  مما يُحتم عليك كصاحب عمل ضرورة إحياء موقعك من جديد وبعث الحياة فيه لضمان دعايا أكبر، والوصول لعدد أكبر بشكل سهل، وغير مكلف مقارنةً بالطرق الأخرى.

    وهذا ما تقدمه أفضل شركة لـ خدمات السيو ” سايت أب ” من خلال نخبة وفريق متكامل يعمل على إحياء موقعك بخطوات عمل منهجية ومدروسة ومرتبة متوافقة مع معايير البحث في جوجل فتضمن لك البقاء في المقدمة .

    ماهي المعايير المتبعة لفريق عمل سايت أب لجعل موقعك في المقدمة ؟

    1. يقوم فريق العمل لدينا بمعرفة جيدة للمحتوى قبل نشره وما إذا كان هذا المحتوى يُلبي حاجة الزوار أم لا؟ فنحن لا ننسى أن المحتوى الجيد عنصر أساسي من عناصر تقييم السيو. بالإضافة إلى تقديم محتوى حصري ومميز عن منافسيك.
    2. إن الفريق يختار الكلمات المفتاحية بعناية ودقة ويقوموا باستهداف الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها عملاؤك حتى يتم اختيارك بدلاَ عن منافسيك.
    3. يُراعي فريق العمل في شركة ” سايت أب ” صلاحية المحتوى وتحديثه بما يتلاءم مع التطورات لضمان أكبر لفرصة ظهورك في المقدمة.
    4. معرفتهم العالية باستخدام الروابط الداخلية والخارجية واستخدامها بحكمة.
    5. مراعاة السرعة والاستجابة للموقع.
    6. اختيار عناوين جذابة، سواء أكانت أساسية أو فرعية.
    7. القيام بتحليل المنافسين.
    8. عمل استراتيجية مخصصة.
    9. يقدم لك فريق العمل خدمة التحسين المستمر.
    10. تعمل شركة ” سايت أب ” على تقديم خدمة التحسين الداخلي.
    11. وبكل تأكيد لا ينسى فريقنا خدمة التحسين الخارجي.
    كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من "سايت اب"

    الخلاصة

    مما لا شك فيه إن التواجد الفعال لمنتجك أو شركتك على الإنترنت سيعزز حركة الترويج الخاصة بك وإيراداتك ومن ثم وبلا شك نجاحك. فلا تتردد وحسّن تصنيفاتك وساعد العملاء المحتملين في العثور على عملك أو شركتك بطريقة أسهل وأيسر من غيرها من خلال التواصل مع فريق العمل لدى شركة ” سايت أب ” أفضل شركة متخصصة في تقديم خدمات السيو، وكتابة المحتوى، وتصميم المواقع، وخدمات التسويق الرقمي الأخرى لضمان خطة تسويقية شاملة وناجحة.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.