Loading

Site Up

طلب خدمة

    البحث عن سعر كتابة مقال مناسب ماديًا، مع جودة كتابة عالية وخالية من الأخطاء معادلة صعبة يطمح الكثيرين في الحصول عليها تحديدًا صغار المستثمرين. وأصحاب الشركات الناشئة، أو أصحاب المواقع التي مازالت في طور النشء والنمو. ويجهل الكثير الأهمية للتسويق بكتابة المقالات أو لا يعرفون كيف تتم وما هي في الأساس.

    التسويق بكتابة المقالات

    هو شكل من أشكال التسويق الالكتروني يتم فيه وضع المقالات بشكل استراتيجي مخطط له على الأنترنت؛ بغرض الترويج لموقع ويب معين؛ لزيادة الاهتمام بموقعك. ومن ثم خدمتك أو منتجك الذي تقدمه للجمهور، ورفع مصداقيتك في مجال تخصص عملك. كما أن سعر كتابة مقال لمنتج معين بسيط نسبيًا ولا تكلف الكثير من الأموال تقريبًا.

    خطوات كتابة مقال تسويقي

    الخطوة الأولى تتمثل في تحديد مكانك في السوق لأنه يساعد بدرجة كبيرة جدًا في تحديد نوع مقالاتك التي تكتبها، ولا تنسَ أنه يجب أن تشهد جميع مقالاتك لمنتجك، وخدماتك. على سبيل المثال: إذا كان موقع الويب الخاص بك عبارة عن مدونة حول الطعام الصيني فيجب أن تتعلق جميع مقالاتك بهذا الموضوع.

    الخطوة الثانية اختيار عناوين للمقالات تجذب العملاء؛ لأنها في غاية الأهمية فهي الجزء الأول الذي ستقع عليه عينهم عند فتح مقالتك. مع مراعاة عدد من العوامل التي تتعلق بالـ SEO وهي:

    • يجب أن تكون العناوين قصيرة قدر الإمكان وأن تمثل بدقة المعلومات التي يمكن العثور عليها في المقالة. لا تخدع عملائك بعنوان مقال ووضع محتوى بعيد تمامًا عن هذا الموضوع.
    • ابحث عن الكلمات المفتاحية لاختيار عناوين يبحث عنها عملاؤك بالفعل.
    • أدرج كلمتك المفتاحية خلال العنوان.

    الخطوة الثالثة هي أن تكتب مقالات عالية الجودة؛ لأنه تقل احتمالية جذب المقالات منخفضة الجودة الاهتمام وإلهام الزائرين. وحاول قدر الإمكان استخدام العناوين الفرعية المقسمة؛ لأن استخدام الأجزاء الكبيرة من المحتوى ستخيف القراء. واجعل مقالاتك ما بين 250 كلمة: 500 كلمة فمعظم الدراسات تشير إلى أن أغلب متصفحي الويب أقل عرضة لقراءة المقالات الأطول من ذلك.

    الخطوة الخامسة لخص مقالاتك بشكل استراتيجي ومنظم. إذا كنت صاحب علامة تجارية للملابس ولديك كتالوج ملابس شتوية عبر الأنترنت. يمكنك عرض ملخص لمقالاتك مثل: ” ارتدي وشاحك الشتوي بهذه الطرق الإبداعية” وهكذا فسيؤدي ذلك لجذب الزوار وإلهامهم للبقاء واستكشاف موقعك.

    سعر كتابة مقال.. كم هي؟

    يختلف سعر كتابة المقال من مجال إلى مجال آخر، كما تختلف كذلك باختلاف جودة المحتوى الذي تقدمه وقلة الاخطاء والكفاءة ومراعاة معايير السيو أثناء الكتابة.

    هل يؤثر كاتب محتوى في تحسين محركات البحث؟

    في النهاية.

    هل تبحث عن جودة عالية وأقل سعر كتابة مقال في الوطن العربي؟

    إن كانت الشركات الأخرى تعجز عن توفير مادة تسويقية فعالة بسعر يتناسب معك، فإن شركة ” سايت أب ” حققت المعادلة الصعبة بأعلى جودة لكتابة المقالات وأقل سعر في الوطن العربي . تواصل مع سايت أب وتعرف على سعر كتابة مقال تسويقي احترافي وتمتع بخصومات تصل لـ 20%.

    أسعار المقالات أسعار كتابة المحتوى أشكال التسويق الالكتروني أفضل سعر كتابة أفضل سعر كتابة مقال أفضل سعر كتابة مقال فى ابها أفضل سعر كتابة مقال فى ابوظبي أفضل سعر كتابة مقال فى الاحساء أفضل سعر كتابة مقال فى الامارات أفضل سعر كتابة مقال فى البحرين أفضل سعر كتابة مقال فى الجزائر أفضل سعر كتابة مقال فى الخبر أفضل سعر كتابة مقال فى الخرج أفضل سعر كتابة مقال فى الدرب أفضل سعر كتابة مقال فى الدمام أفضل سعر كتابة مقال فى الرياض أفضل سعر كتابة مقال فى السعودية أفضل سعر كتابة مقال فى الشارقة أفضل سعر كتابة مقال فى القسيم أفضل سعر كتابة مقال فى القطيف أفضل سعر كتابة مقال فى الكويت أفضل سعر كتابة مقال فى المدينة أفضل سعر كتابة مقال فى المويت أفضل سعر كتابة مقال فى اليمن أفضل سعر كتابة مقال فى تبوك أفضل سعر كتابة مقال فى جدة أفضل سعر كتابة مقال فى دبي أفضل سعر كتابة مقال فى طائف أفضل سعر كتابة مقال فى مكة أفضل شركة كتابة محتوى في جدة أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات أقل سعر في الوطن العربي اكتب معنا بمقابل مادي التسويق الالكتروني الربح من بيع المقالات الربح من كتابة المقالات جودة كتابة عالية دبلوم كتابة محتوى سعر الإعلان الممول على الانستقرام سعر الإعلان في انستقرام سعر التسويق الالكتروني سعر تصميم بروفايل شركة سعر تصميم موقع في مصر سعر كتابة الصفحة سعر كتابة المقال سعر كتابة المقالات سعر كتابة الورقة على الكمبيوتر 2020 سعر كتابة الورقة على الكمبيوتر في مصر 2020 سعر كتابة مقال سعر كتابة مقالة شركات كتابة المحتوي شركات كتابة محتوى شركات كتابة محتوى الرياض طريقة كتابة محتوى البحث عرض سعر سوشيال ميديا كتاب محتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى إبداعي كتابة محتوى المواقع كتابة محتوى تسويقي كتابة محتوى تسويقي ابداعي كتابة محتوى سوشيال ميديا كتابة محتوى متوافق مع السيو كتابة محتوى موقع الكتروني كتابة محتوي حصري كورس كتابة محتوى معايير السيو مواقع لكتابة المحتوى موقع تبويب لكتابة المقالات موقع كلامكو لكتابة المقالات نماذج كتابة محتوى نموذج كتابة محتوى تسويقي

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.