Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل تدير شركة تبيع منتجات أو خدمات؟ . هل تريد توسيع نطاق عملك؟ . ان سايت اب بصفتها افضل شركة تصميم مواقع في السعودية تعد فرصتك للحصول على موقع الويب الخاص بك. وفي هذه المقالة، سنناقش معك كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي لمواكبة هذا التطور وتوسيع دائرة عملك.

    أبسط الطرق لإنشاء متجر إلكتروني في خطوات بسيطة:

    يخضع عالم التجارة دائمًا لقانون التغيير والتطوير، ويعد تحويل الكثير من التجارة إلى التجارة الإلكترونية أحد أبرز هذه التطورات الحالية. فمنذ أن سحبت التجارة الإلكترونية البساط من التجارة التقليدية، مال أصحاب الأعمال إلى إنشاء متاجر عبر الإنترنت للبيع من خلالهم، ولكن ما هي الخطوات للقيام بذلك؟

    اختر اسم العلامة التجاريـة

    إذا كنت بالفعل صاحب عمل في هذا المجال وترغب في إنشاء متجر محترف عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى اختيار نفس اسم عملك الرئيسي، ولكن إذا كان هذا هو عملك الأول، فأنت بحاجة إلى اختيار اسم بعدة خصائص، وأهمهـــا:

    • لكي يتم التعرف عليها، من الضروري أن يكون اسم العلامة التجارية مختلفًا وفريدًا، وليس شائعًا أو تقليديًا.
    • كن هادفًا، وعبر عن جوهر العلامة التجارية وانقل الرسالة إلى الجمهور.
    • يمكن فهمها وتوزيعها بسهولة بين مستخدميها.
    • يجب أن يكون خاضعًا للملكية، نظرًا لأن الأسماء كثيرة ومتعددة ويمكن استخدامها عدة مرات، مما يخلق مشاكل إذا أراد صاحب العمل امتلاك الاسم، لذلك يجب اختيار اسم المتجر الإلكتروني بعناية وحذر شديد، وبعد ذلك العديد من عمليات البحث مضمونة للبحث عن شخصيتـه
    • التصميم من خلال السحب والإسقاط

    يمكنك اختيار قالب مجاني يناسب نوع ومجال موقع الويب الخاص بك وتعديله وفقًا للإمكانيات المتوفرة في كل قالب أو تصميم عن طريق سحب أجزاء التصميم وإسقاطها وتحريكها بسهولة شديدة لوضعها في المكان الذي تعتقد أنه مناسب لـ شكل موقعك، وكلاهما سهل الاستخدام ومناسب لأي مبتدئ.

    صمم مظهر متجرك الإلكتروني

    يعد مظهر متجرك الإلكتروني عاملًا رئيسًا في جذب العملاء إليك، تخيل عندما تزور موقع إلكتروني غير منسق، أو ألوانه غير مريحة للعين، هل ستستمر في عملية التصفح؟

    بالطبع لا، ولكي تتجنب فقد عدد كبير من العملاء عليك باتباع ما يلي:

    • اختر نظام الألوان الخاص بك بما يتناسب مع علامتك التجارية، وفي نفس الوقت يكون متناسق.
    • حدد حجم النص، ونوع الخط المستخدم في متجرك الإلكتروني بعناية.
    • خطط جيدًا لأماكن القوائم المختلفة في المتجر الإلكتروني.
    • أضف عناصر مرئية عالية الجودة، وقم بتنسيقها بشكل مناسب.
    • تأكد من إضافة جميع بيانات حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بمشروعك على المتجر الإلكتروني.

    وبهذا تضمن لك سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في السعودية الظهور أمام العملاء بشكل يليق بمؤسستك، وتتجنب التسبب في أي انزعاج لهم. يمكنك الآن الاتصال بنا لمعرفة المزيد من التفاصيل وطلب الخدمة على الرقم ( 201050092080 )

    مميزات موقع سايت اب لتصميم المواقع:

    • رفع أكثر من موقع
    • دومين مجاني فرعي
    • 525 ميجا مساحة تخزين
    • 7 جيجا مساحة نقل البيانات
    • إنشاء متجر إلكتروني لمنتج واحد أو اثنين في نفس الوقت

    بالطبع هي مميزات محدودة ولكنها كافية تماماً من أجل إنشاء موقع مجاني خاص بالنسبة للمبتدأ، وإن كنت تتعامل مع مواقع توفر لك خدمة منتظمة بدون انقطاع أو فقد للبيانات.

    تجربة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام

    تسمى في اللغة الإنجليزية واجهة المستخدم، وهذا يعني أن على زائر موقعك أن يفهم أن استخدام موقعك أمر سهل وأن تصميمه أنيق وواضح، حتى يتمكن من العثور بسرعة وسهولة على ما يبحث عنه. لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات الثلاثين لتجربة المستخدم لمصممي الويب

    المحتوى عالي الجودة وموثوق

    يجب أن يكون هذا العنصر عالي الجودة. على سبيل المثال، لا تستخدم عناوين مضللة بقصد خداع المستخدم للنقر بمفرده، وهي ممارسة مستهجنة تسمى clickbait، أي. انقر فوق الصيد. بالإضافة إلى ضمان أن المعلومات التي تقدمها موثوقة وقيمة. هي موثوقة أي محققة وصحيحة مما يجعل الزائر يعود إليك مرة أخرى ويقيم ما يعني أنه مفيد حقًا.

    عندما أكون طالبًا وتقول لي أنك في المقال، فأنت سيعطيني رابطًا إلى الموقع الذي ينشر مراجعة النتائج ويعلمني كيفية الدخول. أنا في الواقع أعتقد أن ما تقوله صحيح.

    حزمة التكنولوجيا آمنة ومتقدمة وسريعة وموثوقة

    المقصود بالتقنيات التي تستخدمها لبناء الموقع، بحيث يستخدم تقنية جيدة ولا يحتوي على برامج ضارة على سبيل المثال، لا تستخدم معالجات الزوار لتعدين العملة المشفرة لمصلحتك الخاصة، على سبيل المثال، ولا تفعل ذلك سرقة معلومات الأشخاص، وما إلى ذلك، والتنزيلات السريعة، وإعداد شهادة SSL والمشكلات الفنية الأخرى.

    دائما نحرص في سايت اب على إنجاز عملك في الوقت المناسب وفي حدود الميزانية المخصصة مع تأكيد عدم المساس بجودة المنتج.

     إذا كنت من أهالي الدوحة اسعدنا باتصالك على رقم الدعم الفني (201050092080 ) وسوف تحصل على أفضل الخدمات من سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في السعودية.

    من خدمات شركتنا افضل شركة تصميم مواقع في السعودية الآتي:

    تصاميم جذابة لموقعك

    نتيجة سنوات الخبرة التي يتمتع بها فريق سايت اب التقني في تصميم المتاجر الإلكترونية، فإننا نساعدك في بناء تصميمات جديدة وجذابة لموقعك الإلكتروني لكي تتوافق مع طبيعة أعمالك ولعرض منتجاتك وخدماتك باحترافية وابتكار.

    لوحة تحكم متكاملة لإدارة موقعك

    نضع في سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في الدمام تحت تصرفك  لوحة تحكم متكاملة وسهلة الاستخدام ، يمكنك من خلالها إدارة جميع طلبات متجرك عبر الإنترنت من بداية عملية الشراء إلى نهاية عملية الدفع ، كما يمكنك تتبع مبالغ المنتجات الموجودة في متجرك وإدارة طلبات عملائك بسهولة.

    عدد غير محدود من المنتجات

    مهما كان عدد المنتجات داخل متجرك الإلكتروني، فإننا نقوم بتصميمه ليتسع لعدد لانهائي من منتجاتك مما يتيح لك عرض مختلف المنتجات والخدمات والكتالوجات وإدارتهم باحترافية وسهولة.

    تحسين الويب

    سيقوم خبراء سايت اب بإجراء تدقيق حول الحلول والتطبيقات المدعمة بالويب، مع إجراء اختبارات؛ مما يؤدي إلى إنشاء خطة من التحسينات التي يجب القيام بها، وهذه من الأشياء النادرة التي تقوم بتطبيقاتها شركتنا سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في السعودية.

    أنشئ موقعك الإلكتروني الآن مع سايت اب بأفضل الأسعار على الرقم ( 201050092080 )

    اتباع المعايير العالمية:

    نستخدم في شركة سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في السعودية . التقنيات في تصميم المواقع الالكترونية وتطوير المواقع الرائدة والفريدة ونحرص على إتباع المعايير والممارسات الدولية لتقديم أفضل النتائج.

    عند تسليم أي مشروع، يزود مطورو الويب بتقرير موقع شامل ومفصل . ونعمل على تغطية جميع التفاصيل الفنية والأمنية، وتحسين محرك البحث واستجابته، وكذلك التوافق مع جميع المتصفحات والروابط إلى الشبكات الاجتماعية. بغض النظر عن احتياجات تصميم موقع الويب الخاص بك من أفضل شركة تصميم مواقع في سكاكا.

    النهــايــــــة:

    مجتمع سايت اب افضل شركة تصميم مواقع في السعودية . هو اختيارك الأمثل لتصميم موقعك الإلكتروني الذي يناسب أعمالك حيث نقدم لك أفضل الحلول . التي تسهل الشراء من خلال المتجر بسهولة وأمان للوصول لأفضل النتائج الممكنة. بادر بطلب الخدمة بالاتصال بنا على ( 201050092080 ) أو قم بزيارة موقعنا على الرابط (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.