Loading

Site Up

طلب خدمة

    عند كتابة سياسة الخصوصية لموقع ما فإنها توضح اللائحة العامة لحماية البيانات وتنظيم الخصوصية الإلكترونية لدى جميع من يزور الموقع. حيث تعتبر سياسة الخصوصية من أهم الوثائق الموجودة على أي موقع ويب. فهي توضح تفاصيل وجهات نظر شركتك، وإجراءاتها على المعلومات التي يتم جمعها من الزوار.

    وعلى الرغم من أن كتابة سياسة الخصوصية هي وثيقة قانونية من الناحية الفنية، إلا أنه ينبغي بذل جهد كبير لصياغتها كمستند دقيق وسهل الفهم، وإخفاء بعض الأمور على الزوار بشأن استخدام بياناتهم هو أمر غير مقبول. لذا لابد أن تسند الأمر إلى أفضل شركة كتابة محتوى مثل شركة “سايت أب”. فنحن لدينا أمهر كتاب المحتوى الحصري بما يتناسب مع مجال موقعك الالكتروني.

    ما الأقسام الرئيسية التي تهتم بها شركة “سايت أب” عند كتابة سياسة الخصوصية ؟

    مقدمة:

    يمكن لهذا القسم أن يخبر الزائر قليلاً عن مؤسستك، وأي معلومات أو وظائف خاصة يمتلكها موقع الويب الخاص بك. فإذا كان لموقع الويب الخاص بك شروطًا خاصة لجمع المعلومات من الأطفال (أقل من 16 عامًا وما إلى ذلك). فيجب عليك ذكرها بوضوح في هذا القسم.

    المعلومات التي تم جمعها:

    للزوار الحق في معرفة المعلومات التي تجمعها، وقد يكون من الواضح أنك تجمع التفاصيل الشخصية عن طريق مطالبتهم بإكمال نموذج، ولكن يجب عليك توضيح ذلك. كما يجب عليك أيضًا تضمين المعلومات التي تم تسجيلها بواسطة الخوادم الخاصة بك، مثل أسماء العملاء وعناوين IP الخاصة بأجهزتهم.

    طريقة الجمع:

    وهنا يتم توضيح تفاصيل الطرق التي تستخدمها لجمع المعلومات، وهل هذه الطرق آمنة أم لا؟، وهل تقوم النماذج التي يملأها الزوار بجمع معلومات أخرى. وبالطبع ستساعدك كل هذه الأسئلة في بناء وصف تفصيلي لكيفية جمع المعلومات الخاصة بزوار الموقع.

    تخزين المعلومات:

    في هذا القسم يتم توضيح كيفية تخزين المعلومات، فإذا قمت بتخزين المعلومات في قاعدة بيانات، وكنت موجودًا في بلد ما، فقد تحتاج إلى التسجيل لدى الحكومة فيما يتعلق بقانون حماية البيانات. وذلك لأن خوادمك ستكون متعلقة بهذا البلد. وحينئذٍ ستحتاج إلى طلب إذن لنقل البيانات خارج هذا البلد إذا أردت ذلك، حتى لو بقيت داخل شركتك، وللزوار الحق في معرفة أنك ستبذل قصارى جهدك لتخزين معلوماتهم الشخصية في بيئة آمنة وغير مفشية لأسرار بياناتهم.

    تفاصيل الاتصال:

    من المهم أن تكون شفافًا ومحل ثقة قدر الإمكان، وأن تسمح للمستخدمين بالاتصال بك إذا كان لديهم استفسار. لذلك يجب عليك إبراز كل من عنوان البريد الإلكتروني (أو النموذج عبر الإنترنت). بالإضافة إلى عنوان شركتك أو مكتبك الحقيقي بحيث يمكن للمستخدم الذهاب إليه في أي وقت شاء.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    “سايت أب” ستساعدك بالتأكيد في كتابة سياسة الخصوصية :

    مع شركة “سايت أب” للتسويق الالكتروني وخدمات الويب المتكاملة، نكرس جهودنا لمساعدة الشركات على فهم أعلى معايير خصوصية البيانات والوفاء والالتزام بها، وبكافة معايير الأمن والسلامة لدى كل من يزور موقعك. وذلك للمساعدة بشكل أكثر مصداقية في حماية المعلومات الحساسة، والرد في حالة حدوث اختراق للبيانات.

    فنحن لدينا متخصصون مهرة في كتابة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية ، كما نهتم ولا تتجاهل أبدًا بالممارسات الشائعة حول كيفية إتاحة هذا النوع من البيانات القانونية للمستخدمين. فلا عليك الآن سوى التواصل معنا ومعرفة المزيد عن هذه الخدمة وكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها لكم شركة “سايت أب” للتسويق الرقمي.

    اطلب خدماتنا من خلال التواصل هاتفيًا أو واتساب من خلال (201050092080 ) أو عبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com.)

    أسعار كتابة المحتوى أشهر شركة كتابة محتوى أشهر شركة كتابة محتوى سوشيال ميديا أشهر شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة تصميم جرافيك في الكويت أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في الكويت أفضل شركة سيو في جدة أفضل شركة سيو مصر أفضل شركة كتابة المحتوى الرقمي أفضل شركة كتابة محتوى أفضل شركة كتابة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الامارات أفضل شركة كتابة محتوى عربى أفضل شركة كتابة محتوى عربي أفضل شركة كتابة محتوى عربي في قطر أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية أفضل شركة كتابة محتوى في الكويت أفضل شركة كتابة محتوى في مصر أفضل شركة كتابة محتوي في قطر أفضل شركة كتابة وتعبئة كتابة المواقع الإلكترونية أفضل شركة كتابة وتعبئة محتوى المواقع الإلكترونية أفضل كاتب محتوى في الكويت أفضل موقع لكتابة المحتوى في قطر اسعار SEO اشهر شركة كتابة محتوي عربي افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض افضل شركة سيو في الكويت افضل كاتب محتوي في الرياض باقات SEO باقات سيو باقة SEO باقة سيو تحسين محركات البحث تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية تعريف سياسة الخصوصية خبير SEO خبير سيو خدمات SEO خدمة الظهور في محركات البحث رابط سياسة الخصوصية للفيس بوك شركات SEO في الكويت شركات سيو شركة SEO شركة seo فى السعودية صفحة سياسة الخصوصية جاهزة 2020 عمل سياسة الخصوصية كتابة محتوى اعلاني كتابة محتوي إبداعي كتابة محتوي متوافق مع السيو كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو كيفية كتابة محتوى سوشيال ميديا ما هي سياسة الخصوصية معني سياسة الخصوصية مولد سياسة الخصوصية نموذج سياسة الخصوصية للتطبيقات

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.