Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل أنت أيضًا ممن يقوم بتأجيل إنشاء موقع إلكتروني لعمله خوفًا من ارتفاع اسعار المواقع الالكترونية؟ تعد المواقع الإلكترونية من الأدوات الأساسية التي يستخدمها الأفراد والشركات والمؤسسات في التواصل مع الجمهور والترويج للخدمات والمنتجات التي يقدمونها. ومن المعروف أن تصميم وتطوير موقع إلكتروني يتطلب الكثير من الجهد والمهارات الفنية، ويعتبر استثمارًا مهمًا لأي نشاط تجاري. ومع زيادة الطلب على تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية،. أصبح من الضروري الحصول على فهم كافي لتكلفة المواقع الإلكترونية، وذلك لاختيار العرض الذي يتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك.

    لماذا يتم نصح رواد الأعمال بعدم الحصول على اسعار المواقع الالكترونية المنخفضة؟

    عندما يتعلق الأمر بتصميم وتطوير موقع إلكتروني،. قد تكون وجود خيارات بأسعار منخفضة جذابة للبعض، ولكن من الهام الإشارة إلى أن الحصول على خدمات بأسعار. منخفضة لا يعني دائمًا الحصول على جودة عالية. في الواقع، قد يؤدي الحصول على خدمات المواقع الإلكترونية ذات الأسعار المنخفضة إلى مشاكل ومخاطر محتملة، مثل:

    جودة منخفضة

     يتم الاستغناء عن بعض العناصر الأساسية في التصميم والتطوير لتوفير التكاليف. مما يؤدي إلى حصول عميل الموقع على منتج نهائي ذو جودة منخفضة.

    تأخر في المواعيد

     يؤدي تقليل التكاليف إلى تقليل جهود العمل والوقت المخصص . لتصميم وتطوير الموقع، مما يؤدي إلى تأخر في المواعيد المتفق عليها مع العميل.

    مشاكل الاستضافة

     قد يتم توفير خدمات الاستضافة بأسعار منخفضة للعملاء. ولكن يمكن أن تؤدي هذه الخدمات إلى مشاكل وتعطل الموقع الإلكتروني بشكل مستمر.

    عدم تلبية الاحتياجات

    يكون المصمم أو المطور غير قادر على تلبية احتياجات العميل أو فهم الرؤية والأهداف التي يريدها العميل للموقع.

     ينصح بعدم الحصول على خدمات المواقع الإلكترونية . ذات الأسعار المنخفضة، والاستثمار في الشركات الرائدة في المجال والتي توفر خدمات ذات جودة عالية وتلبي احتياجات العميل بشكل كامل.

    احصل على عرض اسعار المواقع الالكترونية لدى “سايت أب” من خلال التواصل بفريق الدعم (201050092080)

    اقرأ المزيد:

    ما هي الأخطاء الأكثر شيوعًا عند الحصول على اسعار المواقع الالكترونية المنخفضة؟

    استخدام تصميم مرئي غير جذاب

    يعد التصميم المرئي لموقع ويب غير جذاب خطأ شائعًا إلى حد ما. ربما تكون الشركة قد أخطأت في اختيار وكالة تصميم مواقع ويب جيدة. لكن من المحتمل أيضًا أنهم قرروا المضي قدماً بمفردهم بسبب ميزانيتهم ​​الصغيرة والقذرة.

    محتوى رديء الجودة

    يعد المحتوى ذو الجودة المنخفضة أو الرديء خطأً كبيرًا . في موقع الشركة على الويب، حيث يعد المحتوى جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. بالإضافة إلى استخدام الألوان والصور، يعكس المحتوى المعلومات التي يحتاجها الزوار. إذا كان محتوى صفحة الويب غير إعلامي . فقد يشعر المستخدمون بعدم الحصول على المعلومات التي كانوا يبحثون عنها وبالتالي يتركون الصفحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يجعل المحتوى الرديء الجودة الشركة تبدو غير مهنية ويقلل من ثقة المستخدمين في العلامة التجارية. يؤدي المحتوى ذو الجودة المنخفضة إلى فقدان المصداقية والجاذبية . حيث يمكن أن يكون المحتوى الممل وغير جذاب، مما يؤدي إلى ترك المستخدمين للموقع.

    عدم وجود عبارات محفزة

    تعد عبارات CTA (الدعوات للعمل) عناصرًا مهمة على صفحة الويب، حيث تحث المستخدمين على اتخاذ إجراء محدد، ويمكن أن تشمل زرًا أو رابطًا أو نموذجًا أو صورة مرتبطة برابط أو أي عنصر آخر يهدف إلى توجيه المستخدمين نحو الإجراء المطلوب. إذا لم تكن صفحة الويب تحتوي على CTA واضحة، فقد لا يعرف المستخدمون ما الإجراء الذي يجب اتخاذه، وبالتالي يتركون الموقع. يعني الوضوح في الدعوات للعمل أن الأهداف التجارية للشركة تتحقق، وعدم وجود CTA فعال يمكن أن يفوت فرص التحويل ويؤثر سلبًا على المبيعات والإيرادات للشركة.

    تضح الافتقار إلى الاتجاه الواضح عند عدم وجود CTA فعالة، وتساعد العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في توجيه المستخدمين لاتخاذ إجراء محدد، مثل إجراء عملية شراء أو الاشتراك للحصول على المزيد من المعلومات. يمكن أن يؤدي عدم وجود CTA فعالة إلى نقص في التوجيه والتحويل، وانخفاض فعالية الصفحة.

    بطء التحميل

    يعد سرعة تحميل صفحات الويب أمرًا بالغ الأهمية لتجربة المستخدم ونجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت. فعندما تكون صفحة الويب بطيئة في التحميل، يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على أداء الشركة بعدة طرق، فلنلقِ نظرة على بعضها:

    فقدان حركة المرور

    يميل المستخدمون إلى التخلي عن صفحة الويب إذا استغرق تحميلها وقتًا طويلاً، مما يؤدي إلى فقدان حركة المرور والعملاء المحتملين، وبالتالي فقد فرص التحويل والمبيعات.

    ترتيب منخفض في محركات البحث

    تأخذ محركات البحث مثل Google في الاعتبار سرعة تحميل صفحة الويب عند تحديد ترتيبها في نتائج البحث. يمكن لصفحة الويب البطيئة أن تقلل من تقييمك وتجعل من الصعب على المستخدمين العثور على موقعك، مما يؤدي إلى ترتيب منخفض في نتائج البحث وفقدان المزيد من حركة المرور والعملاء المحتملين.

    لذلك، يجب على الشركات التأكد من أن صفحات الويب لديهم تحميل سريع وفعال، ويمكن القيام بذلك من خلال استخدام تقنيات الضغط وتحسين الصور وتقليل العناصر غير الضرورية واستخدام خوادم عالية الأداء وغيرها من التقنيات المتوفرة.

    عدم وجود تصميم سريع الاستجابة للأجهزة المحمولة

    يعد تصميم سريع الاستجابة للأجهزة المحمولة جزءًا لا يتجزأ من التصميم الشامل المتجاوب، والذي يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم للأجهزة المحمولة. ومع ارتفاع شعبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فإنه من الضروري أن تكون مواقع الويب الخاصة بالشركة سهلة التصفح وأن تبدو جيدة على هذه الأجهزة.

    يعد التصميم المستجيب للأجهزة المحمولة أمرًا بالغ الأهمية في العصر الرقمي الحالي، حيث يتزايد عدد المستخدمين الذين يستخدمون الإنترنت من خلال الأجهزة المحمولة.

    نقص أمان الويب

    يعد الأمان على موقع الويب الخاص بالشركة ضروريًا لضمان سلامة البيانات والمعلومات الحساسة المخزنة على الموقع. فعدم توفير الأمان يعد خطأ شائعًا يتكرر في العديد من الأماكن، ويمكن أن يتيح للمهاجمين الوصول إلى المعلومات الحساسة، مثل معلومات العملاء والبيانات المالية والمعلومات الأخرى.

    يعد تعريض بيانات العملاء للخطر واحدًا من أخطر الأمور التي يمكن أن تواجه الشركات التجارية. ففي حالة وصول هذه البيانات إلى أيدي المهاجمين أو المتسللين، فقد يتعرض المستخدمون الذين يستخدمون الموقع للخطر والضرر. وقد يتسبب ذلك في رفع دعاوى قضائية أو تحرير عقوبات على الشركة.

    لذلك، يجب على الشركات التأكد من توفير الأمان اللازم على موقعها الإلكتروني، وذلك من خلال استخدام أدوات الأمان المختلفة، مثل HTTPS وشهادات SSL والتحقق من صحة البرامج. ويجب أيضًا تدريب موظفي الشركات على الممارسات الأمنية وتحديث البرامج بانتظام.

    أفضل جودة وأفضل اسعار المواقع الالكترونية كيف ذلك؟

    حققت “سايت أب” المعدلة الصعبة وهي تحقيق أفضل جودة مع أفضل اسعار المواقع الالكترونية. أصبح الآن قلقك من اسعار المواقع الالكترونية الباهظة ماضي، تمتع الآن بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجودة المقدمة لدى شركتنا “سايت أب”

    إذا كنت لا تمتلك موقع ويب فأنت الآن بالتأكيد تنحدر بعملك، حيث أن المواقع الإلكترونية اليوم من أكثر الأشياء التي تمثل مدى احترافية علامتك التجارية. تواصل الآن معنا واسأل عن اسعار المواقع الالكترونية لدينا من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.