Loading

Site Up

طلب خدمة

    حققت التجارة الإلكترونية رواجًا، وازدهارًا كبيرًا في عصر الرقمنة. وتصميم متجر إلكتروني من أولى الخطوات. التي تساعدك على الدخول لهذا العالم. وإعلام الكثيرون بوجودك على أرض الواقع. وبالأخص في ذلك الوقت الذي اتجه فيه الكثيرون، إلى استخدام الشبكة العنكبوتية. ومواقع الويب للحصول على المنتجات التي يرغبونها، بماركاتها المعروفة والمشهورة.

    وبما أن عملية التصميم للمتجر الإلكترونية، لم تكن مهمة سهلة على الإطلاق. فأنت في حاجة إلى الاستعانة بخبراء لأن الموضوع مكلف للغاية. ومن غير المنطقي أن تقوم بتصميم موقع كل يوم. وإذا كنت راغب في ترسيخ علامة تجارية معينة في أذهان الجمهور، فـ عليك بعمل عرض أكثر من رائع.

    ماذا يمثل المتجر الإلكتروني للزائر، والمالك، والمصمم؟

    على الرغم من أن الموقع، المتجر الإلكتروني هو تلك النافذة. وذلك المكان الذي يجمع الكثيرون من كاتب. وقارئ. متصفح. والمشتري، زائر. المالك. البائع. فـ الجميع يجتمع في مكان واحد، يسمى موقع، أو متجر إلكتروني. إلا أنه قد يختلف المنظور لهذا المكان من وجهة نظر المستهلك، والمالك، والمبرمج، وتتمثل كالتالي:

    المتجر الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك، والعميل:

     هو ذلك اللينك، والعنوان الذي سيتم النقر عليه. وزيارته للحصول على المنتجات، والخدمات التي يريدها. أو حتى الرغب في التثقيف. بالحصول على معلومة تختص بـ علاج مشكلة طبية معينة. أو كيفية استخدام شيء ما.

    وما إلى ذلك، وكثير من الزوار يقومون بالنقر على اللينك. من أجل المتعة، والترفيه. وتمضية الوقت كنوع من أنواع الهروب من الواقع.

    أما موقع الويب من وجهة نظر المالك:

    فـ هو ذلك المكان، وتلك النافذة التي تساعده على استهداف جمهور معين. ومن ثم تقديم كافة السبل الترويجية، للتوصل لهذا الجمهور. سواء من خلال صور، وتصميمات متميزة. أو حتى محتوى هادف، أو عروض ترويجية تتعلق بالأسعار. أو أي أمر آخر. ويكون الهدف في النهاية هو تحقيق الأرباح، وزيادة حجم المبيعات.

    الموقع الإلكتروني من منظور المصمم ومتطور البرامج:

    تصميم متجر إلكتروني من وجهة نظر المبرمج، تتعلق بـ استخدام بعض من لغات البرمجة. لكتابة مجموعة من الملفات، والبيان على مساحة معينة على الشبكة العنكبوتية. بعد شراء استضافة، ودومين. والعمل على ربط هذه البيانات. ووضعها في قالب مميز بتصميم مميز.

    أهمية تصميم متجر إلكتروني :

    في عصر الرقمنة اليوم، وكثرة الضغوطات التي يتعرض لها الأفراد، من العمل، وأمور الحياة. قد لا يجد الكثير وقتًا لشراء المنتجات. والمستلزمات التي يحتاج إليها من المولات. الأسواق، وتحديدًا بعد وباء كورونا. وإجبار الجميع على التزام المنزل. وإغلاق الكثير من المحلات التجارية لتقليل نسبة الازدحام. والتكدسات من قِبل الأفراد في الأماكن العامة.

    فقد انتشرًا فكرة البيع والشراء عن طريق الأون لاين. أكثر مما كانت عليه في السابق. وبما أننا نتحدث عن البيع، والشراء من خلال الأون لاين. فإن الحاجة إلى امتلاك موقع ويب، ومساحة على الشبكة العنكبوتية أمر لابد منه. إذ أن وجود المتجر الإلكتروني. جزء لا يتجزأ من نجاح عملك على الإنترنت.

    فـ تصميم متجر إلكتروني لا يكون الغرض منه فقط. عرض المنتجات، والخدمات عليه. بل أيضًا تتمحور أهمية وجود الموقع. إلى جانب كونه مكان لعرض المنتجات، وآخر الأعمال لديك. يساعد أيضًا في جذب المزيد من العملاء. وفي حال اقنعتهم العروض الترويجية المعروضة على الموقع يتم اتخاذ القرار المنتظر وهو طلب المنتجات، والخدمات، وتحقيق الربح المنتظر في النهاية.

    ولكن تصميم المتجر. لا يقتصر فقط على مجرد مزيج بين الألوان. والخط. القالب المميز. وتخصيص مكان لإظهار الشعار، وأيقونات التواصل، فـ الموضوع أكبر من ذلك بكثير، لأنه سيكون الصورة المرئية، والمعبرة عنك أمام العملاء والمتصفحين. فلابد من الاستعانة بخبراء، ومتخصصين متمرسين في هذا الأمر.

    وشركة ” سايت أب ” للتسويق الرقمي، وحلول الويب، وأفضل شركة تصميم مواقع. تمتلك نخبة من المبرمجين، والمطورين المحترفين لمساعدتك. في الحصول على تصميم رائع، وجذاب لمتجرك الإلكتروني. إلى جانب وجود دعم فني متميزة متاح على مدار الساعة.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    خلاصة القول:

    إذ كنت ترغب في تصميم متجر إلكتروني . بتصميمات جذابة، وفريدة. وسهل التحميل. والاستخدام مع كافة الأجهزة من هاتف جوال، وكمبيوتر لوحي، ولاب توب. فـ يمكنك استخدام رقم الواتساب (01050092080). للاستمتاع بأفضل خدمات التصميم المواقع. والمتاجر الإلكترونية من نخبة المبرمجين، والمطورين داخل ” سايت أب ” للتسويق الرقمي، وحلول الويب.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.