Loading

Site Up

طلب خدمة

    هل سبق لك زيارة موقع ويب ولكن فكرت في المغادرة لأنك لم تعجبك التصميم والطباعة والطريقة التي تم بها تقديم المحتوى؟ 75٪ من مصداقية موقع الويب تأتي من تصميم الويب. لهذا السبب من المهم معرفة من هي أفضل شركة تقدم خدمة تصميم مواقع ويب احترافية وإبداعية إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب أو تحسين موقع موجود. في عالم رقمي يتزايد فيه التنافس، يعد تمييز عملك أمرًا بالغ الأهمية لنموه. المورد الأول في صالحك هو تصميم الويب. وماذا عن مواقع الويب البطيئة التي لا يتم تحميلها على هاتفك أو جهازك اللوحي إذا كنت بحاجة إلى وصول سريع إلى محتوى في كثير من الأحيان؟ كل هذا يؤدي إلى تجربة سيئة للغاية لزوار الموقع وبالتالي انخفاض تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء. لمنع حدوث ذلك على موقع الويب الخاص بشركتك، يجب أن يكون لديك تصميم ويب عالي الجودة.

    ما هي خدمة تصميم مواقع الويب؟

    تتضمن خدمة تصميم مواقع الويب العمل المتعلق بتخطيط وتصميم الصفحات عبر الإنترنت وإنشاء المحتوى، على الرغم من أنه يشير بشكل عام إلى إنشاء مواقع الويب. في هذه الحالة، يقوم مصممو الويب بتكوين صفحات باستخدام لغات الترميز مثل HTML أو XML. من ناحية أخرى، الجزء المرئي من مواقع الويب هو المسؤول عن CSS، وهو مصطلح يستخدم لعناصر النمط المكتوبة بلغة HTML. لذلك، من الشائع لمصممي الويب استخدام كلا الأمرين لإنشاء موقع ويب، لأنهم معًا يحددون كيفية عرض الصفحات في المستعرضات. WordPress هي واحدة من أكثرها شعبية وعملية، حيث أنها تتضمن عددًا من القوالب التي يمكن أن يعتمد عليها موقع الويب. مصمم الويب لديه مهمة التثبيت والتخصيص وفقًا لرغبات العميل.

    أقرأ أيضًا: 5 مزايا محققه من امتلاك موقع ويب من “سايت أب” أفضل شركة برمجة وتصميم مواقع

    اقرأ أيضًا: هل تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع الويب ؟

    3 مبادئ لـ خدمة تصميم مواقع الويب

    تخضع خدمة تصميم مواقع الويب لثلاثة مبادئ أساسية يجب أن تكون واضحة في جميع الأوقات:

    • الوظيفة: يجب أن يحتوي الموقع على تكوين مفيد ومريح وبسيط للمستخدم.
    • الشكل: تستخدم العناصر المرئية التي تجذب انتباه المستخدم وتنقل رسائل سريعة دون الحاجة إلى شرح. بعض الأشكال طبيعية، وبعضها تجريدي، وبعضها هندسي؛ استخدم أفضل ما يعبر عن هوية علامتك التجارية.
    • التوافق: يُطلب أن يكون كل موقع ويب مرئيًا من أي متصفح من خلال رموز وأنماط CSS، من بين تقنيات أخرى.

    هل ترغب في التواصل الفوري بأشهر موقع لـ خدمة تصميم مواقع الويب في دبي؟ عليك الضغط فقط على الرقم التالي (201050092080)

    ما هي العناصر الأساسية في موقع الويب؟

    حسنًا، لكي يكون موقع شركتك على الويب ناجحًا، يجب أن يلبي العديد من المتطلبات: يجب أن يكون سهل التنقل؛ مرات التحميل، كحد أدنى بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتكيف التصميم مع شخصية الشركة، أي علامتك التجارية، من خلال المفاهيم المرئية. استخدم عناصر تصميم الويب المعروضة أدناه لصالحك وسترى أنه يمكنك إنشاء النمط الذي يمثل عملك على أفضل وجه.

    الألوان:

    يعد اختيار نظام ألوان مناسب أمرًا أساسيًا لعرض محتوى موقع الويب الخاص بك. تسهل الألوان الفاتحة الرؤية، وتضمن مظهرًا نظيفًا ومنظمًا، وقبل كل شيء، لا تتعب. من ناحية أخرى، تخلق النغمات الداكنة مظهرًا أنيقًا يمكن أن يساهم في صورة علامتك التجارية. كن حذرًا مع مجموعات الألوان الغامقة حيث يمكن أن يكون الاستخدام المفرط مزعجًا، خاصة إذا كنت تستخدمها كخلفيات لصفحات الويب الخاصة بك.

     يمكن أن يساعدك اللون على زيادة الوعي بالعلامة التجارية استنادًا إلى لوحة الألوان التي تستخدمها، يمكنك أن تطلب من زوار موقعك على الويب الاختيار. بل إنه عامل يمكنه زيادة التحويلات إذا كنت تستخدمه باستمرار، لأن اللون يزيد من الوعي بالعلامة التجارية بنسبة 80٪، وهو ما يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالثقة التي يولدها.

    الصور:

    الصور مكملة لمحتوى الموقع، مما يمنحه ديناميكية وتبايناً. من المهم أن تختار صورًا ذات صلة وذات جودة عالية. هناك العديد من بنوك الصور المجانية التي تقدم مجموعة متنوعة من المقترحات. يمكنك أيضًا إنشاء صورك الخاصة إذا كنت ترغب في عرض منتجاتك بطريقة جذابة.

    هذا يعطي وضوحًا لعملائك لأنهم يعرفون جيدًا من تقدمه. الصور جزء مهم لجذب انتباه المستخدم. من الأمثلة الواضحة على ما لا ينبغي فعله الصور التي تستخدمها مطاعم الوجبات السريعة للإعلان عن أطباقها. عندما ترى السندويتشات في الصور، فإنها تبدو كبيرة وعصرية ولذيذة ولكن عندما تزور المكان فإنها لا تشبه الصورة الموجودة في القائمة. لا بأس في تحسين صور منتجك، لكن احرص على عدم الانحراف عن الواقع.

     خدمة برمجة الويب من “سايت أب” تضمن لك موقعًا ساسًا، لقراءة المزيد من هنا

    مكونات تفاعلية:

    هذا جزء مهم آخر من خدمة تصميم مواقع الويب. أضف رسومًا متحركة وأزرار الحث على اتخاذ إجراء وصور أخرى لينقر عليها الزوار. فكر في التسلسل الهرمي ومستوى الملاءمة حتى تبرز المكونات التي تجدها مفيدة للغاية. نوصي بتسليط الضوء على النقاط التي تشير إلى ما تقدمه، بالإضافة إلى تلك

    التي توضح كيفية حل مشكلات عملائك. يمكنك أيضًا إضافة صور GIF أو أيقونات، دائمًا بتوزيع متناغم بحيث يكون لكل صفحة جانب أكثر ديناميكية. من المهم النظر في هذا الجانب لأن زائر اليوم يتوقع مكونات تفاعلية من مواقع الويب.

    الطباعة:

    يجب أن تكون الخطوط التي تقرر استخدامها لموقع الويب الخاص بشركتك جذابة وسهلة القراءة. تذكر أنك تريد أن يقرأ المستخدمون المحتوى الخاص بك، لذلك لا ترهقهم بالخطوط الفاخرة التي يمكن أن تشتت الانتباه أو مربكة. بالطبع، لا تتردد في استخدام خطوط أكثر جرأة وأنيقة ورومانسية في بعض الأماكن الرئيسية، مثل رأس كل صفحة.

    اقرأ أيضًا: ” سايت أب ” هي أفضل شركة تصميم مواقع في جدة لامتلاك موقع ويب احترافي

    خصائص الويب المصمم من خلال “سايت أب” أفضل شركة لتقديم خدمة تصميم مواقع

    خدمة تصميم مواقع الويب الجيدة ليس موضوعيًا، لأنه لا يجب أن يركز على وجهة النظر الشخصية لأي سبب، بل على ذوق المشاهد. يمكن اعتبار موقع الويب الذي يقوم بالتحويل جيدًا، أي أنه يتسبب في قيام المستخدم بإجراء معين. قد تشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر: الاشتراك في رسالة إخبارية، وإجراء عملية شراء، وفتح حساب، والاتصال بشبكة اجتماعية، والتنزيل، والوصول إلى المزيد من المحتوى من موقع الويب. يجمع موقع الويب المصمم بكفاءة بين عدد من الخصائص لتحقيق التحويلات المطلوبة:

    • استخدام مقنع للمساحة السلبية: إنه عنصر إبداعي يحاول استخدام المساحة السلبية بذكاء لتحقيق تصميمات أصلية ومبتكرة.
    • دعوة واضحة وموجزة للعمل: زود المستخدم بخيارات واضحة وتجنب إزعاجه أو إرباكه.
    • انحرافات محدودة: إنشاء رحلة مستخدم جيدة التصميم تؤدي إلى الإجراءات المطلوبة؛ استخدم الصور والأزرار والنصوص ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة.
    • مخطط الاستجابة: “قابل للتكيف”. يوفر تجربة مشاهدة مخصصة لمختلف المتصفحات والأنظمة الأساسية. قالب متعدد الاستخدامات يتكيف مع أي جهاز: متصفح الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب.
    • استخدم اختلافات الخط: للتأكيد والدعوة إلى اتخاذ إجراء، وكذلك الحجم المناسب للحفاظ على التسلسل الهرمي.
    • محتوى وصور ذات صلة: تقديم محتوى أصلي وصور عالية الجودة لجذب انتباه العملاء المحتملين. موازنة مقدار النص والصور بموضوعية. ليس كثيرًا، وليس قليلًا جدًا، فقط الضروريات.

    قم بالضغط الفوري على رقم الهاتف للتواصل الفوري مع أكبر شركة تصميم مواقع في الإمارات (201050092080).

    مزايا الحصول على خدمة تصميم مواقع الويب الاحترافية من “سايت أب”

    هذه هي الفوائد الخمس التي يمكنك الحصول عليها عند الاستثمار في حصولك على خدمة تصميم مواقع الويب احترافي:

    انطباعات أولى جيدة:

    الموقع هو عرض تقديمي للشركة التي تديرها في الوسائط الرقمية. في كل مرة يدخل فيها عميل محتمل جديد في عملك، تقلق بشأن ترك انطباع أول جيد. حسنًا، موقع الويب الخاص بك لا يختلف. يجب أن يكون انعكاسًا فوريًا للعمل. ينتج موقع

    غير المهني عن عدم تمتع الزائرين بتجربة جيدة وربما يفكرون في أن الشركة قد عفا عليها الزمن. نتيجة لذلك، يبحثون عن عروض مثل عروضك مقابل المنافسين الذين لديهم موقع ويب أفضل.

    عمليات تحسين محركات البحث:

    يشير تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث (SEO) إلى التحسين العضوي لموقع الويب الخاص بك بين محركات البحث الحالية وهو أحد نقاط الاستراتيجية الرقمية التي يحتاج كل مسوق إلى تعلمها. عندما يستفسر الناس عن عمل أو خدمة معينة تلبي احتياجاتهم، فإنهم يبحثون عن مصطلحات في محركات البحث مثل Google. إحصائيًا، يزور هؤلاء المستخدمون الصفحات القليلة الأولى التي تظهر في نتائج البحث. إذا كان موقع الويب الخاص بك قديمًا، فإنه لا يحتوي على المحتوى الذي يجب على محركات البحث تحديده وفهرسته.

    لذا بدلاً من الظهور في الصفحة الأولى من النتائج، يمكنك أن تظهر بين الصفحات 5 أو 6، على سبيل المثال، ولن يراها جمهورك أبدًا. لذلك، يعد التصنيف الجيد لكبار المسئولين الاقتصاديين أحد أفضل الطرق لتوليد عملاء جدد دون اللجوء إلى إعلانات الوسائط المدفوعة.

    الميزة التنافسية:

    يتيح لك موقع الويب الاحترافي أن تكون من بين الأوائل في مجالك ضد المنافسين الذين، ما لم يكن لديهم موقع ويب جيد مثل موقع الويب الخاص بك، يكونون دائمًا متخلفين خطوة في العالم الرقمي. هذا يعني أنه إذا كان منافسوك قد بدأوا للتو في رؤية فوائد موقع ويب احترافي، فقد قمت بالفعل بتأسيس نفسك عبر الإنترنت وستظل رائد السوق والمعيار.

    تواصل الآن للحصول على خدمة تصميم مواقع (201050092080)

    زيادة توليد الدخل:

    يجذب الموقع المصمم باحتراف المزيد من الاهتمام وبالتالي الزوار. يبحث الناس بشكل طبيعي عام يجذبهم، ولا يختلف الأمر في عالم تصميم الويب.

    هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك متخصصون في الإنشاءات المرئية لموقعك على الويب، لأنه كلما زاد عدد الزوار الذين يزورون واقتناعهم بالبقاء لفترة أطول، من خلال كل من المحتوى والتصميم، زادت احتمالية جذبهم للزوار في تحويل العملاء. أي، كلما زادت إمكانية توليد الدخل.

    زيادة التسويق الشفهي:

    هل سبق لك أن زرت موقعًا إلكترونيًا لفت تصميمه انتباهك إلى درجة جعل أصدقائك وزملائك يتحدثون عنه؟ ثق بنا: هذا التأثير على الناس أكثر شيوعًا مما تعتقد. لذا فإن امتلاك موقع ويب عالي الجودة يمكن أن يعزز التسويق الشفهي الخاص بك. بعد كل شيء، يمنح التصميم الجيد والتنقل السهل للزائرين تجربة رائعة، بالإضافة إلى جذب الأشخاص الذين لديهم استعداد للتعرف على عملك، وهي الخطوة الأولى لتحويلهم إلى عملاء.

    وصول أكثر ملاءمة وأسرع إلى عملك:

    يتوفر الوصول إلى الإنترنت على أي جهاز محمول أو جهاز لوحي تقريبًا هذه الأيام. لذلك، فإن الطريقة السريعة والسهلة للعملاء للعثور على رقم هاتفك أو عنوانك أو جهة اتصال بريدك الإلكتروني هي ميزة تجارية هائلة يمكن أن توفرها مواقع الويب.

    يمكنهم أيضًا اكتشاف ما تفعله وما يمكنك تقديمه لهم بسهولة. ليس عليك قول الكثير لجذب انتباه الناس. في بعض الأحيان يمكنك ترك التصميم يتحدث عن نفسه.

    هل تريد الحصول على خدمة تصميم مواقع احترافية؟

    يجب أن يكون تصميم الويب الخاص بك بسيط وأنيق في الوقت ذاته بالإضافة إلى الإبداع والاحترافية. ولكي تحصل على موقع أحلامك على يد مصممو ويب لديهم المعرفة بالإضافة إلى النظرة الإبداعية، سيكون هذا من خلال طلب خدمة تصميم مواقع الويب من “سايت أب” أكبر شركة لتصميمات الويب، الأن قم بالتواصل معنا من خلال رقم الواتساب (201050092080) أو من خلال البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com)

    قد يفيدك أيضًا :

    ابدأ في تحقيق الفائدة مع حصولك على خدمة الظهور في محركات البحث من سايت أب

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.