Loading

Site Up

طلب خدمة

    بعبارات بسيطة، SEO هي مجموعة التحسينات التي يجب عليك إجراؤها على موقع الويب الخاص بك بحيث تظهر لك محركات البحث مثل Google في نتائجها الأولى عندما يبحث المستخدمون. ومع ذلك، فإن هذا الوضع لا يحدث بين عشية وضحاها. قد يختلف الوقت الدقيق وفقًا للعديد من العوامل. نوضح أدناه المدة التي يستغرقها الترتيب في الصفحة الأولى من Google وما هي الأسباب المحتملة لتأخير أطول. وتتطور عملية التسويق الإلكتروني باستمرار، لذلك عليك أن تتعلم باستمرار وتتكيف مع المشهد المتغير. مع العقلية الصحيحة، يمكنك الاستفادة من الفرص المتاحة لك وجعل بصمتك في السوق من خلال أفضل شركة سيو في مصر.

    كم من الوقت الذي سأنتظره ليكون موقعي في أولى صفحات جوجل؟

    قبل ذلك من المهم الإجابة: لماذا نركز على Google وليس على محرك بحث آخر؟ الإجابة بسيطة: يتم استخدام Google بنسبة 90٪ من حصة السوق. يمكن أن تستغرق استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) التي تركز على خوارزميات Google ما متوسطة 6 أشهر لبدء إظهار النتائج. وعندما نقول في المتوسط، فإننا نعني موقع ويب ليس منافسًا عاليًا جدًا ولا منخفضًا جدًا. هناك مجالات محددة للغاية تستغرق أقل من شهر لوضعها. وأيضًا، منافذ عامة جدًا وتنافسية يمكن أن تستغرق أكثر من عام. على سبيل المثال: يمكن أن يستغرق وضع صفحة ويب حول الوصفات وقتًا طويلاً، ولكن يمكن أن تظهر نتائج أخرى مقسمة إلى جمهور أكثر تحديدًا، في غضون أشهر أقل. لهذا السبب، فإن أي محترف يعرف ما لا يقل عن 20٪ عن مُحسّنات محرّكات البحث سيجيب عليك بـ “يعتمد على ذلك” متين وغير قابل للتفاوض. بشكل أساسي لأن هذا لا يتحكم فيه محلل تحسين محركات البحث، ولكن من خلال 200 عامل ترتيب يتعين على Google اختيار المحتوى الذي سيتم عرضه أولاً.

    تقدم لك أفضل شركة سيو في مصر بعض النصائح لكي تتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك حتى يتم تصنيف موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع في جوجل

    هذا هو المكان الذي يجب أن تبدأ استراتيجيتك. أول شيء يجب عليك فعله إذا كنت ترغب في وضع استراتيجية تحسين محركات البحث هو بحث الكلمات الرئيسية. يأتي كل شيء آخر من هناك: التنسيقات، والفئات، والعلامات، وهيكل الارتباط الداخلي، وصفحات الركائز: كل شيء.  إذا لم تكن على دراية بالمصطلح، فإن Keyword Researchعبارة عن دراسة للكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا من قبل جمهورك في Google . يوضح لك هذا التقرير أحجام البحث المحلية والعالمية واتجاهات البحث وصعوبة الترتيب. بهذه الطريقة ستتمكن من معرفة الاستفسارات التي يوجهونها حول المنتجات أو الخدمات المتوافقة مع علامتك التجارية. إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه المعلومات بحكمة، فسوف تولد الكثير من المحتوى الذي يثير اهتمامًا حقيقيًا للجمهور. والخطوات التي تقوم بها أفضل شركة سيو في مصر لتحسين محركات البحث:

    • لتحسين نسبة النقر إلى الظهور لديك، نقوم بتحسين مقتطف SERP الخاص بك. وبتقييم منافسيك، ودمج المزيد من الكلمات الرئيسية في أوصاف التعريف الخاصة بك، وتحقق مما إذا كانت هناك عبارات رئيسية مقطوعة. يجب أن تبرز عندما يكون لديك مرات ظهور لجذب المزيد من النقرات.
    • والتحقق باستمرار من وقت تحميل صفحة الويب الخاصة بك، وخاصة من الأجهزة المحمولة.
    • التأكد من قراءة المحتويات جيدًا من أي جهاز.
    • هيكل عنوان URL الخاص بك يتكون من مستويين، ثلاثة كحد أقصى. وأن جميع عناوين URL الخاصة بك تحتوي على كلمة رئيسية واحدة فقط.
    • نقوم بتحديث المحتوى الشائع الخاص بك من وقت لآخر، Google تحب التحديثات.
    • التأكد من عدم وجود روابط معطلة على موقع الويب الخاص بك.
    • ثم نقوم بتمرير المعلومات التي تنشرها على مدونتك عبر أداة كشف السرقة الأدبية. لا يحب Google الصفحات التي تحتوي على الكثير من التطابقات مع الآخرين.
    • التأكد من أن المحتوى الخاص بك يحتوي على معلومات أكثر قيمة من منافسيك.
    أفضل شركة تسويق الكتروني

    خلاصة الحديث

    في الحقيقة يطول كثيرًا التوقيت المستغرق في عملية تحسين محركات البحث، وذلك للحصول بأفضل النتائج. فلا هناك داعٍ لكل هذا الإحباط لكونك لم ترى نتيجة فورية، حيث تقوم أفضل شركة سيو في مصر “سايت أب” بوضع أفضل استراتيجيات لتحسين محركات البحث الخاصة بك، وذلك من خلال فريق عمل احترافي. تعد الفرصة بين يديك الأن وستحصل على أقوى فرصة لعلامتك التجارية وموقعك من خلال تعاقدك معنا، ما عليك سوى التواصل معنا (201050092080)

    seo أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل شركة سيو في البحرين أفضل شركة سيو في جدة أفضل شركة سيو في مصر أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم اعلانات سوشيال ميديا تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة seo فى السعودية شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعودية متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق محترف سيو منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.