Loading

Site Up

طلب خدمة

    لا توجد وسيلة اتصال في عصرنا الحالي أسرع ولا أفضل ولا أقل تكلفة من الإنترنت، فالإنترنت يشغل حيزًا مهمًا في حياة الكثيرين من الناس وأصبح جزء لا يتجزء منهم، .

    لذلك فإن كنت صاحب عمل تجاري أو شخصية عامة تريد التواصل مع جمهورك المهتم أو حتى تريد مشاركة خبراتك مع الآخرين أو أيًا كانت أسبابك الخاصة فلا غنى لك إذن عن تصميم موقعك الخاص الذي سيفتح لك نافذة خاصة بك على العالم ويجعلك على تواصل دائم مع جمهورك في مختلف البلدان، ولكن اسعار تصميم موقع ليست بالقليلة بالمرة، فهيا بنا نتعرف على  كيفية إنشاء و اسعار تصميم موقع إلكتروني. 

    اسعار تصميم موقع إلكتروني

    يتوقف تحديد اسعار تصميم موقع إلكتروني على عدة عوامل أهمها:

    • حجم الموقع المراد تصميمه وعدد الصفحات التي سيحتويها الموقع.
    • أسعار الدومين والقوالب المستخدمة.
    • أسعار الاستضافة والنطاق  للموقع.
    • مدى خبرة الشركة المصممة للموقع.
    • وتتراوح اسعار تصميم موقع إلكتروني ما بين الـ 5000 والـ 20000 دولار وفي بعض الأحيان يتجاوز الأمر ذلك.

    للحصول على أفضل خدمة و اسعار موقع إلكتروني يمكنك التواصل مع سايت أب أفضل وكالة تصميم مواقع عن طريق التواصل عبر الواتساب (201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    لمعرفة المزيد:

    أهمية تصميم موقع إلكتروني

    كما ذكرنا فوجود موقع إلكتروني يعني وجود وسيلة إتصال سهلة وسريعة وآمنة وأقل تكلفة من أي وسيلة أخرى، ومن أهم أسباب وجود موقع إلكتروني:

    • الموقع الإلكتروني أداة تسويقية مهمة وفعالة وسريعة.
    • يمكنك الموقع الإلكتروني من التواجد الدائم لشركتك وسط عملائك فمن خلال الموقع تعد شركتك متاحة لهم طوال الـ24 ساعة.
    • وجود موقع إلكتروني قوي يمنح عملائك الثقة التامة بك وبما تقدمه من خدمات لهم.
    • عرض الخدمات والمعلومات لجمهورك بطريقة شيقة وجذابة.
    • إمكانية تحليل العملاء بسهولة مما يتيح لك معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بمنتجك أو خدماتك.
    • أرخص وسيلة للتسويق لخدماتك ومنتجاتك.
    • سهولة التواصل مع العملاء.
    • سهولة فتح أسواق جديدة في البلدان المختلفة.
    • زيادة المبيعات والأرباح.

    بادر بزيادة نسبة المبيعات وجلب المزيد من العملاء عن طريق تصميم موقع إلكتروني احترافي بالاستعانة بفريق من الخبراء من وكالة سايت أب مع وجود افضل اسعار تصميم موقع الكتروني ممكنة، تواصل الآن عن طريق الواتساب ( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    وللمزيد:

    كيفية تصميم موقع إلكتروني

    لتصميم موقعك الإلكتروني الخاص فهناك طريقين يمكن أن تسلك إحداهما، وهما:

     الطريقة الأولى: تصميم موقعك بنفسك

    هي ليست بالخطوة السهلة ولا البسيطة بالمرة، وقد تكلفك الكثير من الوقت والجهد والمال ويمكنك أن تتفادى تلك الطريقة مقابل القليل من الأموال عن طريق البحث عن أرخص اسعار تصميم موقع من الخبراء الذين يقدمون تلك الخدمة، ولكن هيا بنا نتعرف كيف يمكن أن تنشئ موقعك بنفسك:

    تحديد اسم نطاق خاص بموقعك الإلكتروني

    واسم النطاق هو العنوان الخاص بموقعك الإلكتروني لذلك عليك الاهتمام به وجعله جذابًا وسهلًا في الحفظ والكتابة، وانتبه عند اختيار اسم النطاق لاختيار أحد الامتدادات الشهيرة (‎.com أو ‎.net أو ‎.org) لأنها أكثر الامتدادت شيوعًا ومعروفة للأغلب المستخدمين وتستخدمها معظم المواقع، وتستطيع شراء اسم النطاق من أحد المواقع (namecheap وgodaddy domain) بسهولة. 

    اختيار الاستضافة

    من المهم أن يكون لك مكانًا على شبكة الإنترنت؛ لذلك بعد اختيارك لاسم النطاق المناسب عليك أن تبحث لموقعك على استضافة وهي بمثابة مكان خاص بموقعك على الشبكة العنكبوتية تقوم بتخزين الملفات الخاصة بموقعك عليه، وهناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الاستضافة مقابل دفع بعض الدولارات شهريًا .

    وتعد أسعار الاستضافات أحد الأسباب التي تؤدي إلى ارتفاع اسعار تصميم موقع الكتروني _، ومن أبرز تلك المواقع hostgator وbluehost وsiteground وGodaddy وdreamhost، وتختلف أسعار الاستضافات حسب اختلاف نوع الاستضافة التي ستختارها، فهناك ثلاثة أنواع عامة من الاستضافة تختلف عن بعضها من حيث سعة التخزين ووجود بعض المزايا وما إلى ذلك، وتلك الأنواع هي:

    • الاستضافة المشتركة (shared hosting): وهي تتناسب مع الشركات والمواقع الصغيرة، حيث تتقاسم بعض المواقع الاستضافة معًا.
    • استضافة مُخصّصة (Dedicated hosting): تتميز تلك الاستضافة بوجود خادم خاص بموقعك تخزن عليه ما تريد، وهي تتناسب مع الشركات الكبيرة وبالطبع سعرها عالي.
    • الاستضافة الخاصة الوهمية (Virtual Private Server أو VPS): هي تقع ما بين الاستضافة المخصصة حيث ستكون لك مساحتك الخاصة وكأنك تمتلك خادم خاص بموقعك، ولكن في الواقع لن يكون هناك خادم خاص وإنما هو خادم مشترك لكن كل مساحة فيه لموقع ما مفصولة عن الأخرى.

    إنشاء موقعك الخاص

    وهنا أنت بين خيارين:

    •  إما أن تستخدم إحدى منصات تصميم المواقع مثل (wordpress و Weebly وWebStarts).
    • أو تقوم بإنشاء موقعك من الصفر وهنا أنت بحاجة إلى الاستعانة بمبرمج مستقل أو طلب تلك الخدمة من مكتب تصميم مواقع.

    يمكنك الاستعانة بأفضل مكتب تصميم مواقع مع التمتع بالحصول على أفضل اسعار تصميم موقع عن طريق التواصل عبر الواتساب ( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    وللمزيد:

    تأمين الموقع

    موقعك يحتوي على الكثير من البيانات الخاصة بعملائك وكذلك جهازك المتصل بالموقع يعد بمثابة كتاب مفتوح للزائرين، لذا عليك تأمين موقعك لتجنب حدوث المشاكل والاختراقات.

    تصميم الموقع

    بعد الانتهاء من إنشاء موقعك يأتي دور تصميم واجهة الموقع وتجهيزه للزائرين، ومن المهم أن يكون الموقع بسيط وسهل في الإستخدام ويجذب الزائرين ويوفر لهم تجربة مستخدم جيدة.

    الاهتمام بتحسين تجربة المستخدم

    تذكر أنك أنشأت موقعك ليجذب الزوار ويقوموا باتخاذ الإجراء الذي تريده؛ لذا فمن المهم جعل الموقع ملائمًا ومناسبًا للزوار، وتحسين تجربة المستخدم تتم من خلال:

    • سرعة تحميل الموقع.
    • مناسبته للأجهزة المختلفة.
    • الاهتمام بالمحتوى الذي تشاركه مع الزائرين، وذلك من خلال: 
    • الاهتمام باستخدام الكلمات المفتاحية التي يبحث بها الجمهور.
    • تنسيق المقالات وتقسيم الفقرات الطويلة إلى قرات قصيرة.
    • الاهتمام بالعناوين الرئيسية والجانبية.
    • استخدام القوائم.
    • اختيار الألوان والخطوط بعناية.
    • إضافة إمكانية البحث في الموقع إن كان يحتوي على أكثر من صفحة.

    الترويج لموقعك الإلكتروني

    الآن أصبح موقعك الإلكتروني جاهزًا للاستخدام، ولكن لا أحد يعلم أنه موجود لذا يجب عليك الترويج له بشكل جيد ومحاولة استقطاب الزوار، ويكون الترويج في أكثر من اتجاه منهم:

    تحليل أداء الموقع

    بعد ما انتهيت من إنشاء موقعك وشارك المحتوى الخاص بك وقمت بالترويج اللازم لجذب الزوار يجب عليك الآن متابعة عمل موقعك وقياس أدائه باستمرار مستخدمًا أداة تحليل جوجل وبعض الأدوات الأخرى، ما يساعدك على تحسين أداء موقعك وجعله في الصدارة دائمًا، ومعرفة ما يتناسب مع جمهورك ويتفاعلون معه لمشاركته معهم باستمرار.

    من الممكن أن توفر على نفسك المزيد من الوقت والجهد والمال باستعانتك بفريق متخصص في تقديم أفضل خدمات و اسعار  تصميم موقع إلكتروني عن طريق التواصل عبر الواتساب ( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    وللمزيد:

     الطريقة الثانية: الاستعانة بخبير تصميم مواقع

    كما ذكرنا فالطريقة الأولى ليست بالسهلة أبدًا ومن الممكن أن تتسبب في هدر الوقت والجهد والأموال على عكس المتوقع أنك بذلك توفر أموالك، فلكل صنعة أسرارها وتفاصيلها والتي يكون أدرى بها خبرائها، لذلك إن أردت أن يرى موقعك النور في أقرب وقت يلزمك الاستعانة بخبير تصميم مواقع، وفي تلك الحالة يمكنك طلب الخدمة من مبرمج مستقل توظفه من إحدى مواقع التوظيف أو تستعين بمكتب متخصص في تصميم المواقع.

    فوائد الاستعانة بمكتب تصميم مواقع

    في حال قررت الاستعانة بمكتب تصميم مواقع فأنت اخترت الخيار الصحيح وذلك لـ:

    • وجود فريق متكامل يعمل على تصميم موقعك ما يجعل موقعك جاهزًا في أسرع وقت.
    • وجود كل الخدمات التي ستحتاجها من بداية اختيار اسم النطاق وحتى خدمات الترويج لموقعك وتحليل أداء الموقع.
    • وجود موقع خاص بالمكتب الذي ستتعامل معه تستطيع من خلاله معرفة درجة تمكنهم من إنشاء المواقع وقياس مدى خبرتهم، وكذلك رؤية سابقة أعمالهم ومراجعة آراء العملاء الذين حصلوا على الخدمة من قبل.
    • وجود المرونة في تحديد اسعار تصميم موقع خاص بك.

    لن تجد أفضل من الخبراء لدى موقع سايت أب للعمل على تصميم موقعك الإلكتروني الخاص بك، لذلك لا تتردد أبدًا في التواصل معهم والتمتع بأفضل خدمة واسعار تصميم موقع إلكتروني عن طريق  الواتساب ( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    وللمزيد:

    أشهر مكتب يقدم أفضل خدمة واسعار تصميم موقع      

    هناك الكثير من المكاتب التي تشتهر بتقديم خدمة تصميم المواقع والخدمات الأخرى المتعلقة بها، ولكن يعتبر مكتب سايت أب للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع أهم وأفضل المكاتب التي تقدم تلك الخدمة، بل وأكثرها شهرة فعلى مدار سنين طويلة قدم المكتب فيها الكثير من الخدمات التي تخص مجال تصميم المواقع والتسويق الإلكتروني استطاع المكتب خلالها كسب ثقة العملاء من  أكثر من 22 دولة، وقدم فيها خدماته المختلفة لأكثر من 17.800 عميل؛ جعل ذلك المكتب الخيار الأمثل والأفضل لدى الكثير والكثير من العملاء ويمكنك التعرف على المزيد من إنجازات المكتب من هنا.    

    مميزات التعامل مع مكتب سايت أب للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع        

    بطلبك لخدمة تصميم المواقع من سايت أب فأنت بذلك:

    • تضمن وجود فريق متميز ومتكامل يعمل جاهدًا لإنجاز موقعك في أقرب وقت وبأفضل شكل.
    • تستعين بخبرة فريق تتجاوز الكثير من الأعوام ولها الخبرة الواسعة في مجال تصميم المواقع الكبيرة والصغيرة.
    • تضمن الحصول على أفضل اسعار تصميم موقع.
    • تجد المرونة الكافية في التعامل وتقديم أفضل الحلول لأي المشاكل التي تواجه موقعك.
    • تجد الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي ستحتاجها في موقعك فلن تحتاج لأي شيء آخر.
    • تجد خدمة عملاء متميزة ومستمرة على مدار الـ 24 ساعة.
    • تتمتع بوجود متابعة مستمرة حتى بعد استلام موقعك للتأكد من عدم وجود أي مشكلة تواجهك في التعامل مع الموقع. 

    الخدمات الخاصة بتصميم المواقع التي يمكنك طلبها من سايت أب 

    تتنوع الخدمات التي يمكنك طلبها من مكتب سايت أب للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع والتي تساعدك في تصميم المواقع وإدارة موقع بشكل جيد مع توفير أفضل اسعار تصميم موقع، وأبرز تلك الخدمات:

    اطلب خدمتك الخاصة الآن  وتمتع بالحصول على أفضل عروض اسعار تصميم موقع عن طريق التواصل عبر الواتساب (201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    لمعرفة المزيد:

    ما الخدمات الأخرى التي تقدمها وكالة سايت أب؟

    ليست الخدمات الخاصة بتصميم المواقع فقط هي ما تقدمها وكالة سايت أب ، ولكن هناك الكثير من الخدمات التي تخص التسويق الإلكتروني يمكنك طلبها من الشركة، لذلك إن كنت صاحب نشاط تجاري وأردت تواجد قوي لنشاطك على الإنترنت يمكنك الاستعانة بالكثير من خدمات الوكالة الخاصة بالتسويق وإدارة المواقع لتضمن وجود قوي وسط عملاءك وجمهورك المستهدف، وأهم الخدمات التسويقية التي تقدمها الوكالة:

    يمكنك الآن طلب أي خدمة خاصة بك عن  طريق التواصل عبر الواتساب( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    وللمزيد:

    ما الوقت الذي يستغرقه فريق وكالة سايت أب لتقديم الخدمات المطلوبة؟

    ما يتميز به فريق سايت أب وجود فريق متميز لديه الخبرة الواسعة في تقديم كافة الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع، ويعمل كل عضو في الفريق جاهدًا وجنبًا إلى جنب لتقديم تلك الخدمات المميزة، لذلك فالفريق لا يحتاج للكثير من الوقت لتقديم الخدمات المطلوبة بل من أهم ما يميز الفريق عن غيره أنه يقوم بتسليم الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن، مع توفير أفضل اسعار تصميم موقع بشكل خاص وأرخص أسعار خدمات مقدمة بشكل عام.

    اقرأ المزيد:

    ختامًا

    تصميم وإنشاء موقع إلكتروني أصبح من الأساسيات التي يجب أن تهتم أي شركة مهما كبرت أو صغرت بوجودها، لذلك إن كنت صاحب نشاط تجاري فلا تتوانى أبدًا في إنشاء موقعك الإلكتروني الخاص بشركتك حتى تكسب ثقة عملائك وتظهر أمامهم بمظهر الخبير ويظهر عملك أمامهم باحترافية، وفي حال قررت إنشاء موقعك الآن فلا تتردد أبدًا في طلب خدمات تصميم وإنشاء وتطوير المواقع من  سايت أب للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع حيث ستتمتع بالحصول على أفضل خدمة مقابل أرخص اسعار تصميم موقع، يمكنك التواصل الآن لطلب خدماتك الخاصة عن طريق التواصل عبر الواتساب ( 201050092080)، أو عبر البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.