Loading

Site Up

طلب خدمة

    الميزة الرئيسية للإعلان الممول هي زيادة ظهورك. لا تنزل الإعلانات الممولة في نتائج البحث بمرور الوقت، كما هو الحال مع الإعلانات المجانية. وبفضل هذه الرؤية يمكن للإعلانات الدعائية أن تتلقى ما يصل إلى ثلاث مرات طلبات أكثر من الإعلانات غير المدعومة، وهذا في حال إذا قمت باختيار أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر تحتوي على فريق مميز مثل “سايت أب”.

    فوائد الإعلانات الممولة لمشروعك

    • تسمح الإعلانات الممولة لأصحاب العمل بالتحكم في ظهور إعلاناتهم من خلال تعديل الميزانية المخصصة لهم. بينما يتم ترتيب جميع الإعلانات الدعائية دائمًا في أعلى نتائج البحث، إلا أن زيادة ميزانية الإعلان تجعله أكثر قدرة على المنافسة مع الإعلانات المماثلة.
    • توفر الإعلانات الممولة مزيدًا من المرونة وتسمح لأصحاب العمل بتعديل الميزانيات أو إنهاء الإنفاق في أي وقت.

    ما هو مفهوم الإعلان الممول في ” سايت أب”؟ 

    الإعلان المدعوم أو المدفوع من الوسائل السريعة التي يمكن استخدامها للظهور في نتائج البحث، وبفضل الظهور المتزايد والمطول، يسمح لك الإعلانات الدعائية بتلقي طلبات أكثر ملاءمة لمشروعك. 

    مزايا عمل الاعلانات الممولة في “سايت أب”؟

    • بالنسبة للميزانية لا تتحمل التكاليف إلا عندما ينقر العميل على إعلانك، هذا غير أنه يمكن إيقاف الحملة في أي وقت. 
    • عرض التسعير يعتمد المبلغ الذي تدفعه على الميزانية اليومية أو الشهرية.، وبالتالي أنت الوحيد القادر على تحديد المبلغ الذي سيدفعه مقابل كل نقرة، كما أنه يمكن تعديل عرض السعير تلقائي بمرور الوقت. 
    • يعرض لك التقرير عن الميزانية. 
    • تعتمد على ملء البيانات بدقة المتعلقة بواسطة دراسة اهتمامات الفئة المستهدفة. 
    • يساعدك على تقدير ميزانيك وتحديد العملاء والوصول إليهم بسرعة. 
    • يحسن ويراقب المعلومات حول أداء إعلانك الممول وضبط الميزانية. 

    هل يمكن إنشاء حملات متعددة في وقت واحد؟ 

    نعم! يمكن أن يؤدي تشغيل حملات متعددة في وقت واحد إلى زيادة نتائجك إلى أقصى حد. مع وجود مجموعة متنوعة من الحلول التسويقية في متناول يدك.

    ولأن هناك الكثير من الطرق لتحقيق أهداف مشروعك من المهم أن تتميز من خلال عمل الإعلانات ممولة مع أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر لجذب المزيد من العملاء، والحفاظ على العملاء الفعلين. 

    هل يمكن الفوز بمزاد الإعلانات الممولة؟ 

    يتم تحديد ملاءمة الإعلان اليدوي أو المزاد بواسطة الأدوات التي تستخدمها أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر” سايت أب” حيث أنها تقوم بدراسة أعلى عرض سعر والقائمة الأكثر صلة بالمستخدم، وقياس حجم المنافسة، ومراعاة الميزانية، وبتاءً عليه تحدد الاختيار بين المزادات المخصصة أم التلقائية. 

    خدمات التسويق الرقمي

    اجعل مشروعك أكثر وضوحًا للعملاء، واستخدام الإعلانات الممولة التي تقوم بها أفضل شركة اعلانات ممولة في مصر” سايت أب”، لتتمكن من جذب المزيد من العملاء وإبراز برنامج الولاء أو العرض الترويجي حتى تحصل على رؤية واضحة للعميل لتتمكن من تحديد احتياجاتهم والتركيز عليها لجذبهم، تواصل الآن مع فريق إعلانات “سايت أب” أما عبر sales@siteupmarketing.com أو 01050092080 واطلب خدمة الإعلان الممولة على جميع الوسائط الاجتماعية وجوجل بعروض حصرية. 

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.