Loading

Site Up

طلب خدمة

    تحسين محركات البحث مصطلح يعد مألوفًا على مسمع البعض، تعتبر محركات البحث مثل المكتبات في العصر الرقمي بدلاً من تخزين نسخ من الكتب، يقومون بتخزين نسخ من صفحات الويب. عندما تكتب استعلامًا في محرك بحث، فإنه يبحث في جميع الصفحات الموجودة في فهرسه ويحاول إرجاع النتائج الأكثر صلة. للقيام بذلك، يستخدم برنامج كمبيوتر يسمى خوارزمية لا أحد يعرف بالضبط كيف تعمل هذه الخوارزميات، لكن لدينا بعض القرائن من Google. هذا ما يقولونه في صفحة ” كيفية عمل البحث”، مما يدل ذلك على مدى أهمية تحسين محرك البحث في التسويق لموقعك أو علامتك التجارية.

    من الذي يحتاج إلى تحسين محركات البحث؟

    تتساءل عن إجابة هذا السؤال كثيرًا أستطيع أن أجيب على هذا السؤال بكلمة واحدة فقط “الجميع” نعم يحتاج الجميع إلى تحسين محركات بحثهم في المجال الخاص بهم، كل عمل يحتاج إلى تحسين محرك البحث. إذا كنت تبيع أي شيء، فأنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث. يشمل ذلك الشركات المحلية وتجار التجزئة عبر الإنترنت فقط وتجار التجزئة الذين يبيعون مزيجًا من المتاجر عبر الإنترنت وغير المتصلة. تعتمد السرعة التي ينمو بها عملك على تصنيفات Google الخاصة بك لمصطلحات البحث والكلمات الرئيسية ذات الصلة. يؤدي تجاهل تحسين محركات البحث إلى زيادة المنافسة وسرقة حصتها في السوق. نعم لا يستطيع العملاء الجدد العثور عليك، سينمو عملك ببطء ويصبح راكدًا.

    ما هو تحليل محركات البحث؟

    تحليل تحسين محرك البحث عبارة عن دراسة واسعة ومتعمقة لجميع المجالات التي تقيم فيها Google وجود مؤسستك عبر الإنترنت. يشمل التقييم الفني لكبار المسئولين الاقتصاديين، وتحليل المحتوى، وأبحاث السوق، وتحليل فجوة المحتوى. للتواصل بشكل أفضل مع العملاء، وتحديد المشكلات التي يريدون حلها، وبناء الثقة بسرعة، ولكن، عادةً ما يكون تحليل مُحسنات محركات البحث الرخيص ليس هو الخيار الأفضل! هناك تجار غالبًا ما يقدمون تقارير محدودة جدًا وبدون بيانات ذات صلة، مثل أساليب البيع للتواصل مع العملاء الجدد. ينتهي بهم الأمر إلى وضع خطط مع تحليلات ضعيفة جدًا لدرجة أنها تسبب مشاكل. فقط التحليل الشامل لكبار المسئولين الاقتصاديين سيحسن الإيرادات والأرباح. ستدرك بسرعة أن السعر المرتفع إلى حد ما هو أفضل بكثير بالنسبة لك، ولكن تلقي تحليل عميق ونوعي.

    أنا أمتلك موقع إلكتروني ولا أهتم بمحركات البحث فهل هذا خطأ؟

    من أكثر الأشياء الخاطئة التي ترتكبها في حق موقعك هي عدم اهتمامك بمحركات البحث للموقع، لأن هذا سيؤدي إلى بعض الأشياء التي لا تريد حدوثها وللأسباب الآتية يجب الاهتمام بمحركات البحث، نعلم جميعًا مدى أهمية وجود موقع لك لبيع علامتك التجارية أليس كذلك؟ الأمر نفسه ينطبق على وضع موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث.

    وفقًا للبحث، كلما تم إدراج موقعك في قائمة أعلى كنتيجة بحث، زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها. جودة حركة المرور تعني المزيد من الأرباح والمزيد من الإعلانات. يمكن أن تؤدي حركة مرور محرك البحث إلى إنشاء منظمة أو كسرها. الهدف من تحسين محركات البحث SEO هو وضع موقع الويب الخاص بك على الصفحات الأولى من نتائج محرك البحث. هذا ليس سهلا. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والتعديلات المستمرة لرفع تصنيفات محرك البحث. وللبدء في هذه العملية يمكن لشركة “سايت أب” إرشادك والبدء معك خطوة بخطوة لتحسين محرك البحث لموقعك.

    ما العوامل التي تؤثر على تحسين محركات البحث؟

    تتبع الموقع:

    يعد الزحف إلى موقع الويب أحد أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بهيكل موقع الويب. تشير إمكانية الزحف إلى قدرة محرك البحث على الزحف إلى كل المحتوى النصي على الموقع. لمعرفة ما هو.  

     جزء من هذه العملية هو تصفح صفحات فرعية وموضوعات محددة لفهم الموقع ككل. يجب أن تأخذ صفحة الويب الزائر من صفحة إلى أخرى وإلى مكان آخر داخل الموقع. تعتبر مفهومة. روبوتات محركات البحث هي المسؤولة عن الزحف إلى مواقع الويب. من المبادئ المهمة للزحف الجيد إلى موقع الويب أنه يجب ألا يكون هناك طريق مسدود عند الزحف إلى موقع الويب.

    بنيةurl:

    أحد العوامل الرئيسية في كيفية تأثير بنية موقع الويب على تحسين محركات البحث يتعلق ببنية عنوان URL. تعد عناوين URL أيضًا بمثابة كتل بناء فعالة للتسلسل الهرمي للموقع، مما يضمن العدالة عبر المجالات وتوجه المستخدمين إلى حيث يريدون الذهاب. يجب أن يكون هيكل عنوان URL الأمثل قابلاً للقراءة من قبل المستخدمين ومحركات البحث وأن يحتوي على الاستعلام الهدف. اجعل المحتوى ثريًا. تساعدك البنية الفعالة أيضًا على تكرار المنطق على موقعك وإرسال خريطة الموقع لمحركات البحث تحتوي على جميع عناوين URL الرئيسية التي تريد ترتيبها. لا تدع الأمر يصبح معقدًا للغاية.

    الروابط الداخلية:

    يعد التنقل الجيد أمرًا ضروريًا حتى يتمكن المستخدمون من الانتقال من صفحة إلى أخرى دون أي مشكلة. عندما يكون موقع الويب كبيرًا ويحتوي على العديد من الصفحات، يكون التحدي هو أن تكون قادرًا على الوصول إلى هذه الصفحات ببضع نقرات باستخدام التنقل فقط. يقترح خبراء قابلية الاستخدام أن الأمر لا يتطلب سوى ثلاث نقرات للعثور على صفحة معينة. ومع ذلك، استخدم هذه النصيحة كدليل وليس كقاعدة. تساعد الروابط الداخلية المستخدمين ومحركات البحث في العثور على صفحتك وملفات أنها توفر تدفقًا بين المحتوى والصفحات، على غرار هيكل دار الأخبار. يصعب على محركات البحث الزحف إلى الصفحات التي لا تحتوي على روابط.

    صنف الروابط الخاصة بك ونظمها حتى لا تكسر بنية موقعك. تعمل الروابط الداخلية عن طريق أخذ الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك وربطها بمحتوى آخر ذي صلة على موقعك. فوائد استخدام الروابط الداخلية بوعي لتحسين محركات البحث. يسمح الارتباط الداخلي لمحركات البحث بالعثور على صفحات أخرى من خلال الصفحات الغنية بالكلمات الرئيسية. الروابط الداخلية تقلل من عمق الصفحة. تتيح الروابط الداخلية للمستخدمين سهولة الوصول إلى محتوى آخر وتعزز تجربة المستخدم. تضع محركات البحث قيمة عالية للروابط الداخلية عندما يتعلق الأمر بالترتيب على صفحات نتائج محرك البحث.

    المحتوى الرئيسي والكلمات الرئيسية:

    لماذا تعد خدمات “سايت أب” لتحسين محركات البحث مختلفة؟

    تعد شركة “سايت أب” من أكثر الشركات التي يتم بها خدمات تحسين محرك البحث بشكل فائق الإمتياز لجعل موقعك بأفضل شكل وأفضل معدل له ومن الخطوات التي تميزنا عن أي شركة تسويق أخرى:

    • نحن لا نتبع القوائم أو القوالب بشكل أعمى، لأن النهج “العام” لم يعد يعمل.
    • نحن نقدم التدريب ونقل المعرفة حتى يتمكن فريقنا الداخلي من إدارتها. عنصر أساسي في قصة نجاحك.
    • نحدد نقاط الضعف والفرص ونقاط القوة والتهديدات في الصناعة ونبين لك كيفية حل المشكلات حتى تتمكن من الوصول إلى إمكانياتك الكاملة.
    • وضع إجراءات إدارية للتواصل بشكل منتظم مع معلومات ذات أولوية وقابلة للتنفيذ حول الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية. ضعها في قائمة المهام الخاصة بك وقم بإنجازها بسرعة.
    • ويتمثل هدفنا في أننا يجب أن نحدث فرقًا، لا أن نمنحك شيئًا لتقوم به. في بعض الأحيان يتم الخلط بين الإجراءات والتقدم. نحن نعطي الأولوية للإجراءات بناءً على فعاليتها ونساعدك على الخروج من حلقة الأنشطة غير المثمرة.

    يعتقد الجميع بأن تحسين محركات البحث بالشيء السهل والسريع

    إذا كنت قد بدأت للتو في تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث وتساءلت عن المدة التي تستغرقها عملية تحسين محركات البحث لإعطاء النتائج، دعنا نتحدث أولا عن الفرق بين التسويق لموقعك وتحسين محرك البحث لموقعك.

    التسويق لموقعك:

    بالأمر المهم للغاية لتعرف العملاء عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها وبالرغم من أن هذه العملية ليست بالسهلة أيضًا ولكن يمكنك رؤية النتائج بشكل أسرع ولكن النتائج الفائقة التوقع تحتاج أيضًا لبعض الوقت.

    أما تحسين محرك البحث لموقعك:

    ليس بالأمر السهل نهائيًا لأنه يكون عن طريق بضع خطوات تستغرق الكثير من الوقت ولكي يعطيك النتيجة المنتظرة يجب أن تنتظر قليلًا لتصل إلى ما هو يرضيك كصاحب موقع إلكتروني، يشعر العملاء بالملل بعد الشهر الأول من تحسين محرك بحث الموقع حيث تستغرق استراتيجيات تحسين محركات البحث من 3 إلى 12 شهرًا لإعطاء نتائج. في الواقع، بعد القيام بالعمل الأولي وبينما تستمر في تطوير محتوى عالي الجودة وتحسين موقع الويب الخاص بك بمرور الوقت، هذا هو الوقت الذي يجب أن تنتظر فيه حيث أن أقل فترة من الممكن أن تظهر بها نتائج طفيفة 3 شهور وهي ما تعرف بالنتائج الأولية وبالطبع يجب ذكر أن الإطار الزمني الفعلي يختلف على حسب بعض العامل لكل موقع.

    “سايت أب” شريكك في تحسين محركات البحث لموقعك

    نحن نختلف عن العديد من الخدمات الاستشارية الأخرى لـ تحسين محركات البحث من حيث أننا نركز على توجيه جميع أموالك في مكانه المناسب حيث أننا: 

    • نتعمق أكثر، بتحليل وتحقيقات كاملة.
    • نعطي الأولوية، ونوجه العملاء نحو أنشطة مربحة.
    • نحن نشكل أساسًا للنمو المستمر والموثوق الذي يمكنك الوثوق به.
    • نحن نعزز دفاعك ضد المنافسة.

    الأنواع المختلفة للتسويق

    خطة التسويق:

    اكتشف معنى هذا المفهوم، ولماذا من الضروري تصميم خطة تسويق جيدة ومفاتيح إنشاء أفضلها. بدون خطة تسويق، لا يمكن تحقيق الأهداف التي تحددها الشركة أو العلامة التجارية.

    التسويق من خلال الإنترنت:

    التسويق الرقمي أو أيضًا التسويق عبر الإنترنت هو مجال التسويق الذي يلتزم بتطوير استراتيجية فقط في البيئة الرقمية.

    والتسويق المباشر:

     التسويق المباشر هو نوع من الحملات التي تسعى إلى إحداث نتيجة أمام جمهور معين، بناءً على الاتصال المباشر والثنائي الاتجاه.

    التسويق من خلال البريد الإلكتروني:

    راهن على إحدى تقنيات التسويق الأكثر ربحية وفعالية من حيث العائد. أرسل رسائل بريد إلكتروني إلى جمهورك وحدد تقسيمك جيدًا.

    التسويق الفيروسي:

    أن ينتشر المحتوى بسرعة هو حلم أي علامة تجارية. التسويق الفيروسي هو مثل الفيروس الذي يتكاثر من إنسان لآخر، دون سيطرة وبقدرة مذهلة على التوسع.

    التسويق الداخلي:

    تركز هذه المنهجية على إنشاء محتوى قيم لجذب حركة مرور مؤهلة تتوافق مع قطاعك. من أجل جذب العملاء المحتملين، والعمل معهم لاحقًا نحو البيع النهائي.

    تسويق الأداء:

    تسويق الأداء أو تسويق النتائج هو منهجية تطبقها وكالات التسويق المختلفة وتركز على النتائج التي تم الحصول عليها.  

    شركة سيو

     خلاصة القول 

     إذا كنت في بداية انطلاقك بعلامتك التجارية أو موقعك تقدم الآن وتواصل مع شركة “سايت أب “التي تعمل على وضع استراتيجيات عديدة لـ تحسين محركات البحث والذي يجعل علامتك التجارية أو موقعك في أولى محركات البحث، تواصل الأن من خلال 201050092080

    أسعار كتابة المحتوى أفضل شركة سيو أفضل كاتب محتوى في الكويت إدارة التسويق اعلانات سوشيال ميديا اعلانات مواقع افضل شركة تسويق إلكتروني الكويت افضل شركة تسويق الكتروني افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض التسويق الإلكترونى التصميم الجرافيك التصميم الجرافيكي السوشيال ميديا ماركتنج تحسين محركات البحث تسويق الاجتماعي تسويق نت تصاميم سوشيال ميديا تصميم تصميم فيديو موشن جرافيك تصميم موقع الكتروني تصميم موقع انترنت تصميمات السوشيال ميديا تصميمات سوشيال ميديا تعبئة محتوي المواقع الإلكترونية خدمات التسويق الإلكترونى خدمات سيو سكربت متجر الكتروني سوشيال ميديا شركات شركات اعلانات ممولة شركات الاعلانات الممولة شركات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكترونى شركات تسويق الكتروني شركات تسويق اون لاين شركة إعلان شركة التسويق شركة التصميم شركة المحتوى شركة تسويق الكتروني شركة تصميم جرافيك شركة ديجيتال ماركتنج شركة ماركتنج شركة هوية عايز اعمل اعلان فن التسويق الإلكتروني فيديو الموشن جرافيك كتابة المحتوى كتابة المحتوى التسويقي PDF كتابة محتوى سوشيال ميديا متجر الالكتروني متجر الكتروني السعوديةمدير التسويق منصات التسويق الإلكتروني مواقع التصميم مواقع تصميم الجرافيك مواقع للموشن جرافيك موقع design موقع marketing موقع اعلانات موقع التصاميم موقع تصاميم موقع جرافيك موقع للموشن جرافيك نماذج كتابة محتوى هوية بصرية كاملة

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.