Loading

Site Up

طلب خدمة

    يرى الكثير أن التسويق الرقمي مرتفع التكلفة، أو أنه لا يحقق الوصول للعملاء بنفس قدر استخدام التسويق التقليدي، إلا أن كل هذه العبارات خاطئة وتضر بفاعلية التسويق الرقمي. وفي هذا المقال سنلقي نظرة على شائعات التسويق الالكتروني وما يمكن لـ أفضل شركات التسويق الإلكتروني في جدة أن تقدمه لك.

    خرافات عن التسويق الرقمي

    التسويق الرقمي مخصص للشركات الكبيرة فقط

    من أكثر الشائعات والأساطير المتداولة في مجال التسويق الالكتروني أنه مخصص فقط للشركات الأكبر حجمًا، ونتيجة لذلك تتجنب العديد من الشركات الصغيرة أو الناشئة الاتجاه لمجال التسويق الإلكتروني. ولكن هذا خطأ، يمكن لجميع الشركات استخدام التسويق الرقمي سواء كانت شركتك تضم الآف الموظفين أو موظف واحد فقط. فلا تؤثر حجم شركتك، أو صناعتك، أو خدماتك على قدرتك للقيام بالتسويق عبر الإنترنت.

    التسويق الرقمي لا يجب أن يكون أولوية

    لا تعطي العديد من الشركات الأولوية للتسويق الرقمي، إلا أنه من الناحية الواقعية يعد التسويق الالكتروني مهمًا ومساعدًا في نمو الأعمال. نحن في القرن الحادي والعشرين حيث يلجأ معظم الناس إلى الإنترنت للمساعدة في العثور على المنتجات أو الخدمات التي يحتاجونها. حوالي 70% من الأشخاص في الوطن العربي يبحثون عن الشركات على محركات البحث قبل أن يقرروا زيارتها. فإذا لم تعط أولوية للتسويق الإلكتروني فأنت تفوت فرصة كبيرة للوصول لعملائك.

    إذا وقعت ضحية لشائعة التسويق الرقمي هذا، فلم يفت الأوان يمكنك البدء من الآن مع أفضل شركات التسويق الإلكتروني في جدة ” سايت أب “.

    التسويق عبر البريد الإلكتروني لم يعد فعالًا بعد الآن.

    مع ظهور استراتيجيات جديدة في التسويق الرقمي اعتقدت العديد من الشركات أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يجدي نفعًا. إلا أنه حتى يومنا هذا، لا يزال التسويق عبر البريد أحد أكثر الاستراتيجيات فعالية من حيث كسب المزيد من العملاء والإيرادات.

    أفضل شركات التسويق الإلكتروني في جدة
    إذا لم يكن المنافسين يستخدمون التسويق الرقمي فلست مضطرًا للقيام به أيضًا.

    العديد من الشركات ترى أنه إذا كان المنافسين في نفس المجال لا يستخدمون التسويق الالكتروني فهذه حجة لعدم استخدامه مثلهم. إلا أن هذه الشائعة أبعد ما تكون عن الحقيقة، فإذا كان المنافسون لا يستخدمون هذا الاسلوب في التسويق فهذا سبب إضافي قد يشجعك على البدء لكسب ميزة تنافسية لن تزيد من ظهورعلامتك التجارية فحسب، بل ستساعدك على الوصول إلى جمهور المستهدف بشكل أكبر وأكثر فعالية.

    وجود جمهور واسع على الأنترنت قد يجعل رسالتك لن تصل لجمهورك

    أحد أكثر الخرافات الشائعة التي تؤمن بها العديد من الشركات، هي أن الجمهور على الإنترنت كبير جدًا مما يجعل رسائلهم قد لا تصل لجمهورهم الذي يريدون ايصال الرسالة له، إلا أنه في الواقع يمكنك بدقة استهداف الأشخاص المهتمين بعملك أو منتجاتك.

    سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

    حان الآن الوقت للاستثمار مع أفضل شركات التسويق الالكتروني في جدة .

    بعد أن عرضنا أشهر الخرافات الشائعة عن التسويق الرقمي والتي أظهرنا من خلالها مدى فعالية التسويق الإلكتروني للشركات، هل أنت جاهز لوضع خطة تسويق رقمية؟ هل تريد البدء لتنمية عملك عبر الأنترنت؟

    يمكن لشركة ” سايت أب ” أن تساعدك من خلال خبرائها المتخصصين فهي مصنفة ضمن أفضل شركات التسويق الالكتروني في جدة تواصل معنا على الواتساب 01050092080 أو عبر البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.