Loading

Site Up

طلب خدمة

    عندما نستخدم الكتابة الشاملة في كتابة الويب، تظهر مسألة المراجع الطبيعية أو تحسين محركات البحث، وتقوم خوارزميات Google بالفعل بتحليل الكلمات الرئيسية الموجودة في النصوص من أجل وضع المقالات في نتائج البحث. وهكذا تصنف الخوارزميات النتائج من الأكثر صلة إلى الأقل صلة، ولا سيما وفقًا للتوافق بين الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها والكلمات الرئيسية الموجودة في النص، وحتى نحصل على النتائج الصحيحة نقدم أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الأردن. 

     النقاط الرئيسية لـ أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الأردن

    خبراء كتابة المحتوى في شركة سايت أب يحذرون من التالي: 

    • التعامل مع محركات البحث كنوع من الاستعلام. 
    • الاعتماد على أن الكتابة الشاملة فكرة جيدة لتحسين محركات البحث.
    • الإصرار على كتابة المحتوى لوضع موقعك في أعلى نتائج بحث Google.

    مفهوم جيني لأتمتة التسويق

    في حين أنه من الصعب تحليل مقدار الوقت الذي يقضيه المسوقون في مثل هذه المهام المتكررة، فمن المرجح أن يكون قريبًا مما يقضيه موظف المكتب العادي عادةً ما يقرب من ثلث يوم عمل.

    على سبيل المثال: يمكن أن تفقد فرق المبيعات ما يصل إلى 10 ساعات في الأسبوع بمجرد إدخال البيانات.

    تحسين إنتاجيتك مع شركات التسويق الإلكتروني في الأردن

    ماذا لو بدأت في استخدام أدوات أتمتة التسويق كل يوم؛ كيف ستزيد إنتاجيتك؟ هل يمكنك القيام بتفكير أكثر استراتيجية؟ كم عدد المقترحات الإضافية التي يمكنك إنشاؤها؟ كم عدد مشاركات المدونة التي يمكنك كتابتها إذا كان بإمكانك التفكير بسرعة في الموضوعات التي قد يرغب عملاؤك / آفاقك في قراءتها؟ ماذا لو تمكنت من العثور بسرعة وسهولة على الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها عند البحث عبر الإنترنت عن معلومات حول الموضوعات التي تهمهم؟

    للمزيد من الاطلاع :
    احصل من أفضل شركات تسويق منتجات في السعودية على استراتيجية تسويق تضاعف عملائك بخصم 20%
    اطلب خدمتك من أفضل مواقع التسويق الإلكتروني لتصبح رائد أعمال رقمي
    ما هي عروض التسويق الإلكتروني المقدمة من “سايت أب”

    تعرف على موجز لأتمتة التسويق مع سايت أب

    تستخدم هذه التقنية منطقًا قائمًا على القواعد لأتمتة العمل اليدوي وبشكل أكثر تحديدًا، تساعدك أدوات أتمتة التسويق في إرسال رسائل البريد الإلكتروني، ونشر التحديثات على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وإدخال البيانات المذكورة أعلاه، وإعداد تدفقات العمل الآلية التي ترسل العروض عبر البريد الإلكتروني إلى آفاق معينة بناءً على موقعهم في مسار التسويق الخاص بك، وما إلى ذلك.

    أتمتة المهام البسيطة

    قد تعتقد أن إجراء المهام معقد للغاية، لكن ليس على الإطلاق. إنها مهمة سهلة نسبيًا. ومع ذلك، فإن إنشاء عروض البيع يستغرق وقتًا ويتطلب براعة. يمكن أن تكون أتمتة التسويق مفيدة في نشر دعاية معلنة مسبقًا على القنوات الاجتماعية، ولكن هل تنشئ مقترحات؟ هل من الممكن؟

    في الوقت نفسه، ما هي المدة التي تستغرقها لإنشاء تقارير عن الأنشطة والنتائج لعملائك؟ أربع ساعات مقارنة؟ أكثر؟

    ماذا لو كنت ستدمج أداة كتابة تقرير العميل التي يمكنها كتابة تقارير دقيقة وجذابة في حوالي ساعة؟ كيف سيؤدي ذلك إلى تحسين النتيجة النهائية (ناهيك عن مستويات التوتر لدى موظفيك)؟ هناك العديد من منصات أتمتة التسويق. ربما يكون الجزء الأصعب هو اختيار الجزء الذي يناسب احتياجاتك الخاصة.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%83-%D9%85%D9%86-SITEUP-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%88-%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg

    احصل على مساعدة بشأن أتمتة التسويق

    هذا هو المكان الذي يمكننا أن نأتي إليه. نحن أنفسنا نستخدم العديد من أدوات أتمتة المهام لتقديم خدمات التسويق الرقمي لعملائنا. نود استخدام هذه الأدوات لمساعدتك على جذب العملاء المستهدفين وإغلاقهم والاحتفاظ بهم، اتصل بـ سايت أب أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الأردن

    لطلب الخدمات، فلا تتردد كثيرًا في التواصل مع فريق الدعم عن طريق الواتساب (01050092080)، وتأكد من الحصول على أفضل خدمة، بأقل سعر.وحدد موعدًا لمناقشة أهداف المبيعات والتسويق الخاصة بك.

    للتواصل مع فريق المبيعات

    نقدم حلولًا مخصصة تناسب احتياجات عملك، مهما كان حجمه أو مجاله.